هل من الممكن ان يحصل حمل مع حبوب سيرازيت

هناك العديد من السيدات و التى تستخدم وسائل منع الحمل المختلفة من أجل الأمتناع عن حدوث الحمل فى أوقات التبويض و منها الحبوب و التى تعد أنها أحدى أشهر الوسائل التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى و منها حبوب سيرازيت و التى تعد أنها من الأدوية التى يتم وصفها من قبل العديد من الأطباء و ذلك بسبب الفاعلية الشديدة لها و من خلال هل من الممكن ان يحصل حمل مع حبوب سيرازيت سوف تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تتمثل فى الأجابة عن السؤال و التعرف على المميزات المختلفة و الأضرار فى الحبوب و الأشخاص الذى يتم منعهم من الأستخدام و السعر المناسب من أجل الشراء من الأسواق.

هل من الممكن ان يحصل حمل مع حبوب سيرازيت :

يعد أن حبوب منع الحمل سيرازيت هى العلاجات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل منع الحمل و ذلك بسبب المكونات التى يحتوى عليها و التى تعمل على اعاقة البويضات من الأنتاج و عدم حدوث الأخصاب.

حيث أنه يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و الأجابات التى تتعلق بمختلف الأسئلة التى تبحث عنها و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى سؤال وجواب.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل حبوب منع الحمل ياسمين والرضاعة

هل يحصل حمل مع حبوب سيرازيت

هل يحصل حمل مع حبوب سيرازيت ؟

هناك العديد من الأمور المختلفة و التساؤلات التى تشغل بال العديد من السيدات و اللاتى يبحثن عن الأجابة المناسبة لها و يعد أن سؤال هل من الممكن ان يحصل حمل مع حبوب سيرازيت هو أحد أكثر الأسئلة التى تنتشر بشكل كبير و من خلال سؤال العديد من الأطباء فى كل مكان يمكنك أن تتعرف على الأجابة المناسبة و التى تتمثل فى أنه فى حالة أستخدام تلك الحبوب بشكل منتظم و فى المواعيد المحددة سوف تحصلى على أعلى فاعلية و نتيجة و لذلك لاداعى للقلق.

تحمل الحبوب واحدة من المواد التى تعمل على منع الحمل و التى تتشابه مع هرمون البروجسترون الطبيعى فى جسم المرأة و هو مادة الديسوجيستريل و التى تعمل على أعاقة أنتاج البويضات لدى المرأة و الزيادة من السمك فى عنق الرحم للمخاط و هو الأمر الذى يؤدى إلى منع الحيوانات المنوية من العبور للرحم و هو الأمر الذى يؤدى إلى الصعوبة من حدوث الأخصاب.

فى حالة عدم الأنتظام فى أستخدامها أو النسيان للمواعيد فأن نتيجة حدوث الحمل من الممكن أن تصل إلى 50% و لذلك يجب الخرص على المواعيد المختلفة.

دواعي استعمال دواء سيرازيت :

  1. من الممكن أستخدامه فى أثناء فترة الرضاعة من أجل منع الحمل.
  2. علاج من أجل التخلص من الأعراض التى تحدث بسبب مرض بطانة الرحم المهاجرة.
  3. و التقليل من أعراض متلازمة ما قبل الدورة الشهرية لدى العديد من النساء.

متى يبدأ مفعول حبوب منع الحمل سيرازيت ؟

يجب الحرص على تناول الدواء فى الوقت المناسب من أجل تجنب حدوث المشاكل و الأضرار المختلفة و يبدأ مفعول الدواء فى خلال مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى يومين من بدأ أستخدام الحبوب.

و يتم أستخدام الحبوب على أساس تحديد موعد الدورة الشهرية و التى تتمثل فى أنه فى حالة أن الدورة لمدة 7 أيام يجب أن تبدأى فى تناوله فى اليوم الخامس بينما إن كانت الدورة قصيرة و التى تكون خمسة أيام يجب أن يتم تناول الحبوب فى اليوم الثالث من الدورة.

بينما فى حالة أنك أن حديثة الولادة يجب عليك البدأ فى تناول الحبوب فى اليوم 21 بعد الأنتهاء من الولادة و حدوث الأنقطاع لدم النفاس و قبلها يتم أستخدام أحد الأنواع الأخرى من وسائل منع الحمل الموضعية و ذلك حتى يبدأ المفعول و ذلك لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى أسبوع.

