وش رايكم في عطر بربري بودي

وش رايكم في عطر بربري بودي ؛ حيث أن المرأة دائماً تهتم بالجمال الشديد و ذلك من خلال أستخدام المستحضرات الرائعة و منها العطور الجذابة و المختلفة و يعد أن عطر بربرى بودى هو من العطور الرائعة و التى يتم أستخدامها من قبل العديد من النساء و ذلك بسبب أنه يحتوى على التركيبة المتميزة و المختلفة و التى تعمل على أعطاء رائحة جذابة و مختلفة و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على المكونات المختلفة التى يحتوى عليها و المميزات المختلفة منه و السعر المناسب من أجل الشراء فى الأسواق.

وش رايكم في عطر بربري بودي :

  • حيث أن عطر بربرى بودى هو من العطور الرائعة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها للنساء و التى تحتوى على التركيبة الفعالة و التى لها تأثير قوى و رائحة نسائية فيها من الجاذبية الرائعة و المختلفة.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة التى ترغب فى التعرف عليها عن مختلف الامور التى تيحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : رايكم في عطر سيلفر شادو

عطر بربري بودي عالم حواء :

  • حيث أنه من أنواع العطور النسائية المتميزة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل النساء فى الأوقات الخريفية و الأجواء الباردة و ذلك من أجل الحصول على الرائحة و المتميزة.
  • و يعد أنه من العطور الفرنسية الرائعة التى تم أنتاجها فى العام 2011 و التى تعمل على الثبات فى الجسم لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 6 ساعات.

مكونات عطر بربري بودي :

  • حيث أنه يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و الرائعة و التى تعمل على أعطاء رائحة مختلفة و التى تعد أنها قوية و تعمل على أعطاء أنطباع رائع و مختلف و من خلال وش رايكم في عطر بربري بودي يمكنك أن تتعرف على المحتويات التى تدخل فى التركيبة و التى تتمثل فى :
  1. و يوجد فى مقدمة العطر العديد من المكونات المختلفة و التى تتمثل فى أزهار الفريزيا مع فاكهة الخوخ و أوراق نبات الأفسنتين.
  2. كما أنه يوجد فى قلب العطر البعض من الروائح الطبيعية الرائعة و التى تتمثل فى خشب الصندل و أزهار السوسن و الورد.
  3. و يوجد فى قاعدة العطر البعض من المكونات الأساسية و التى تعد أنها مزيج يعمل على أعطاء الأنتعاش و التى تتمثل فى الفانيليا و أخشاب الكشمير و المسك و العنبر.

عطر بودي بربري كم سعره

عطر بودي بربري كم سعره :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 738 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 60 مللى.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 825 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 85 مللى.

سعر عطر بودى بربرى فى المملكة العربية السعودية :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 104 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 60 مللى.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 168 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 85 مللى.

سعر عطر بودى بربرى فى الأمارات العربية المتحدة :

  • و حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 93.59 درهم إمارتى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 60 مللى.
  • و حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 120 درهم إمارتى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 85 مللى.

سعر عطر بودى بربرى فى الكويت :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 26.60 دينار كويتى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 60 مللى.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 33 دينار كويتى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 85 مللى.

سعر عطر بودى بربرى فى البحرين :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 33.20 دينار بحرينى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 60 مللى.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 41 دينار بحرينى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 85 مللى.

سعر عطر بودى بربرى فى قطر :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 320 ريال قطرى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 60 مللى.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 397 ريال قطرى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 85 مللى.

سعر عطر بودى بربرى فى عمان :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 33.85 ريال عمانى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 60 مللى.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 41.90 ريال عمانى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 85 مللى.

سعر عطر بودى بربرى فى الأردن :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 62.40 دينار أردنى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 60 مللى.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 77.30 دينار أردنى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 85 مللى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : رايكم في عطر كلمات

أضف تعليق

You cannot copy content of this page