وظائف شركة البريد للتوزيع التابعة لهيئة البريد المصري

وظائف شركة البريد للتوزيع التابعة لهيئة البريد المصري ؛ حيث أن هناك الحاجة إلى العديد من الوظائف المختلفة من أجل الشباب للعمل فيها و هناك العديد من الشركات و الهيئات المختلفة التى تحتاج إلى البعض من الموظفين بشكل دائم و قد أعلنت شركة البريد عن أحتياجها إلى البعض من الموظفين فى العديد من الأماكن الشاغرة من أجل العمل فى الفترة القادمة و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الوظائف المختلفة و التى يتم طلب الأشخاص فيها و الشروط المختلفة و الأوراق و التى يتم تقديمها من أجل أن يتم قبولك.

وظائف شركة البريد للتوزيع التابعة لهيئة البريد المصري :

  • حيث أن شركة البريد هى واحدة من الشركات التى تعد أنها تابعة لهيئة البريد المصرى و التى تعمل على أستلام الجوابات و غيرها من الطلبات المختلفة من العديد من الأماكن و أيصالها إلى الأماكن الأخرى فى مصر و خارجها.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و الأجابات المتنوعة للأسئلة المختلفة و العديد من الوظائف التى من الممكن أن تعمل فيها و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : وظائف الهيئة المصرية العامة للبترول

وظائف شركة البريد المصري :

  • من خلال وظائف شركة البريد للتوزيع التابعة لهيئة البريد المصري و حيث أن الشركة قد قامت بالأعلان عن العديد من الوظائف المختلفة الشاغرة و التى تحتاج إلى الموظفين فيها و التى تتمثل فى :
  1. حيث أن الشركة فى حاجة إلى البعض من المحاسبين بخبرة و بدون خبرة.
  2. كما أن الشركة فى حاجة إلى أمين للمخازن بمؤهل عالى بخبرة و بدون خبرة.
  3. و تحتاج الهيئة إلى مدير تشغيل وعمليات بمؤهل عالي و يشترط الخبرة السابقة فى مجال العمل.
  4. كما أنه يحتاج إلى مراجع داخلى خريج كلية التجارة و يشترط الخبرة السابقة فى مجال العمل.
  5. تحتاج الشركة إلى البعض من مندوبين المبيعات للتجزئة توصيل و من الممكن مؤهل عالى او فوق المتوسط بخبرة و بدون خبرة براتب يصل إلى 1700 جنيه مصرى و حوفز تصل إلى حوالى 800 جنيه مصرى.
  6. تحتاج الشركة إلى البعض من مندوبين المبيعات للتجزئة توزيع و من الممكن مؤهل عالى او فوق المتوسط بخبرة و بدون خبرة براتب يصل إلى 1700 جنيه مصرى و حوفز تصل إلى حوالى 800 جنيه مصرى.
  7. كما أنه فى حاجة إلى البعض من عمال المشال الذكور.
  8. و تحتاج الهيئة إلى البعض من السائقين و يتراوح الراتب بين 1800 جنيه مصرى إلى 2000 جنيه مصرى.

شروط التقديم علي وظائف البريد المصري :

  • من خلال وظائف شركة البريد للتوزيع التابعة لهيئة البريد المصري و حيث أن الشركة قد أعلنت عن العديد من الوظائف المختلفة و الشاغرة و التى تحتاج إلى البعض من الموظفين فيها و يجب عليك الألتزام ببعض الشروط المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. حيث أن عمر الشخص المتقدم يجب أن يتراوح بين 25 سنة إلى 35 عام.
  2. كما أنه يجب أن يكون قد أنهى الخدمة العسكرية أو الحصول على الأعفاء.
  3. و يشترط الحصول على المؤهل المناسب من أجل الحصول على الوظيفة.
  4. كما أنه يجب الألتزام بالعمل و يشترط الجدية مع الفريق المتواجد فى المكان.

مميزات وظائف البريد المصري :

  • من خلال وظائف شركة البريد للتوزيع التابعة لهيئة البريد المصري و حيث أن هناك العديد من المميزات المختلفة و التى من الممكن أن تجدها من تلك الوظائف المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. حيث أن الرواتب متميزة و التى تتراوح بين 2500 جنيه مصرى و 3500 جنيه مصرى و هذا فى البداية و يكون الراتب قابل للزيادة.
  2. حيث أنه من الممكن أن تحصل على الحوافز المناسبة و التى تصل إلى حوالى ألف جنيه مصرى فى الشهر و يتم البدأ فى الصرف بعد مرور مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 3 أشهر.
  3. كما أنه يمكنك الحصول على التأمين الأجتماعى الشامل و التأمين الصحى الشامل.

كيفية التقديم في وظائف البريد المصري ؟

  • من خلال وظائف شركة البريد للتوزيع التابعة لهيئة البريد المصري و حيث أنه من الممكن أن تعمل الشركة على تلقى طلبات الوظائف المختلفة من العديد من الأشخاص الراغبين فى التقديم و ذلك من خلال البريد الألكترونى التالى [email protected].
  • يجب عليك تجهيز جميع الأوراق المختلفة و الألتزام بالشروط المختلفة و التى تعمل الهيئة على وضعها و ذلك من أجل أن يتم قبول طلبك و أكمال السى فى بالشكل الكامل.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : وظائف الشركة المصرية للاسمدة العين السخنة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page