مميزات حبوب سيرازيت لمنع الحمل :

  1. من الممكن أن يتم تناولها فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك دون أى قلق و هى لا تؤدى إلى الأثار السلبية على الجنين.
  2. كما آنه يساعد على منع الحمل بنسبة تصل إلى حوالى 99% فى حالة أن تم أستخدامها بشكل صحيح.
  3. ويمكن أن يتم أستخدامها مع النساء اللاتى يعانين من الأمراض المزمنة أو مرض الشقيقة.
  4. كما أنه يمكن أستخدامها مع السيدات من هم أكبر من 35 عام أو السيدات المدخنات.

أضرار حبوب منع الحمل Cerazette :

تتعرض البعض من السيدات بعد أستخدام الدواء للعديد من الأضطرابات و المشاكل المختلفة و ذلك فى البعض من الحالات و تظهر الأعراض المختلفة لدى العديد من السيدات و من خلال هل من الممكن ان يحصل حمل مع حبوب سيرازيت سوف تتعرفى على البعض من السلبيات التى من الممكن أن تظهر لدى السيدات و التى تتمثل فى :

  1. المعاناة من الألام التى تظهر بشكل واضح فى الثدى.
  2. و يؤدى إلى التسبب فى الصداع بشكل متكرر.
  3. يؤدى إلى حدوث الشعور بالغثيان بشكل متكرر.
  4. كما أنه يحدث بسببه الدوخة و عدم القدرة على التوازن.
  5. وجود البعض من الأضطرابات المختلفة فى الدورة الشهرية و عدم الأنتظام لها.
  6. المعاناة من النزيف الذى يحدث بشكل متكرر.
  7. يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من التقلبات المزاجية المختلفة و التى تتمثل فى الشعور بالأكتئاب طوال الوقت.
  8. الأبتعاد عن العلاقة الجنسية مع الزوج و الرغبة إلى الفتور.
  9. ظهور البعض من الحبوب و البثور التى تكون واضحة على البشرة.
  10. المعاناة من حدوث الزيادة البسيطة فى الوزن و بعدها يعود الجسم إلى طبيعته.
  11. فى البعض من الحالات قد يؤدى إلى حدوث تساقط للشعر.

موانع استخدام سيرازيت :

هناك البعض من الحالات و التى يتم الأمتناع فيها عن أستخدام الحبوب و ذلك حتى لا تؤدى إلى التسبب فى الأضرار المختلفة فى الجسم و من خلال هل من الممكن ان يحصل حمل مع حبوب سيرازيت سوف تتعرف على البعض من الأشخاص الذي يتم منعهم :

  1. لا يتم أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يجب عدم أستخدامه مع من يعانون من مرض سرطان الثدى.
  3. المرأة التى تعانى من الأختلال فى البعض من الوظائف المختلفة و التى تتمثل فى الكبد و الكلية.
  4. من تعانى من الأورام المختلفة فى الكبد.
  5. و المرأة التى تعانى من النزيف المهبلى لا تستخدمه.

سعر حبوب منع الحمل سيرازيت

سعر حبوب منع الحمل سيرازيت :

يعد أنه من الأدوية التى من الممكن الحصول عليها من خلال الصيدليات المختلفة التى تتواجد فى جمهورية مصر العربية أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع الأدوية و ذلك بسعر يصل إلى 92 جنيه مصرى.

يعد أنه من الأدوية التى من الممكن الحصول عليها من خلال الصيدليات المختلفة التى تتواجد فى المملكة العربية السعودية أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع الأدوية و ذلك بسعر يصل إلى 18 ريال سعودي.

تنبيه : يجب عند أستخدام الدواء الحذر منه والرجوع إلى الطبيب المعالج اولاً و ذلك حتى لا يؤدى إلى التسبب فى الأضرار و المشاكل المختلفة و التى قد تحدث للشخص و يعد أن المقال أسترشادى من أجل التعرف على البعض من المعلومات فقط و الموقع غير مسئول عن أى مشكلة قد تحدث للمستخدم.

يمكنك أن تتعرف على البعض من الأمور المختلفة و التى تتعلق بالحمل و حدوثه و الأمور التى من الممكن أن تؤدى إلى نجاح حدوثه بشكل سريع و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى مراحل الحمل.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل كم ساعة يستمر مفعول حبوب منع الحمل

مراحل الحمل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page