السيرة الذاتية الدكتورة خلود ويكيبيديا

السيرة الذاتية الدكتورة خلود ويكيبيديا ؛ هناك العديد من المشاهير الأن على الساحة و التى لا يشترط لهم أن يكونوا من الفنانين أو من الأعلاميين و لكن هناك العديد من المشاهير على وسائل التواصل الأجتماعى و قد يكونوا من عارضى الازياء أو من غيرهم من الاشخاص الذين يطلق عليهم بلوجر و تعد السيرة الذاتية الدكتورة خلود ويكيبيديا و التى تعد أنها من أشهر الشخصيات فى الفترات الماضية و التى يبحث العديد من الأشخاص عن أخبارها و ذلك بسبب أنها أشتهرت هى و زوجها فى أحد الفيديوهات التى أثارت ضجة كبيرة و حتى أنها واحدة من أشهر الشخصيات العربية و التى يتابعها جمهورها حتى الأن.

السيرة الذاتية الدكتورة خلود ويكيبيديا :

  • حيث أنها تدعى الدكتورة خلود الزهر و هى تحمل الجنسية الكويتية و لكنها تقيم فى السعودية و هى ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير و هى أيضا عارضة أزياء و قد نالت شهرىة كبيرة طوال الفترة الماضية جعل يزداد عدد المتابعين لها.
  • و تعد أنها طبيبة لأنها خريجة بكالوريوس طب بشرى و هى من مواليد 18/‏12/‏ 1988م و هى متزوج من عارض الأزياء الأردنى أمين غباشى و أنجبته منه العديد من الأبناء.
  • و يمكنك التعرف على من هى و قصة حبها و طريقة تعامل زوجها معها و حسابات التواصل الأجتماعى الخاصة لها من خلال قراءة السيرة الذاتية الدكتورة خلود ويكيبيديا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : امين زوج خلود ويكيبيديا

من هي الدكتورة خلود :

  • حيث أن الدكتورة خلود بين ليلة و ضحاها أصبحت هى و زوجها من أشهر الأفراد فى العالم العربى و ذلك بعد أن تم تداول فيديو على مواقع التواصل الأجتماعى عن شخص يتزوج 4 بنات فى نفس اليوم تحت عنوان أنتقام من حبيبته السابقة و الذى نال الشهرة الكبيرة و المشاهدات الكثيرة و لكن ظهرت الدكتورة مع زوجها أمين من أجل أن ينفوا هذا الأمر و أنه تزوجها هى فقط و تأكد أن حياتهم تغيرت بشكل كبير بعد هذا الفيديو و الحصول على الشهرة الواسعة.
  • و منذ هذا اليوم بدأ يزداد أعداد متابعيها على الأنستجرام و السناب شات هى و زوجها مما أدى الى فتح ابواب كثيرة للشهرة و بدأت تقوم فى عمل الأعلانات و الدعاية الممكنة للعديد من الماركات و هى أيضا عارضة أزياء مما أدى الى فتح الكثير من أبواب النجاح.
  • هى دائما تعمل على مشاركة جمهورها تفاصيل حياتها بأستمرار و تتشارك معهم العديد من الأشياء الأخرى.

أمين اللورد زوج خلود الزهر :

  • حيث أن خلود تقابلت مع زوجها قبل الزواج بمدة طويلة و هو يسمى أمين غباشى و هو عارض أزياء أردنى و يطلق عليه أسم أمين اللورد و وقعت بينهما قصة حب أستمرت فترة طويلة و التى تكللت بالزواج فى نهاية الأمر فى العام 2016.
  • و أنجبت منه العديد من الأبناء و الذى تعد أول فتاة لهما و التى سماها أمين على أسم زوجته خلود تيمنا بزوجته و مدى حبه لها و قد أنجبت بعدها أبنا و التى قد نشرت صورته و شاركته مع المتابعين و قد أطلقت عليه البقلاوة اللبنانية و ذلك بسبب أنه يمتلك البعض من الملامح اللبنانية مثل اخته الكبرى خلود.
  • و بعدها قد أنجبت 3 توائم و بنتان و نشرت الكثير من الصور التى تجمعها بزوجها و بأفراد عائلتها.

قصة حب أمين و الدكتورة خلود :

  • تحدث أمين عن زوجته قبل الزواج و أنها عصبية جدا و كانا لا يطيقان بعضهما بشكل كبير و لكنهما وقعا فى حب بعضهما و تحدث عنها أنها مزاجية بشكل كبير و عصبيتها مفرطة و هى أيضا تمتلك الحساسية الشديدة و تبكى من أقل الأشياء و هو كان لا يحب أن يراها تبكى و يحب أن يرى الضحكة بأستمرار و لكنه كان يقدر على أحتوائها بأستمرار و بعدها تحولت جميع الأمور السلبية الى حب و عشق و أصبحت المعاملة فى منتهى الود و السعادة بينهما و المشاعر و قد قال عنها فى أحدى المرات أنه يحب جنونها و تقلب مزاجها.
  • و هو يحب أن يذهب معها بأستمرار الى التسوق و العمل على أختيار الملابس و الأشكال المناسبة و الألوان و أختيار التناسقات لملابسها.

حسابات التواصل الأجتماعى للدكتورة خلود :

  • و يمكنك التواصل مع الدكتورة خلود و التعرف على أحدث القصص لها و ذلك من خلال العديد من وسائل التواصل الأجتماعى :

حساب سناب شات الدكتور خلود :

  • kholodiii

حساب انستقرام الدكتور خلود :

  • dr_kholodiii​​

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : زينة عاشور ويكيبيديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *