هلا عبدالله ويكيبيديا

هلا عبدالله ويكيبيديا ؛ هناك العديد من الشخصيات التى أصبحت أنها مشهورة على الرغم من أنها خارج النطاق الفنى و الإعلامى و لكنهم أصبحوا من المشاهير و خاصة أنهم يعملون فى مجال الموضة و الازياء و يتابعهم العديد من الشخصيات المختلفة و لذلك أصبح لهم التأثير الكبير فى المجتمع و يعد عارضات الأزياء و الفاشونيستا هم من أبرز الشخصيات الذين يتواجدون على الساحة دائما و تعد هلا أنها واحدة من أبرزهم على الرغم من أنها من أحدث الشخصيات فى المجال و لكنها أستطاعت أن تصل إلى مكانة كبيرة و مختلفة و أستطاعت أن تنال الشهرة الكبيرة من خلال الفيديوهات المختلفة و التى تعمل على تقديمها للمتابعين.

هلا عبدالله ويكيبيديا :

  • حيث أن هلا هى واحدة من عارضات الأزياء المشهورة بشكل كبير و التى تتمتع بالجراة الشديدة و هى لها العديد من الحسابات المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعى و لها الكثير من أعداد المتابعين من العرب  من كل مكان و خاصة من دول الخليج العربى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : علي بن حمري ويكيبيديا

من هي هلا عبد الله الاسمري؟

  • حيث أنها هلا عبدالله الأسمرى و هى عارضة أزياء معروفة و تحمل الجنسية السعودية و أبوها يكون سعودى الجنسية و أمها تحمل الجنسية اليمنية و ذلك وفقا لما قالته فى المقابلات التلفزيونية لها و هى من مواليد العام 1991 ميلاديا فى 12 نوفمبر و يصل عمرها الأن إلى حوالى 30 سنة و هى أيضا مسلمة الديانة.
  • و تعد أنها من أشهر الشخصيات و ذلك بسبب عملها فى مجال الموضة و الازياء و هى أيضا أستطاعت أن تعمل على الوصول إلى براندات بأسمها و أيضا أستطاعت أن تعمل على إطلاق ماركة المجوهرات الخاصة بها و هى من الشخصيات التى لها تأثير كبير فى عالم الجمال و الموضة.
  • كما أنها أستطاعت أن تحصل على أعداد كبيرة من المتابعين على مختلف مواقع التواصل الإجتماعى و خاصة فى السناب شات و الإنستجرام و الذى وصل عددهم إلى نصف مليون.

الفاشينيستا هلا عبدالله الأسمري

الفاشينيستا هلا عبدالله الأسمري :

  • تحب أن يتم إطلاق هلا هلا عليها و هى تعد أنها واحدة من النجوم على الإنستجرام و ذلك بسبب الإطلالات الأنيقة و الرائعة و البسيطة و قد قالت فى واحد من المقابلات التلفزيونية أنها تخرجت من كلية الهندسة قسم الهندسة المعمارية من أحدى الجامعات فى الولايات المتحدة الأمريكية فى العام 2015 ميلاديا و لكنها منذ الصغر كانت متعلقة بالموضة و الأزياء و لذلك هى فور تخرجها قد عملت فى المجال الذى طالما أحبته و قد أكدت أيضا أن السوشيال ميديا هى صاحبة الفضل الأول لها و أنها ساعدتها فى تحقيق حلمها و الوصول إلى رغبتها الكبيرة و أنها تحب الإطلالات البسيطة و الأنيقة دائما.
  • كما أنها أيضا واحدة من محبى السفر بشدة و الحصول على عدد كبير من الصور الجذابة و المختلفة و ذلك من الاماكن التى تعمل على زيارتها بإستمرار و لذلك هى تعد انها واحدة من الشخصيات التى من الممكن أن يحتذى بها فى مجال الموضة و الأناقة و تنسيقات الملابس.

عائلة هلا عبد الله الأسمري :

  • حيث أن هلا قد نشأت فى المملكة العربية السعودية و على الرغم من ذلك فهى تعيش الان فى دولة الإمارات العربية المتحدة و خاصة فى دبى من أجل أن تعمل على إستكمال الحلم و التى تكمن فى ان تكون مدونة للجمال و الموضة و أن تصبح واحدة من أهم عارضى الأزياء.
  • و تنتمى هلا إلى واحدة من العائلات الثرية و التى تعمل على دعم مواهب الفن و هى لديها من الأخوة أربعة أفراد منهم ولدين و هما عبد العزيز و خالد و أختين و هما نجلاء و ألاء.

هلا عبد الله الأسمري وحادثة الريتز كارلتون :

  • حيث أنه قد تم ذكر فى أحدى المرات على مواقع التواصل الإجتماعى أن هلا كانت مشاركة فى أحد عروض الأزياء و الذى كان سيتم إقامته فى أحد الفنادق المشهورة و الذى يسمى فندق الريتز كارلتون و الذى يتواجد فى العاصمة و لكن قد تم إيقاف العرض من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر و لكن هذه الحادثة كانت منذ وقت طويل و التى كانت هى وقتها طالبة و لكنها لم تذكر هذا الأمر نهائيا فى أى من المقابلات التلفزيونية المختلفة.
  • كما أنها أثارت الجدل منذ مدة ليست ببعيدة و ذلك من خلال أنها قامت بتحدى كيكى فى أحد شوارع باريس و هى ترتدى فستان أحمر يبرز جميع معالم جسدها.

هلا وعلاقتها بصيحات الموضة :

  • حيث أن هلا واحدة من الشخصيات التى تهتم بالمجال بشكل كبير و هى مهتمة جدا بعالم الموضة و المكياج و الأزياء و غيرها و أنها قد شاركت فى العديد من المهرجانات الدولية و التى تهتم بالموضة مثل باريس فاشن ويك.
  • كما أن هلا تتمتع بالحس الأنيق و الذوق الرائع و البسيط و الذوق العصرى و الشبابى و أيضا ذوقها ينعكس بشكل واضح على  شقتها التى تعيش بها فى دبى و التى تعد أنها جميلة و مختلفة و التى تكون واضحة من خلال الفيديوهات الرائعة و التى تنشرها على حساباتها الخاصة.

حسابات هلا الأسمرى :

  • حيث أنه يمكنك أن تتواصل مع هلا و تتفاعل معها و الفيديوهات المختلفة و التى تقوم بنشرها من خلال الحسابات الخاصة بها و التى تتمثل فى :
  1. التواصل من خلال انستجرام : thehala
  2. و التواصل من خلال يوتيوب : thehala
  3. التواصل من خلال سناب شات : thehala

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : نيكولاس خوري ويكيبيديا

أضف تعليق