تجربتي مع زيت تريس

تجربتي مع زيت تريس ؛ تعانى العديد من الفتيات من وجود العديد من المشكلات المختلفة و التى تظهر فى الشعر و منها مشكلة الشعر المتساقط بأستمرار و الذى ينتج عنه الشعر الخفيف و الصلع و لذلك من الممكن أن يتم التخلص من تلك المشكلة نهائيا و العمل على حلها و ذلك من خلال أستخدام المواد الطبيعية و التى تحتوى على العناصر المفيدة و يفضل أن يتم الابتعاد عن أستخدام المنتجات التى تحتوى على العناصر الكيميائية و من الممكن أن تعمل على أستخدام تجربتي مع زيت تريس و الذى يعد أنه أحد أفضل أنواع الزيوت و التى تحتوى على الكثير من العناصر الفعالة و القوية و التى يكون لها تأثير قوى على فروة الرأس و يؤدى الى التخلص من المشكلات بشكل سريع و لكن فى حالة ستخدامه بالكميات المناسبة و الطريقة الصحيحة.

تجربتي مع زيت تريس :

  • حيث أن زيت تريس هو أحد أنواع الزيوت الهامة و التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من العديد من المشكلات المختلفة و التى تظهر على الشعر و خاصة مشكلة الشعر المتساقط و و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من العناصر المفيدة و المختلفة و التى تعمل على الرفع من معدلات القيمة الغذائية له.
  • يعمل العديد من الاطباء على أستخدام هذا النوع من العلاجات مع المرضى و ذلك من أجل التخلص من الكثير من المشكلات المختلفة و العمل على التقوية من الجذور.
  • و يمكنك أن تتعرف على أسباب أستخدام و الجرعة المناسبة التى تحصل عليها و طريقة الأستخدام و الاضرار التى تنتج منه و أيضا سعره فى الأسواق و ذلك من خلال قراءة تجربتي مع زيت تريس.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع نيوترشن فور يور هير

دواعي الاستعمال لزيت تريس

دواعي الاستعمال لزيت تريس :

  1. حيث أنه يتم أستخدامه كمكل غذائى للشعر من أجل العمل على منع حدوث التساقط.
  2. كما أنه يتم أستخدامه من أجل التخلص من مشكلة فراغات الشعر و الشعر الخفيف.
  3. و يتم أستخدامه من أجل التخلص من الاتربة و العوامل السيئة من الجو و يتم المحافظة على الشعر.
  4. كما أنه يتم استخدامه من أجل العمل على الحصول على شعر فى منتهى النضارة و العمل على التحسين من صحته.
  5. و يتم أستخدامه من أجل تنعيم الشعر الخشن و المجعد و لكن ذلك من خلال الأستخدام المستمر له.
  6. كما أنه يعمل على أضفاء الليونة المناسبة للشعر و ذلك من أجل منع التكسر.
  7. و يتم أستخدامه من أجل أضافة البعض من العناصر الهامة و التى يفتقد اليها الشعر و التى يحتوى عليها الزيت.
  8. و يساعد على تغذية الشعر و يعمل على التخلص من مشكلة ضعف الشعر و العمل على التحفيز من النمو.
  9. كما أنه يعمل على معالجة الأثار السيئة و التى تنتج من خلال أستخدام الصبغات و المستحضرات التجميلية.

الجرعة المناسبة من زيت تريس

الجرعة المناسبة من زيت تريس :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و تكون على حسب درجة الضعف فى الشعر التى تعانى منها و يمكنك أن تتعرف على الجرعات المناسبة و ذلك من خلال تجربتي مع زيت تريس.
  • حيث أن فى حالة كان شعرك من النوع الدهنى من الممكن أن تعملى على أستخدام الزيت مرة واحدة فقط فى الأسبوع و ذلك بسبب وجود كميات كبيرة من الدهون فى الشعر.
  • و فى حالة كان شعرك من النوع الجاف يتم أستخدامه أكثر من الشعر الدهنى من الممكن أن يتم أستخدامه مرتين فى الأسبوع الواحد.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

وطريقة الاستعمال لزيت تريس :

  1. حيث أنه يجب أن يتم غيل اليدين جيدا و ذلك من أجل أزالة أى من البكتيريا و الرواسب عليها.
  2. و بعدها يتم غسل الشعر جيدا و يتم وضع كمية من الزيت فى راحة اليدين و القيام بالتدليك للفروة جيدا عن طريق أستخدام الأصابع و التدليك بشكل دائرى.
  3. يتم ترك الزيت مدة من الوقت و التى تصل الى حوالى ربع ساعة تقريبا يمكنك بعدها أزالته من الشعر عن طريق شطف الشعر جيدا أو من الممكن أن يتم تركه على الشعر و ذلك حتى يجف تماما.

أضرار زيت تريس

أضرار زيت تريس :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى و من الممكن أن تظهر على البعض من الأفراد و لا تظهر على البعض الأخر :
  1. من الممكن أن تؤدى الى حدوث الحكة الجلدية و التى تكون بدرجة بسيطة.
  2. كما أنه من الممكن أن تؤدى الى حدوث الشعور بالحرقان أو ما يطلق عليها أسم الوخز الجلدى.
  3. و من الممكن أن تؤدى الى التعرض لبعض من أعراض الحساسية نتيجة الزيوت.
  4. كما أنه قد يؤدى الى ظهور البعض من الطفح الجلدى و لكنه من الاعراض النادرة التى قد تحدث.

موانع الاستعمال لزيت تريس :

  1. يمنع من أستخدامه من يعانى من الحساسية من المكونات التى تدخل فى تركيبها.
  2. حيث أنه يمنع أستخدامه فى حالة وجود القشرة فى الرأس و لكن يجب أن يتم التخلص منها أولا.
  3. كما انه يمنع أستخدام أى من الصبغات و الألوان الخاصة بالشعر أو حتى أستخدام الحنة الطبيعية و ذلك فى حالات وجود التقصف الشديد للشعر.
  4. كما أنه لا يجب أن يتم الأفراط فى أستخدام هذا الزيت و ذلك من أجل تجنب حدوث الأضرار و المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث عنه.
  5. و لا يتم أستخدام أى علاجات أخرى للشعر فى نفس التوقيت دون العودة الى أستشارة الطبيب المعالج أولا و ذلك لأنه من الممكن أن يتفاعل مع البعض منها.
  6. كما أنه يجب عدم وصول الزيت الى أى منطقة فى الوجه مثل العينين و الأنف و الفم و ذلك من أجل تجنب حدوث الألتهابات و الأضرار منه.

سعر زيت تريس

سعر زيت تريس :

  • حيث أنه أحد المنتجات المتوفرة فى الأسواق المصرية و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل الى حوالى 89 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع هيشان الشعر

أضف تعليق