هل دم الحيض يقتل وما هي اضراره

هل دم الحيض يقتل وما هي اضراره ان الله تعالى قد حرم على المسلمين اجمعين التقرب من زوجاتهم اثناء عملية الدورة الشهرية وهذا لان المرأة فى ذلك الوقت تكون فى مرحلة الحيض وتنزف الدم من منطقة المهبل والقرب منها فى هذا الوقت خطر جداً عليها وعليك .

وهذا لان الدم الذى يخرج منها من عن طريق المهبل يكون ضار جداً وقد يسبب الموت على الفور او بعد فترة طويلة لذلك حرم الله تعالى فى كتابة الكريم القرأن الكريم التقرب من المرأة ونكاحها فى هذه الفترة فكن حذراً وعندما تخبرك زوجتك بأنها فى هذه المرحلة يجب الابتعاد عنها لمدة ثلاثة ايام على الاقل .

وقد ذكر الله تعالى هذا فى كتابة الكريم القرأن الكريم فى سورة البقرة الاية رقم 222

” ويسألونك عن المحيض قل هو أذىً فاعتزلوا النساء في المحيض ”

صدق الله العظيم

اضرار الشهوة وقت الدورة الشهرية

هل دم الحيض يقتل وما هي اضراره ان الشهوة وقت الدورة الشهرية عند النساء تكون معدومة تماماً فى هذا الوقت حتى تنتهى هذه المرحلة حتى النهاية ولكن قبل انتهاء الدورة الشهرية تكون الرغبة فى الجماع والنشوة عند المرأة عالية جداً وهذا بسبب انها امتنعت كثيراً عن عمل النكاح مع زوجها وقد افرز المبهل الكثير من الهرمونات بعد انتهاء الدورة الشهرية وهذا ما جعلها تقوم بذلك وتشعر بذلك .

وسبب عدم الرغبة فى النكاح عند المرأة او الجماع مع زوجها وقت الدورة الشهرية او ما يسمى بالحيض بسبب ان جسمها يفرز هرمون التستسترون وهذا الهرمون يعمل على منع الرغبة فى النكاح او التقرب من المرأة حتى لذلك تقوم بنفر الرجل كثيراً وفى هذا الوقت تكون متقلبة المزاج كثيرا ولا يجب الاقتراب منها على الاطلاق وتحت اى ظرف او سبب .

كما ان القيام ببمارسة الجنس وقت عملية الحيض او ما يسمى بالدورة الشهرية عند النساء هذا يؤدى الى مخالفة شرع الله تعالى ويؤدى الى معصيته كثيراً فهذا الامر من الذنوب الكبائر التى قد منعها الله تعالى وقد منعها الله بسبب انها تسبب الكثير من الامراض لكلا الطرفين النساء والرجال ايضاً لذلك يجب الامتناع عن ممارسة الجنس تماماً فى هذا الوقت من الشهر .

اضرار ممارسة الجنس اثناء الدورة الشهرية

هل دم الحيض يقتل وما هي اضراره ان ممارسة الجنس اثناء الدورة الشهرية مع المرأة قد يسبب الكثير من الامراض العديدة جداً للرجل والمرأة فى نفس الوقت لذلك يجب الامتناع عنه تماماً كما ان الله سبحانه وتعالى قد منع تماماً اقام اى علاقة جنسية فى هذا الوقت من الشهر حتى لا نصاب بأى امراض جنسية .

وهذه الاضرار هى :

  1. اصابة المهبل لدى المرأة بالكثير من الالتهابات التى تجعلها تقوم بالامتناع تماماً عن ممارسة الجنس لفترة طويلة جداً قد تقارب اكثر من شهر .
  2. الاصابة بالكثير من الامراض فى الرحم والذى قد يؤدى فى معظم الاحيان الى عدم الانجاب مرة اخر وفى اغلب الاوقات تعالج هذه الامور ولكن بصعوبة شديدة جداً .
  3. الاصابة بالامراض الكثيرة لدى الرجل مثل الالتهاب فى الخصيتين وفساد العضو الذكرى بسبب الامراض الذى قد اخذها من تلوث المهبل فى ذلك الوقت .
  4. الاصابة بسرطان العضو الذكرى وهذا بسبب فساد دم الحيض الذى قد قام بالانتقال اليه .
  5. الاصابة بالكثير من الامراض الاخرى مثل التسمم او الموت المفاجىء كما ان الرجل اذا قام بمثل ذلك فإنه معرض كثيراً الى الاصابة بمرض الايدز .

لذلك قد منع الله سبحانه وتعالى ممارسة الجنس فى ذلك الوقت وهذا بسبب كل هذه الامراض .

أضف تعليق