هل كبسولات هيربانا يزيد الوزن

هل كبسولات هيربانا يزيد الوزن

هل كبسولات هيربانا يزيد الوزن ؛ حيث أن هناك البعض من الأفراد من يعانون من وجود نقص فى الوزن و الذين يحاولون تعويض الناقص منهم من خلال الأستعانة بالأدوية و التى تعمل على المساعدة فى فتح الشهية و التحسين منها و الذى يؤدى إلى تناول المأكولات و تعد كبسولات هيربانا أنها من الكبسولات التى تعمل على زيادة الوزن و ذلك بسبب المواد الفعالة التى تحتوى عليها و التى تؤدى إلى التأثير فى الجسم بشكل كبير.

هل كبسولات هيربانا يزيد الوزن :

  • حيث ان كبسولات هيربانا هى عبارة عن نوع من المكملات الغذائية و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من معدلات اللبن فى الثدى عند النساء بعد الإنتهاء من الحمل و حدوث الولادة و ذلك بسبب أن البعض منهن تعانى من وجود نقص فى الهرمونات التى تساعد على إدرار اللبن.
  • و يمكنك أن تتعرف على المكونات التى تحتوى عليها كل كبسولة و أسباب الإستخدام و الجرعة التى نتناولها و الاضرار التى تنتج عن إستخدامها و الموانع و البدائل و السعر فى الأسواق و ذلك من خلال قراءة هل كبسولات هيربانا يزيد الوزن.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : طريقة استخدام حبوب موسيجور للتسمين

هل حبوب الهيربانا بتخن ؟

هل حبوب الهيربانا بتخن ؟

  • حيث أن تلك الحبوب تعمل على التأثير فى الجهاز الهضمى و تؤدى إلى التحسين منه و التخلص من الإضطرابات و المشاكل المختلفة و التخلص من الغازات و التى تعانى منها و هى تعمل على التحسين من الشهية مما يؤدى إلى تناول المزيد من الوجبات و هو الأمر الذى قد يؤدى إلى التسبب فى زيادة الوزن عن الوضع الطبيعى.

مكونات هيربانا كبسول :

  • حيث أن كبسولات هيربانا تحتوى على العديد من العناصر المفيدة و المختلفة و التى تتمثل فى مجموعة من الأعشاب و التى تحتوى على المواد التى تؤدى إلى الرفع من القيمة الغذائية لها :
  1. و تحتوى الكبسولة الواحدة على بودرة بذور الحلبه و التى تقدر بحوالى 250 مللى جرام و التى تحتوى على العديد من الزيوت الطيارة و البروتينات و تحتوى أيضا على كولين وليسيثين .
  2. و تحتوى الكبسولة الواحدة على بودرة بذور الشمر و التى تقدر بحوالى 50 مللى جرام و التى يوجد بها العديد من الزيوت الطيارة المختلفة.
  3. تحتوى الكبسولة الواحدة على بودرة بذور الكراوية و التى تقدر بحوالى 150 مللى جرام و التى يوجد بها العديد من الزيوت الطيارة المختلفة.
  4. و تحتوى الكبسولة الواحدة على بودرة بذور الشبت و التى تقدر بحوالى 50 مللى جرام و التى يوجد بها العديد من الزيوت الطيارة المختلفة مثل الكارفون.

دواعى الاستعمال لدواء هيربانا كبسول

دواعى الاستعمال لدواء هيربانا كبسول :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى التحسين من مستوى اللبن فى ثدى المرأة و ذلك بسبب أنه يساعد على التأثير فى الهرمونات التى تعمل على التأثير فى الغدد اللبنية.
  2. كما أنه يتم إستخدامه من أجل التقليل من الإضطرابات و الإنتفاخات التى تحدث فى الجهاز الهضمى.
  3. كما أنه يساعد على التخلص من التقلصات التى من الممكن أن تعانى منها المعدة.
  4. و هو أيضا يحتوى على العديد من العناصر المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى تغذية الجسم جيدا و لذلك هو يساعد على التنشيط للجسم جيدا.
  5. و يساعد أيضا على التحسين من عملية التمثيل الغذائى فى الجسم من أجل الدهون و السكريات.
  6. التقليل من خطر الإصابة بمرض سرطان الثدى.
  7. و التقليل من مستوى الكوليسترول الضار فى الجسم مما يؤدى إلى التقليل من العديد من المشاكل و الأمراض المختلفة و التى من الممكن أن تحدث فى القلب أو فى الأوعية الدموية.
  8. المساعدة على التقليل من التعرض لمرض السكرى من الدرجة الثانية.
  9. و التقليل من مستوى الدهون فى الجسم.

