هل حبوب سفن سيز تزيد الوزن

هل حبوب سفن سيز تزيد الوزن ؛ يعانى الكثير من الأفراد من وجود مشكلة الوزن الخفيف و التى تصل الى النحافة فى كثير من الأوقات و خاصة النساء و يحاول العديد التخلص من تلك المشكلة من خلال أستخدام البعض من الطرق العلاجية و التى تحتوى على العناصر التى لها تاثير على الجسم و تكون فعالة بشكل كبير و لذلك يعمل البعض على أستخدام حبوب سفن سيز و التى تعد أنها واحدة من أعلى المكملات الغذائية و التى من الممكن أن يتم الحصول عليها و الأستفادة منها من أجل الجسم و لكن يجب أن يتم أستخدامها بكميات كبيرة و التى قد تؤدى الى حدوث الكثير من الأضرار.

هل حبوب سفن سيز تزيد الوزن :

  • حيث أن حبوب سفن سيز من المكملات الغذائية المفيدة للجسم و التى تحتوى على العديد من الفوائد المختلفة و ذلك بسبب القيمة الغذائية الكبيرة التى يحتوى عليها و التى تؤدى الى وجود العديد من الفوائد حيث أنها تحتوى على مجموعة من الأحماض الدهنية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : هل حبوب ملكات النحل تسمن

تجربتي مع حبوب سفن سيز

تجربتي مع حبوب سفن سيز :

  • حيث أن حبوب سفن سيز من الحبوب التى يتم أستخدامها من أجل المساعدة على التقليل من الوزن و لكن عند الأفراط فى الأستخدام لفترات طويلة و بجرعات كبيرة فأنها تؤدى الى التسبب فى زيادة الوزن بشكل كبير و ذلك نتيجة تراكم كميات كبيرة من الدهون فى الجسم و لكن هذا الامر بالطبع يؤدى الى حدوث الكثير من المشاكل المختلفة و لذلك يفضل أستخدام أحد العلاجات الأخرى.

مكونات سفن سيز :

  • حيث أنه كل كبسولة تحتوى على الأحماض الدهنية المفيدة للجسم و هى أوميجا 3 و التى لها العديد من الفوائد المختلفة للجسم و ذلك بسبب قيمتها الفعالة و التى تقدر بحوالى 500 مللى جرام و أيضا تحتوى على البعض من الفيتامينات المختلفة مثل فيتامين أ و فيتامين د و التى تعمل على المساعدة فى تغذية الجسم.

فوائد سفن سيز

فوائد سفن سيز :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى التحسين من الذاكرة و التقليل من التعرض للزهايمر و التخلص من الخرف.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى التقليل من التعرض للأمراض القلبية و الشرايين و العمل على التحسين من القلب من أجل القيام بالوظائف الطبيعية.
  3. و تعمل أيضا على المساعدة فى التقوية من الجهاز المناعى مما يؤدى الى حماية الجسم من التعرض للعديد من الأمراض.
  4. كما أنه يساعد على التحفيز من أداء التمارين الرياضية.
  5. و يساعد على التحسين من الشعر و زيادة طوله و التقوية منه.
  6. كما أنه يساعد على التحسين من البشرة بشكل كبير و العمل على أضفاء النضارة.
  7. و يعمل أيضا على المساعدة فى التحسين من العظام و التقوية منها و ذلك بسبب أنه يعمل على أمتصاص الكالسيوم و الفسفور مما يؤدى الى التخلص من هشاشة العظام.
  8. كما أنه يساعد على التقليل من الألام التى تحدث فى المفاصل.
  9. و يعمل أيضا على المساعدة فى التحسين من الجهاز الهضمى و القيام بأداء الوظائف جيدا.
  10. كما أنه يساعد فى التخلص من الألتهابات التى تحدث فى مختلف مناطق الجسم و ذلك بسبب وجود العديد من العناصر المضادة للأكسدة.
  11. و تعمل أيضا على المساعدة فى التحسين من النظر و التقوية منه و التخلص من مشكلة الضعف و التقليل من الأصابة بالمياه الزرقاء و التنكس البقعى.
  12. كما أنه يساعد على التقليل من حدوث التغييرات المزاجية و التقليل من التوتر و القلق و التحسين من المزاج.
  13. يعمل على المساعدة فى التخلص من التقرحات.
  14. كما أنه يساعد على حماية الجسم من التعرض لمرض السرطان و ذلك لأنه يساعد على التخلص من الجذور الحرة فى الجسم.
  15. كما أنه يساعد فى علاج ألتهابات القولون.
  16. و يساعد فى علاج الصدفية و هو أحد الأمراض الجلدية.
  17. كما أنه يساعد على التحسين من الجروح و الشفاء السريع لها.
  18. التقليل من التعرض للأصابة بمرض السكرى.

