واقي شمس eucerin تجارب

واقي شمس eucerin تجارب ؛ حيث أن هناك العديد من الأضرار المختلفة و التى تحدث بسبب أشعة الشمس الضارة و ذلك عند التعرض لها لفترة طويلة من الوقت و لذلك يلجأ البعض من الفتيات إلى أستخدام البعض من أنواع الكريمات و التى تعمل على حماية البشرة و التخلص من تلك المشاكل نهائيا و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام كريم أيوسيرين و الذى يعد أنه أحد أنواع الكريمات التى يتم أستخدامها من قبل العديد من الأشخاص و الحصول على العديد من الفوائد المختلفة منها.

واقي شمس eucerin تجارب :

  • حيث أن كريم أيوسيرين هو أحد أنواع الكريمات التى يتم أستخدامها من أجل العمل على حماية البشرة من العديد من الأضرار و المشاكل المختلفة و التى تحدث بسبب التعرض لأشعة الشمس البنفسجية الضارة لفترة طويلة من الوقت.
  • هو من الأنواع التى يتم أستخدامها لجميع أنواع البشرة و ذلك بسبب أنه لا يمتلك الملمس الدهنى الذى يحدث بسبب العديد من أنواع الكريمات الأخرى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع هيرجرو للذقن

مكونات Eucerin :

  • من خلال واقي شمس eucerin تجارب يحتوى الكريم على البعض من المكونات المختلفة و التى لها تأثير كبير و فعالية شديدة و التى تعمل على التأثير على البشرة و حمايتها من العديد الأضرار المختلفة التى تنتج من أشعة الشمس الضارة :
  1. حيث أنه يوجد حمض الجلسرين و الذى يعد أنه من الأنواع التى تعمل على المساعدة فى الحصول على الرطوبة المناسبة للبشرة و المساعدة فى التقليل من الماء الذى يتواجد فى خلايا البشرة و العمل على التقليل من مستوى الألتهابات التى تحدث فى الجسم.
  2. كما أنه يحتوى على أحد أهم المواد التى يتم أستخدامها و التى تتمثل فى العرق سوس و المكونات التى يحتوى عليها و التى تعمل على التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و التى تحدث على البشرة و التى تتمثل فى وجود العديد من العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على التخلص من الجذور الحرة و التخلص من البقع الداكنة و الأهتمام بالعناية بالبشرة و العمل على حماية البشرة جيدا.

مميزات استعمال كريم يوسيرين

مميزات استعمال كريم يوسيرين :

  1. يعمل على المساعدة فى حصول البشرة على الهواء المناسب و الذى يحتاج أليه.
  2. الحماية من أضرار أشعة الشمس الضارة و ذلك بسبب وجود معامل الحماية SPF 50 و الذى يعد أنه من أعلى معدلات الحماية.
  3. كما أنه يعمل على حماية البشرة من التعرض للتصبغات و البقع الداكنة.
  4. و يعمل أيضا على المساعدة فى التخلص من علامات التقدم فى السن و التى تتمثل فى أعراض الشيخوخة المبكرة مثل التجاعيد و الخطوط البيضاء.
  5. كما أنه لا يعمل على المساعدة فى التسبب فى حدوث التراكمات للرواسب الدهنية.
  6. و يعمل على التخلص من الزوائد الدهنية و التى تتواجد على البشرة و التى تؤدى إلى حدوث أنسداد للمسام.
  7. كما أنه ليس من السهل أزالته من خلال أستخدام الماء.
  8. و هو من الأنواع التى تتناسب مع جميع أنواع البشرة و لذلك يتم أستخدامه من قبل العديد من الأشخاص.
  9. كما أنه يعمل على توفير العديد من العناصر المغذية من الفيتامينات و التى تعمل على المساعدة فى أضافة الترطيب المناسب.
  10. و من الممكن أن يتم أستخدامه قبل أستخدام مستحضرات التجميل على البشرة.

عيوب كريم يوسيرين :

  1. حيث أنه يحتوى على البعض من الروائح العطرية و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الحساسية لدى المعطرات.
  2. كما أنه من أنواع الكريمات التى لا تتواجد كثيرا و لا يمكنك أن تحصل عليه بمنتهى السهولة.
  3. و هو يعد أنه من أنواع الكريمات التى يكون سعرها مرتفع بشكل كبير عند المقارنة مع الأنواع الأخرى التى تتواجد فى الأسواق.

طريقة استعمال واقي شمس يوسيرين :

  1. حيث أنه من الممكن أن يتم أستخدام الماء الدافئ من أجل التخلص من الأوساخ و الأتربة التى تتواجد عليه.
  2. و بعدها يتم العمل على وضع كمية من الكريم على البشرة و العمل على التدليك من خلال أستخدام الأصابع.
  3. يتم أستخدام الكريم قبل الخروج و التعرض لأشعة الشمس الضارة بمدة تصل إلى حوالى ربع ساعة من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

سعر واقي شمس يوسيرين

سعر واقي شمس يوسيرين :

  1. حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحد المواقع الألكترونية بسعر يصل إلى حوالى 400 جنيه مصرى فى جمهورية مصر العربية من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على حوالى 50 مللى.
  2. حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحد المواقع الألكترونية بسعر يصل إلى حوالى 45 ريال سعودي فى المملكه العربيه السعوديه من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على حوالى 50 مللى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع صابونة جلوبا

أضف تعليق