هل شرب دم الحيض يقتل

هل شرب دم الحيض يقتل ان جميع الاديان السماوية المسيحية واليهودية وخاصاً الاسلامية وكل الرسل من سيدنا عيسى وسيدنا موسى وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من جماع المرأة وهى تعانى من الدورة الشهرية فهى تقوم بإنزال فى هذا الوقت دم يسمى بإسم دم الحيض والذى يعتبر ضار جداً للمرأة والرجل اذا قد قاموا بالجماع فى ذلك الوقت .
وهو الوقت الذى تعانى فيه المرأة من اعراض الدورة الشهرية وهذا الوقت قد حرم الله تعالى فيه جماع الرجل والمرأة مع بعضهما وعمل علاقة بينهما وهذا بسبب ان المرأة فى ذلك الوقت تخرج من المهبل بعض السوائل التى من الممكن ان تؤثر على الرجل وتصيبه بالكثير من الامراض ومن اهم السوائل التى تفرزها المرأة فى ذلك الوقت هو دم الحيض .

هل شرب دم الحيض يقتل

والذى يعتبر من افسد انواع الدم الذى يخرج من المرأة كما ان معظم النساء فى ذلك الوقت يعانون من حالة نفسية وجسدية صعبة جداً فقد يشعرون بالزهق والارق واضطرابات فى النوم والاكتئاب الشديد وقلة النوم والراحة وتهيج حاسة الشم لديهم لذلك لا يجب لمس المرأة فى ذلك الوقت .
وقد يأخذ هذا الوقت من ثلاثة ايام الى سبعة ايام بالكثير ثم تنتهى مدة الدورة الشهرية وفى اثناء هذه الاوقات يكون الرحم متقرحاً جداً وهذا بعد ان اكتشف بعض العلماء والاطباء تحت المهجر بعد فحصهم لدماء الحيض بأنه يحتوى على بعض كرات الدم الحمراء وبعض كرات الدم البيضاء وبعض من الغشاء المبطن للرحم .
والذى ينزل مع دم الحيض ويكون متقرحاً فنتيجة ذلك فإن الرحم يكون هو ايضاً من الداخل متقرحاً فهو يعتبر من الجلد المسلوخ وفى هذا الوقت فإنه يكون معرض بسهولة شديدة جداً الى نقل العدوى البكتيرية بكل سهولة لذلك يجب الابتعاد عن لمس المرأة او عمل معها علاقة جنسية فى هذا الوقت .
واذا تم عمل فى هذا الوقت علاقة جنسية مع المرأة فإنها سوف تقوم بنقل لك الكثير من الامراض فى ذلك الوقت وهذه الامراض سوف تنتقل لك عن طريق المهبل والذى سوف يضع الكثير من البكتريا على قضيبك مما ينتقل لك كل هذه الاعراض التى قد تحدثنها عنها لذلك يعتبر دم الحيض خطر جداً ويجب الالتزام فى ذلك الوقت والابتعاد عن المرأة نهائياً وعدم لمسها بأى شكل من الاشكال .
وايضاً يوجد بعض الاشياء التى يجب عليكم معرفتها وهو ان المهبل فى هذا الوقت يقل فيه المواد المطهرة التى تعمل على تطهير المهبل من كافة انواع البكتريا الضارة والتى من الممكن ان تنتقل اليك بكل سهولة وتصيب بالكثير من الاضرار والامراض الخطيرة والتى فى معظم الاوقات قد تؤدى الى الموت اذا لم تكتشف حديثاً ويجب معرفة فى نهاية الامر ان دم الحيض يقتل بكل الطرق .

أضف تعليق