وظائف شركة مكرونة الملكة

وظائف شركة مكرونة الملكة تعد من الوظائف المميزة المحببة للكثيرين بسبب طبيعة العمل وبسبب الرواتب الجيدة، حسبما أعلنت الشركة. وإليك تفاصيل آخر الوظائف المتاحة.

وظائف شركة مكرونة الملكة

أعلنت شركة مكرونة الملكة أنها بحاجة إلى شباب العمل في الوظيفة بشرط امتلاك خبرة وراتب يبدأ من 4200 جنيه شهريا زايد حوافز 300 جنيه.

وفي إعلان آخر، أعلنت شركة مكرونة الملكة بأنها حاجة إلى وظائف سائقين مع رخصة ثانية براتب 2700 جنيه مع طبيعة عمل سهلة جدا والحضور فى الموقع: نزلة مسطرد – ابو زعبل – مخزن مكرونة الملكة وللاستفسار الاتصال – 01157133536.

وظيفة عمال فى مصنع مكرونه الملكه بالفرع الموجود في العاشر من رمضان في المصنع وطبيعة العمل 12 ساعة مع رواتب مميزة وفترات راحة والعمل متاح يوميا على مدار الشهر لمن يريدون ذلك، بالإضافة أيضا لحجز مواصلات وامتيازات كثيرة وفقا لإعلان الشركة.

مطلوب عمال تعبئه وتغليف لمصنع مكرونه الملكه للعمل في مصنع 10 من رمضان وطبيعة العمل خفيفة جدا وتعبئة وتغليف براتب يبدأ من 3300 شهريا وحوافز انتظام 500 جنيه على مدار الشهر، بالإضافة لامتيازات أخرى كثيرة.

وللمزيد من المقالات المنوعة نرشح لكم زيارة القسم المميز منوعات، فيحتوي على أفضل المقالات التفصيلية لكل المجالات وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

وظائف شركة مكرونة حواء

أعلنت شركة معكرونة حواء أنها بحاجة إلى عدد كبير من عمال التعبئة والتغليف بشرط أن يكونوا من الشباب بمرتبات تبدأ من 4200 جنيه شهريا في فرع القاهرة.

وفي إعلان آخر أكدت الشركة أنها بحاجة إلى العديد من عمال التعبئة والتغليف بشرط امتلاك خبرة برواتب تبدأ من 4500 جنيه شهريا، والقبول بعد مراجعة العمال في الإنترفيو.

اقرأ أيضا: دعاء لجلب العمل والوظيفة

مرتبات شركة مكرونة كوين

يبحث عن بعض مؤخرا عن مرتبات شركات المعكرونة ليعلم الشركة المناسبة التي يعمل فيها، ولكن يجب العلم أن الرواتب تعتمد على الخبرة وعلى طبيعة العمل في تلك الشركة فلا يوجد أي معلومات ثابتة.

لكن بالنسبة لشركة مكرونة كوين نجد أن متوسط المرتبات تبدأ من 2500 جنيه تقريبا وتصل إلى 4500 جنيه بالنسبة لبعض الأعمال الأخرى في الشركة.

ونرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا مثل ما يلي: 

وظائف مصنع مكرونة النجمة

أعلنت الشركة عن أنها بحاجة إلى عمال تعبئة وتغليف للعمل في المصنع الموجود في القاهرة برواتب تبدأ من 4500 جنيه شهريا والقبول في العمل بعد المقابلة الشخصية في مقر الشركة.

وظائف مصانع المكرونة

وظيفة عمال فى مصنع مكرونه الملكه طبيعة العمل 12 ساعة مع رواتب مميزة والعديد من الامتيازات الأخرى للوظيفة والتفاصيل من خلال مقرر شركة.

وظائف عمال انتاج في مصنع مكرونه في العاشر وطبيعة العمل 12 ساعة يوميا مع الراحة مع الوجبة أثناء العمل، وأما الرواتب تبدأ من 3900 جنيه شهريا وحوافز 600 جنيه وحوافز انتظام مع السكن المراقب بالكاميرات ووجبات الإفطار والمساء.

وظائف مصنع مكرونة كوين السادات من شركة فيجال ون في المحمودية والتي أعلنت عن الوظائف والتعيين يكون فوري بعد المقابلة الشخصية بالمصنع الخاص بالشركة.

مطلوب عمال فى مصنع مكرونه في مدينة السادات بالمنوفية بمرتب يبدأ من 3300 في الشهر الأول وأما الشهر الثاني 3600 مع سكن للمغتربين وامتيازات كثيرة إضافية.

اقرأ أيضا: وظائف القوى العاملة بالبحيرة

مدير انتاج مصنع مكرونة

بعد التعرف على وظائف شركة مكرونة الملكة، وبعد أن تناولنا عدد كبير جدا من أهم الوظائف المتاحة، نتحدث الآن عن وظيفة إنتاج مصنع معكرونة، وهي من الوظائف المرموقة جدا والتي لها رواتب جيدة.

أعلنت شركة الصفا للحبوب والمنتجات إنها بحاجة إلى مدير إنتاج بشرط امتلاك خبرة ما بين 9 إلى 14 سنة. ومن المهم أن يكون سن المطلوب ما بين 35 إلى 45 سنة مع مؤهل عالي ومعرفة بالأساسيات للحاسب الآلي ومايكروسوفت.

أما الرواتب الأساسية في الوظيفة فإنها تكون قابلة للتفاوض بعد المقابلة الشخصية. وهناك مميزات أخرى للوظيفة مثل بدل التغذية وتوفير السكن وتوفير المواصلات والتأمينات الصحية والتأمينات الاجتماعية.

والمهام الأساسية المطلوبة للمدير أن يتمكن من تخطيط وتنظيم عمليات التصنيع في المصنع و حساب العائد الفعلي وضمان النجاح، بالإضافة للإشراف على تنفيذ عمليات الصيانة بالتنسيق مع مدير الصيانة والرقابة على موظفي الإنتاج والإشراف التام على المخرجات والمدخلات لكل العملية الإنتاجية.

وعلى المتقدم للوظيفة أن يمتلك المهارات الأساسية التي تمكنه من تحديد الاحتياجات للمواد الخام لإدارة المصنع وأيضا تحديد الاحتياجات للموارد البشرية والتأكد أن كل شيء تبقى معين السلامة والصحة المهنية.

وللمزيد من الفائدة خلال موقعنا موسوعة العرب نرشح لكم قراءة: 

وظائف مصنع مكرونة روما العمرانية

حسب آخر المعلومات وبالنسبة للوظائف المتاحة في المصنع، فإن المصنع أعلن أنه بحاجة إلى مندوب مبيعات من التجزئة والجملة أيضا بشرط امتلاك خبرة كافية.

أعلن المصنع أيضا أنهم بحاجة إلى سائقين مع الرخصة المهنية وأنه بحاجة إلى أمناء مخازن وفني صيانة ميكانيكا وفني كهرباء وأيضا أخصائي موارد بشرية.

لكن لم يتم تحديد أي تفاصيل تخص الرواتب حسب ما جاء في الإعلانات، ويجب التقدم للوظيفة عند المصنع لمعرفة المزيد من المعلومات التي تخص الرواتب.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز عن وظائف شركة مكرونة الملكة، والذي تعرفنا فيه بالتفصيل على المعلومات الكاملة التي تخص هذه الوظائف كاملة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال المميز، فهناك المزيد من المقالات المفيدة أيضا والتي نرشحها لكم للقراءة ومنها ما يلي: 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page