نادر صعب ويكيبيديا

نادر صعب ويكيبيديا ؛ هناك العديد من الشخصيات المختلفة و التى تتواجد فى مجتمعنا العربى و التى يتسائل الناس على أخبارها على الرغم من أنهم خارج الوسط الفنى أو الأعلامى إلا أن هناك البعض من الأطباء المشهورين و خاصة الأطباء فى التجميل و الترميم و يعد أن دكتور نادر صعب هو واحد من أشهر الشخصيات التى تتواجد فى الوسط الطبى و هو له العديد من العمليات المختلفة و التى أدت إلى أن ذاع صيته بشكل كبير فى الأوساط المختلفة و هو له العديد من الزبائن من الوسط الفنى و صفوة المجتمع العربى و قد أشاد به العديد من الأشخاص و الذيم لجأوا أليه من أجل أجراء العمليات المختلفة و التى ظهرت علاماتها و نجاحتها بشكل كبير.

نادر صعب ويكيبيديا :

  • حيث أن الدكتور نادر صعب هو أحد الشخصيات اللبنانية المعروفة و هو أحد أشهر الأطباء المتخصصين فى مجال التجميل و الجراحة الترميمية و الذى له العديد من العمليات المختلفة و النجاحات الكبرى و التى جعلته واحد من أشهر الأطباء و هو يعتمد على أستخدام العديد من التقنيات الحديثة و هو له العديد من الزبائن و من صفوة المجتمع العربى.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : متى توفي خلف بن هذال

 

السيرة الذاتية للدكتور نادر صعب :

درس الدكتور نادر صعب في كلية الطب العام في لبنان وبعد أن أكمل دراسته ذهب إلى فرنسا للحصول على شهادة الجراحة التجميلية وتدرب هناك في عدة عيادات طبية من قبل أطباء دوليين حتى أصبح أخصائي تجميل معتمد. تخرج نادر في الطب العام من لبنان ، وانتقل إلى باريس لتعميق مجال الجراحة التجميلية ، حيث حصل على شهادة الاختصاص من Clinique du Rond-point des Champs-Elysées ، وعمل في تخصصه في المستشفيات الخاصة والعامة في العاصمة الفرنسية.

يمتلك الدكتور نادر صعب عددًا من الابتكارات والاختراعات البديلة للجراحة التجميلية ، نذكر كريم الكافيار الشرق أوسطي والذهب للبشرة الذي يحتوي على الخلايا الجذعية التي تغذي الجلد ، كما يساعد الكريم أيضًا على تقوية الإفرازات وإنتاج الأسيتين والكولاجين اللازمين لاستعادة إشراق الشباب. .

  • من خلال نادر صعب ويكيبيديا و حيث أن الدكتور نادر أستطاع الحصول على سيرة ذاتية كبيرة فى جميع الأوساط و قد أستطاع أن يدخل إلى دراسة الطب فى لبنان و بعدها أنتقل إلى فرنسا فى العاصمة باريس من أجل التعمق فى مجال الجراحة التجميلية و قد أستطاع أن يحصل على شهادة تخصصية من جامعة Clinique du Rond-point des Champs-Elysées.
  • و قد عمل بعدها فى البعض من المستشفيات العامة و الخاصة فى العاصمة الفرنسية و بدأ بعدها التدريب فى مجال العناية التجميلية ومستحضرات التجميل.
  • حتى تمكن فى العام 2006 ميلاديا من أفتتاح أول مستشفى له و التى كانت متخصصة فى الجراحة و العناية التجميلية و التى كانت مرخصة من قبل وزارة الصحة فى لبنان.
  • تعد تلك المستشفى أنها الوحيدة فى الشرق الأوسط التى تم تجهيزها بأحدث التقنيات المختلفة للجراحة و مستحضرات التجميل و التى تعمل على تقديم أعلى مستوى من العناية.
  • كما أن الدكتور له العديد من الأبتكارات الرائعة و الاختراعات التى تعد أنها بديلة عن الجراحات التجميلية و التى تتمثل فى كريم الكافيار والذهب للبشرة الشرق أوسطية و الذى يعمل على المساعدة فى تغذية البشرة جيدا و ذلك حتى لا تترهل فى وقت مبكر و يعمل على المساعدة فى التقوية من الأفرازات و أنتاج الكولاجين و الألستين و الذان يعدان من المواد الضرورية و ذلك من أجل العمل على أستعادة نضارة البشرة.
  • و أستطاع أيضا أن يبتكر حل من أجل معالجة البعض من المشاكل و العيوب الوراثية فى القدمين و أصتبع القدم دون الحاجة إلى أستخدام البنج العام و أستطاع أيضا أن يتمكن من أستخدام تقنيات الليزر و ال 4D من أجل العمل على الشد من الوجه و الجسم دون الحاجة إلى الجراحة.
  • من خلال نادر صعب ويكيبيديا حيث أن أنابيلا هلال هى واحدة من الشخصيات المعروفة فى لبنان و التى قد وُلدت فى العام 1986 ميلاديا فى العاصمة اللبنانية بيروت و قد أستطاعت أن تحصل على لقب الوصيفة الأولى عندما تقدمت لمسابقة ملكة جمال لبنان و ذلك بعد أن تمكنت من الحصول على الماجستير فى كلية الحقوق و بعدها اتجهت إلى دراسة الأعلام.
  • تعد أنها من الوجوه الأعلامية البارزة بشكل كبير على جميع المستويات و هى قد بدأت مسيرتها فى التلفزيون من خلال تقديم برنامج ميشن فاشن و بعده تمكنت من تقديم برنامج حلوة بيروت و قد برعت فى برنامج آراب أيدول و الذى تم أقامته فى العام 2012 و هى من الشخصيات الرائعة و التى لها حضور مميز على التلفزيون و هى تمتلك أطلالة رائعة و مختلفة و التى يحب الجمهور بشكل كبير و هى تتمتع بجمال العينين الخلاب و الذى يجذب أليها العديد من الأشخاص.
  • و قد جمعت قصة حب كبيرة بين الدكتور نادر و أنابيلا فى أحدى المناسبات و التى بعد فترة دعاها إلى العشاء و ذهبا بنزهة فى السيارة و كان قد وقع فى غرامها و قد طلب يدها للزواج فى عام 2009 ميلاديا فى قبرص و قد أقتصر جفل الزفاف على عدد قليل من الأصدقاء و أفراد العائلة و قد أثرى الزواج عليهم بثلاثة من الأبناء و هم ماييفا و نادر جونيور و جولا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم عمر لجين عمران

أضف تعليق