طريقة استخدام حبوب سفن سيز :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • حيث أن الجرعة المعتادة تكون عبارة عن كبسولة فى اليوم الواحد لمدة تصل الى حوالى 3 أشهر و لكن أقصى جرعة من الممكن أن تحصل عليها هى 3 كبسولات فى اليوم الواحد و يتم تناولها بعد الأنتهاء من تناول الطعام مع كميات كبيرة من المياه.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

الأعراض الجانبية لتناول دواء سفن سيز بلس

الأعراض الجانبية لتناول دواء سفن سيز بلس :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن يؤدى الى حدوث البعض من الأضطرابات فى المعدة و الشعور ببعض الألام و الحرقة.
  2. كما أنه من الممكن أن يؤدى الى التسبب فى حدوث الاسهال و أيضا تؤدى الى الشعور بالغثيان.
  3. و من الممكن أن يؤدى الى حدوث البعض من المشاكل فى الجهاز التنفسى مثل صعوبة التنفس.

موانع استخدام سفن سيز :

  • حيث أن هناك البعض من الأفراد التى يجب عليهم عدم أستخدام تلك الكبسولات و ذلك لأنه قد يؤدى الى الى التسبب فى حدوث الكثير من الأعراض لجانبية المختلفة او حدوث البعض من المضاعفات :
  1. يمنع أستخدامه لمن يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيب.
  2. كما انه يمنع من أستخدامه لمن يعانى من وجود مشاكل فى الكبد.
  3. و كما انه يمنع من أستخدامه لمن يعانى من وجود مرض السكرى.
  4. كما انه يمنع من أستخدامه للمرأة فى أثناء فترة الحمل حيث أنه قد يؤدى الى التسبب فى حدوث البعض من المشكلات للجنين حيث أن التأثير ينتقل الى الجنين عبر المشيمة.
  5. كما انه يمنع من أستخدامه للمرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية حيث أنه قد يؤدى الى التسبب فى حدوث البعض من المشكلات للرضيع حيث أن التأثير ينتقل الى الرضيع عبر حليب الثدى.

التداخلات الدوائية مع حبوب سفن سيز للتسمين :

  • حيث أن هناك البعض من الأدوية التى من الممكن أن تتفاعل معه و تؤدى الى حدوث البعض من الأثار الجانبية و المضاعفات المختلفة :
  1. من الممكن أن يتفاعل مع الأدوية التى تعمل على التقليل من ضغط الدم.
  2. و من الممكن أن يتفاعل مع الأدوية التى تعمل على التقليل من التجلطات مما يؤدى الى التسهيل من حدوث النزيف.
  3. كما أنه من الممكن أن يتفاعل مع الأدوية التى يتم أستخدامه من أجل علاج مرضى السكرى.

سعر حبوب سفن سيز في مصر :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على هذا العلاج من الصيدليات و ذلك بسبب أنه يتوافر فى الأسواق بكميات كبيرة و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 45 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 20 كبسولة.

سعر سفن سيز في السعودية :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على هذا العلاج من الصيدليات و ذلك بسبب أنه يتوافر فى الأسواق بكميات كبيرة و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 115 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 120 كبسولة و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 57 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 60 كبسولة و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 29 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 كبسولة.
و يمكنك التعرف على هل حبوب سفن سيز تزيد الوزن و ذلك من خلال قرءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : هل حبوب الكولاجين تزيد الوزن

أضف تعليق

You cannot copy content of this page