هل حبوب فيتا لايف تسمن

هل حبوب فيتا لايف تسمن ؛ سوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض المعلومات عن حبوب فيتا لايف وهل هى كما يقول البعض انها تعمل على زيادة وزن الجسم ام لا ، كما سوف اذكر لكم بعض التجارب التى قد قامت بتجربة حبوب فيتا لايف والتى قد قمت بجمع لكم هذه التجارب من على مواقع التواصل الاجتماعى مثل موقع الفيس بوك وموقع تويتر وموقع انستجرام وايضاً مواقع جوجل الالكترونى وغيرها من المواقع التى ينتشر عليها هذه التجارب .

وقد قمت بجمع لكم هذه التجارب لكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا فيها بإستخدام حبوب فيتا لايف وكيف اثرت عليهم وعلى اجسامهم وكيف اتت معهم بنتائج جيدة او سىء وسوف اذكر لكم هذه التجارب لكى تتعلموا منها وحتى لا تقعوا فى نفس الاخطاء التى قد وقعوا بها اثناء استخدامهم مع حبوب فيتا لايف .

هل حبوب فيتا لايف تسمن

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة هل حبوب فيتا لايف تسمن ام لا .

  • نعم حبوب فيتا لايف تسمن فكل من قد قام بإستخدام هذه الحبوب قد قال انه تعمل على زيادة وزن الجسم ، فتقول احدى البنات انها قد قامت بإستخدام حبوب فيتا مكمل غذائى فى بداية الامر وهذا لانها قد كانت تعانى من مشكلة فى العملية الغذائية وانها قد كانت نحيفة جداً حتى عندما قد نصحتها احدى زملائها بأن تقوم بإستخدام هذه الحبوب قهى تعمل على زيادة وزن الجسم كما انها تعمل كمكمل غذائى ايضاً ويعمل على بناء الجسم .
  • وبالفعل قد قامت بشراء هذا الدواء من احدى الصيدليات التى تتواجد بجوارهم وقد قامت بالذهاب الى المنزل على الفور وبدأت فى اخذ هذا الدواء على الفور وبعدها بشهر واحد قد اصبح جسمها جميلاً جداً ورشيقاً جداً .
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب :هل حبوب فيروجلوبين ب12 تزيد الوزن

وتقول فى النهاية اذا قد كنتم تعانون من مشاكل فى بناء جسمك او اذا كنت نحيفاً انصحكم بأن تستخدموا حبوب فيتا لايف .

فيتالايف عالم حواء :

  • و تعد حبوب فيتا لايف أنها أحد أشهر المكملات الغذائية و التى تحتوى على العديد من الفيتامينات المتنوعة و التى تعمل على الزيادة فى الجسم و الحصول على التسمين المناسب.

تجربتي مع حبوب فيتا لايف :

سوف اخبركم فى هذه الفقرة عن تجربة احدى البنات بإستخدام حبوب فيتا لايف .

فتقول هذه البنت انها قد كانت تعانى من نحافة جسمها كثيراً وهذا قد كان يجعل مظهرها سىء جداً مثل الكائنات الفضائية تماماً وانها قد قامت بالذهاب الى الكثير من الاطباء لمعالجة هذه المشكلة فمنهم من قال لها انها تعانى من فقر الدم وقد قامت بعمل تحليل للدم ولم يكن عندها مشكلة فقر الدم ، ومنها من قال لها ان لديها مشاكل فى القلب وقد قامت بعمل اشعة على القلب ولم يكن لديها اى مشاكل فى القلب .

حينها فقط قد عرفت انها لم يكن اى مشاكل عضوية ولكن المشكلة الاساسية انها لم تكن تتغذى جيداً وقد قامت بأخذ الكثير من الوصفات والادوية التى تعمل على زيادة الوزن ولكنها لم تنفع معها .

حتى فى يوم من الايام قد سمعت عن حبوب فيتا لايف وقد قامت بشرائها على الفور من احدى الصيدليات وقد قامت بأخذها بإنتظام وبعدها بثلاث اشهر قد اتت معها بنتائج جيدة جداً وقد زاد وزنها واصبحت جميلة جداً .

الجرعة و طريقة استخدام كبسولات فيتا لايف :

  • حيث أن الجرعة المناسبة الطبيب المعالج للحالة هو الذى يعمل على وصفها و التى تكون على حسب الحالة الصحية للمريض و المشكلة التى من الممكن أن يعانى منها أيضا و عمر الشخص المريض.
  • و تعد أن الجرعة المعتادة هى عبارة عن أن يتم تناول كبسولة وحدة فى اليوم قبل أن تتناول وجبة الأفطار مباشرة.
  • يجب أن يتم الألتزام بالمواعيد التى يحددها الطبيب للجرعات و أيضا يجب عدم مضاعفة الجرعات فى حالة النسيان أو فى حالة الرغبة فى الحصول على نوم لفترة أطول.
  • كما أنه يجب عدم العودة إلى أستخدام العلاج بعد الإنتهاء منه مرة أخرى دون الرجوع إلى أستشارة الطبيب المعالج.

الحالات التي يُمنع فيها تناول كبسولات فيتا لايف :

  • حيث أن هناك البعض من الأشخاص الذى يتم منعهم من أستخدام هذا العلاج بشكل نهائى و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة و الأضرار الجانبية و لذلك يتم منع :
  1. يتم منع من يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل إلى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع من يعانى من الأضطرابات فى أيض الكالسيوم فى الجسم و التى تؤدى إلى أرتفاع مستوى الكالسيوم.
  3. و أيضا وجود كميات كبيرة من فيتامين أ و فيتامين د زائدة عن الحد المطلوب.
  4. كما أنه يتم منع أستخدامه مع الأدوية التى تحتوى على الفيتامينات.
  5. و يتم أيضا منع أستخدامه مع من يعانى من وجود المشاكل المختلفة أو العجز فى الكلى.
  6. كما أنه يتم منع أستخدامه مع Retinoids و هى واحدة من الطرق التى يتم أستخدامها من أجل علاج حب الشباب.

سعر فيتا لايف :

يختلف سعر فيتا لايف من دولة الى اخر وهذا بسبب فرق العملات بين الدول العربية فسعرها فى المملكة العربية السعودية يتراوح سعرها من 50 ريال الى 100 ريال سعودى ، اما فى مصر فيتراوح سعرها من مابين 200 جنيه الى 250 جنيه مصرى .

يمكنك التعرف على هل حبوب فيتا لايف تسمن و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أفضل مرهم لالتهاب الأوتار

أضف تعليق