هل السميد ينحف

هل السميد ينحف ان السميد يصنع من بعض المكونات الطبيعية جداً والتى لا يدخلها اى مواد كميائية على الاطلاق وهو يتم زراعته فى الدول التى تتواجد فى غرب اسيا ويتم زراعتها بكثيرة ايضاً فى الدول التى تتواجد فى شرق افريقيا .
وسوف نجد ايضاً الكثير من الدول التى تتواجد فى السهول الكبيرة التى توجد فى امريكا الشمالية وفى الاونة الاخيرة قد قامت الكثير من دول اوروبا الشريقيا واوروبا الوسطى بزراعتها فى الكثير من الاراضى الزراعية التى تتواجد بها .
وهذا بعد ان لاحظوا ان محصول السميد يتحمل درجة الحرارة المنخفضة التى تتواجد فى اوروبا كلها على عكس العديد من المحاصيل الزراعية الكثيرة الاخرى التى تدبل وتموت على الفور ولا تنمو  بسبب درجة الحرارة المنخفضة جداً التى تعانى منها قارة اوروبا كلها ما عدا بعض الدول القليلة التى درجة حرارتها ليست منخفضة جداً مثل باقى القارة .

هل السميد ينحف

قد اكتشف بعض الاطباء والعلماء ان تناول السميد كل يوم يعمل على امتلاء المعدة ويجعل الانسان يشعر بالشبع الدائم طوال اليوم اذا قد قام بتناول السميد فى وجبة الفطور وقد قاموا بعمل الكثير من التجارب على بعض الحيوانات وقد جائت التجارب بالكثير من الحالات الناجحة والتى تصل الى نسبة تسعون بالمائة من التجارب .
ثم قام الاطباء والعلماء بعمل الكثير من التجارب على البشر الذين قد تطوعوا لكى يقوموا بتجربة السميد لأنقاص الوزن والتخلص من السمنة المفرطة لديهم فقد تقدم الكثير من الرجال والنساء الذين يعانون من الزيادة فى وزن اجسامهم والذى يزيد وزنهم عن مائة كيلو جرام على الاقل وقد قاموا بعمل التجربة وبعدها بشهر قد لاحظوا ان وزنهم يقل بطريقة سريعة جداً وهذا بسبب انهم قد كانوا يأكلون السميد فى وجبة الفطار وهذا الامر قد جعلهم يشعرون بحالة غريبة جداً وهو الشعور بالشبع وعدم الرغبة فى تناول الطعام باقى اليوم .
بالرغم من انهم قد كانوا يجلسون طوال اليوم يتناولون الطعام بكميات كبيرة جداً وهذا ما قد جعلهم يزيدون فى الوزن بطريقة سريعة وعندما احسوا بالشبع بعد تناول السميد فى الفطار قد استغربوا كثيراً وعدم تناول الأكل طوال اليوم ولمدة شهر كامل قد جعلهم ينقصون فى الوزن كثيراً .
فمنهم من نقض اكثر من عشرون كيلو جرام فى شهر واحد ومنهم من قام بالنقص اكثر من خمسة عشر كيلو جرام فى نصف شهر ومنهم من قام بالنقص اكثر من ثلاثون كيلو جرام فى خلال شهرين فقط وقد اصبحت اجسامهم متناسقة وجميلة جداً وقد ذهل الاطباء والعلماء الذين قد قاموا بعمل هذه التجارب .
ولكنهم قالوا انه اذا قد كنت تريد انقاص وزنك وبطريقة صحيحة ومنظمة يجب عليك ان تقوم بأخذ بعض المكملات الغذائية حتى تعوض النقص فى جسم بسبب عدم تناول الطعام .

أضف تعليق