هل سيدولوت نور يزيد الوزن ودواعي استعماله

هل سيدولوت نور يزيد الوزن يعتبر هذا العلاج من الاصل من الادوية التى تعمل على منع الدورةالشهرية من النزول فى ميعادها وتأخيرها لأبعد وقت ممكن وهو من الادوية التى تعتبر مهمة جداً لدى البنات والنساء وخاصة تكون مهمة جداً فى الوقت التى سوف تتزوج به وهذا لانه يساعد على تأخير الدورة الشهرية الى بعد ليلة الدخلة .

فكما نعرف انه اذا تم نزول الدورة الشهرية فى وقت ميعاد ليلة الدخلة فهذا سوف يكون امر مزعج جداً بالنسبة الى العريس والعروسة وهذا لان الليلة التى لطلما انتظروها كثيراً لهذا تأخذ البنت هذا الدواء قبل ليلة الدخلة بيوم واحد فقط حتى يأخر الدورة الشهرية لفترة ما بعد ليلة الدخلة .

وكما نعرف انه اذا تم نزول الدورة الشهرية عند الانثى فى ليلة الدخلة فإن الزوج وقتها سوف يمتنع عنها لمدة لا تقل عن ثلاثة ايام وهذا امر محرج جداً بالنسبة للولد والبنت وهذا بسبب كثرة سؤال الاهل عما حدث وهل نجحوا فى عملية التخصيب ام لا لذلك يجب على الانثى تناول هذا الدواء قبل ليلة الزفاف .

ولكن يحذر من استخدامه كثيراً فأنا انصحك بأخذه قبل ليلة الزفاف فقط وهذا حتى لا تأجل ليلة الدخلة الى يوم اخر وبعد ذلك لن يكون له فائدة معك تماماً الا فى الظروف الخاصة جداً وفى اقل الاوقات وسوف اوضح لكى فى الفقرات الاتية الكثير من المعلومات التى سوف تهمك جداً عن هذا العقار .

هل سيدولوت نور يزيد الوزن

هل سيدولوت نور يزيد الوزن يعمل هذا العقار على زيادة الوزن فى حالة واحدة فقط اذا قد تم استعماله كثيراً لذلك اذا قد قمتى بتجربة هذا الدواء واستعماله لا انصحك بإستخدامه كثيراً حتى لا يزيد من وزنك .

وهذا لان السيدولوت نور يحتوى بداخله على مكونات تعمل على زيادة وزن جسم الانثى كثيراً وهذا ايضاً بسبب كثرة هرمونات الانثى التى يتفاعل معها بسرعة كبيرة ويعمل على زيادة وزنها بسرعة اكبر .

دواعى الاستعمال دواء سيدولوت نور :

ان هذا الدواء له استعملات كثيرة جداً تساعد الانثى على حل الكثير من المشاكل التى تصاحب نزول الدورة الشهرية ودواعى الاستعمال هى :

  1. يقوم دواء سيدولوت نور بشفاء نزيف الدورة الشهرية ويقوم بشفاء ايضاً المتلازمة التى تأتى قبل عملية الحيض كما انه يقوم بتأجيل وقت نزول الدورة الشهرية كثيراً .
  2. كما انه يعمل على علاجة كافة الالتهابات التى تحدث فى بطانة الرحم عند الانثى ويقوم بشفاء الرحم اذا قد حصل به ضمور لقدر الله كما انه له تأثير جيد جداً على معالجة الاضطرابات التى تحدث فى الثدى .
  3. يعمل على رجوع الطمث الابتدائى عند الاناث وحلى مشكلة انقطاعه كما له تأثير ممتاز جداً على منع سرطان الثدى والعمل على شفائه اذا قد اصيبت به .

الاثار الجانبية لدواء سيدولوت نور :

هل سيدولوت نور يزيد الوزن ان دواء سيدولوت له عدة سلبيات واثار جانبية ولكنها لا تحدث الا لكل واحد فى المليون لذلك لا تقلقى ابداً من الاثار الجانبية التى يسببها ابداً وهذه الاعراض هى :

  • عندما تأخذيه لتأخير الدورة الشهرية من بعدها قد يسبب عدم الانتظام فى وقت نزول الدورة الشهرية .
  • الاحساس بالالم فى الثدى .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء سيدولوت نور :

هل سيدولوت نور يزيد الوزن الجرعة التى تناسب استعمال هذا الدواء هى حبة واحدة فقط كل 12 ساعة ولا انصحك بتناول اكثر من ذلك حتى لا يحدث لكى اى مضاعفات او التعرض للاعراض الجانبية له .

وصفات لزيادة الوزن بسرعة في 15 يوما

أضف تعليق