هل استخدام كريم موف مضر للحامل

هل استخدام كريم موف مضر للحامل ، هذا السؤال يطرح من خلال الكثير من السيدات الحوامل في مختلف أنحاء العالم وذلك حتى لا يضر الكريم جنينهم ، وبشكل عام كريم موف له فائدة كبيرة جدا في القضاء على آلام العظام وتخفيف آلام العضلات لذا فهو يستخدم في هذه الحالات ، والجدير بالذكر أن بعض السيدات الحوامل يشعرون ببعض الآلام في ظهرهم وهذا نتيجة الحمل ويرغبون في إستخدام كريم موف ، ولكن لا يجب استخدام كريم موف للحامل إلا بعد إستشارة الطبيب أولا ومعرفة هل له تأثيرات على الجنين وهل يضره أم لا ، ونحن قد جئنا إليكم اليوم بالرد على هذا السؤال لمعرفة هل هو مضر للحامل أم لا ، لذا ننصحكم بمتابعتنا الان في هذا المقال.

هل استخدام كريم موف مضر للحامل :

  • يعتبر كريم moov واحدا من أشهر وأفضل الكريمات العلاجية في الأسواق والذى يستخدم في علاج آلام العظام إلتهاب العضلات وإسترخاء الأعصاب ، كما يساعد في تخفيف آلام العظام وإلتواء الأربطة أيضا وهو متوفر بمختلف أنواعه ، حيث يوجد منه كريم موف المصرى وكريم موف الهندى وهو مرهم مميز جدا في علاج إلتهاب العضلات الشديد ، بالإضافة إلى أنه متوفر في الصيدليات على شكل بخاخ موف وكريم موف أيضا ، لذا يمكنكم الاختيار منهم ما يناسبكم.
  • يتم تصنيع كريم موف في الشركة المنتجة إيفا فارما وذلك بكافة أنواعه وقد تختلف تركيبة كريم موف المصري عن تركيبة كريم موف الهندي حيث ان تركيبة المصري تحتوي علي الراتنج الفلفل الأحمر الذي يقوم بعمل تهيج في أجزاء الجسم الأخري لتخفيف الآلام ، فيما يشمل أيضا علي زيت الكافور الذي يساعد علي تسكين الآلام في الجسم بشكل عام مع بعض المكونات الأخري مثل الجليسرين وميثيل بارابين ، والبارافيل ، والبروبيلين جليكول ، أما كريم موف الهندي فهو يحتوي علي خلاصة زيت شاي كندا والذي يعمل علي تقليل التورم والإلتهاب بالإضافة إلي خلاص النعناع ، وزيت التربينين واليوكاليبتوس الذي يسكن الألم بسرعة فائقة.
  • و يمكنك أن تتعرف أيضا على أجابات العديد من الأسئلة المختلفة و التى تبحث عنها و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى سؤال وجواب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم ساعة تستغرق عملية الجيوب الأنفية بالمنظار

استخدمت كريم موف وانا حامل :

  • من الممكن إستعمال كريم موف للحوامل ولكن في أول ثلاثة أشهر فقط فهو لا يسبب أي ضرر علي الجنين في خلال هذة الفترة ولكن أيضا يفضل عدم إستخدامه ، أما بعد ذلك في شهور الحمل الأخيرة من الممنوع استخدام كريم موف حفاظا علي سلامة الجنين ويفضل أيضا استشارة الطبيب المعالج.

الخصائص الكيميائية لكريم موف :

يعمل علي الإحساس بالحرارة حيث أن خواصه تساعد في الشعور من البرودة إلي الدفئ وبذلك يسكن الألم.

تساعد المواد الفعالة التي يحتوي عليها علي تسكين الألم لمدة كبيرة.

هو كريم سريع الإمتصاص يمتصه الجلد بسرعة ولا يترك أي أثر له لأنه يحتوي علي مادة الميثيل.

إلي جانب أنه كريم سريع المفعول أيضا حيث يحتوي علي زيت الكافور الأبيض ومستخلصات الفلفل الذي يعمل علي تخفيف الألم بسرعة.

طريقة استعمال كريم موف :

أولا يجب أخذ حمام ساخن قبل دهان الكريم علي الجلد لأن هذا يساعد علي علاج تيبس العضلات بشكل كبير وفك الكدمات أيضا.

وبعدها يتم وضع جرعة بسيطة علي المنطقة المصابة بالألم علي سطح الجلد ، وبعد ذلك يتم تدليك المنطقة بشكل دائري حتي يمتص الجلد الكريم.

يجب ترك الجزء المدهون من الجسم معرضا للهواء بشكل كبير حتي يساعد في الامتصاص بسرعة.
وبعد وضع كريم موف لا يجب وضع يديك علي أيا من العينين أو الأنف أو الفم.
وفي حالة إستخدام كريم موف طوال خمسة أيام وراء بعضهم ولا يتم الشعور بتحسين في الآلام ، يجب زيارة الطبيب المعالج.

والآن بعد أن تعرفتوا علي كريم موف وطريقة استخدامه وهل هو مضر للحامل أم لا ننتظر استفساراتكم وتعليقاتكم عبر التعليقات التي في الأسفل وسوف نقوم بالرد فورا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كل كم ساعة يتبول الإنسان الطبيعي

أفضل مرهم للظهر للحامل

استخدام كريم العضلات للحامل

استخدمت كريم موف وانا حامل

دهن الظهر للحامل

مرخي عضلات للحامل

مرهم مسكن للالم للحامل

هل المراهم تؤثر على الحمل

هل دهن مرهم موف مضر للحامل

رأي واحد حول “هل استخدام كريم موف مضر للحامل”

أضف تعليق