حبوب هيربانا لتكبير الثدي :

  • حيث أن تلك الحبوب تعمل على التأثير فى هرمون الأستروجين فى الجسم و الأمر الذى يؤدى إلى التسبب فى زيادة حجم البعض من المناطق فى الجسم مثل الثدى و التى تتأثر بشكل سريع.

اضرار حبوب هيربانا :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن تؤدى إلى التقليل من معدلات السكر فى الدم.
  2. كما أنها قد تؤدى إلى التسبب فى حدوث الإسهال.
  3. و تؤدى إلى ظهور البعض من أعراض التحسس فى مناطق مختلفة من الجسم.
  4. كما أنها تؤدى فى بعض الأحيان إلى التسبب فى ظهور الإنتفاخات.

هل حبوب هيربانا تمنع الحمل ؟

  • حيث أن تلك الحبوب لها دور كبير و تأثير مباشر على هرمون الإستروجين حيث أنها تعمل على زيادته و ذلك بسبب وجود مستخلص الحلبة فهى تعمل على التحسين من الخصوبة و التحفيز من التبويض مما يؤدى إلى التحسين من فرصة التبويض و حدوث الحمل و هى أيضا تعمل على التحسين من عدد البويضات و جودتها مما يؤدى إلى زيادة فرصة التخصيب و هذا يعنى أن تلك الحبوب تساعد على التحسين من الحمل لا التقليل من فرصه.

جرعات حبوب هيربانا :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و تكون الجرعة المعتادة التى يتناولها الجميع هى عبارة عن تناول كبسولة واحدة 3 مرات فى اليوم الواحد.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

موانع استخدام حبوب هيربانا

موانع استخدام حبوب هيربانا :

  • حيث أن هناك البعض من الأفراد التى يجب عليهم عدم أستخدام تلك الكبسولات و ذلك لأنه قد يؤدى الى الى التسبب فى حدوث الكثير من الأعراض لجانبية المختلفة او حدوث البعض من المضاعفات :
  1. يمنع تناوله لمن يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيب.
  2. كما أنه يتم منع إستخدامه من يعانى من مرض السكرى.
  3. و يتم منع تناوله فى أثناء فترة الحمل و خاصة فى الأشهر الثلاث الأولى.
  4. كما أنه يتم منع تناوله لمن يتناول أى من الأدوية التى تمنع التجلط.

التفاعل الدوائي مع هيربانا :

  • حيث أن هناك البعض من الأدوية و التى يتم منع تناولها فى نفس التوقيت و ذلك بسبب أنها تتفاعل معها و قد تؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل و الأضرار الأخرى :
  1. من الممكن أن يتفاعل مع الأدوية التى تعالج مرض السكرى.
  2. من الممكن أن يتفاعل مع الأدوية التى تمنع حدوث الحمل.
  3. و من الممكن أن يتفاعل مع الأدوية الليثيوم.
  4. من الممكن أن يتفاعل مع الأدوية التى تعالج التجلطات الدموية و تساعد على السيولة.
  5. و من الممكن أن يتفاعل مع الأدوية الإستروجين.
  6. من الممكن أن يتفاعل مع أدوية المضادات الحيوية.

بديل حبوب هيربانا :

  • حيث أن هناك البعض من الأدوية و التى يمكنك أن تتناولها فى حالة عدم وجود هذا العلاج فى الصيدليات و هى من الممكن أن تحتوى على نفس المادة الفعالة أو من الممكن أن تحتوى على مادة أخرى فعالة يكون لها نفس التأثير :
  1. من الممكن أن تستخدم لاكتوماكس أكياس.
  2. من الممكن أن تستخدم ليكوي أكياس.
  3. و من الممكن أن تستخدم ميرم أكياس.
  4. من الممكن أن تستخدم أر بي مور أكياس.
  5. من الممكن أن تستخدم ماكسي مام أكياس.
  6. و من الممكن أن تستخدم اكتي هير أكياس.
  7. من الممكن أن تستخدم مون هيرب لاكت أكياس.
  8. من الممكن أن تستخدم سيكم لاكتاجوج أكياس.

سعر حبوب هيربانا :

  • و يمكنك شراء حبوب هيربانا من الصيدليات فهى تنتشر بشكل كبير و يمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلى 31.5 من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 2 شريط.

يمكنك التعرف على هل كبسولات هيربانا يزيد الوزن و ذلك من خلال قراءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : حبوب موسيجور كم حبه في اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مين عملت تلقيح صناعي وحملت من اول مرة

مين عملت تلقيح صناعي وحملت من اول مرة ؛ حيث أن هناك العديد من النساء من يمتلكن الرغبة فى ا…