نموذج طلب زيادة راتب pdf

نموذج طلب زيادة راتب pdf لكى تحصل على زيادة فى الراتب الخاص بك يجب ان تقوم بتقديم بعض الاسباب التى تجعل مديرك يقوم بزيادة راتبك الى الاعلى وتجعلك هذه الاسباب ان تقوم بالزيادة وليس النقصان ويجب ان تقوم بكتابة هذه الاسباب فى الطلب والتباهى بها .

وهذا حتى يعرف مديرك ما سبب هذا الطلب ويقوم بالعمل على زيادة مرتبك بالفعل فإذا قد قمت بشىء ايجابى فى هذا العمل يجب عليك ان تقوم بكتابته فى الطلب حتى يتعرف مديرك على كل انجازاتك والذى قد قمت بتقديمه الى العمل وبناءاً عليه يقوم بزيادة مرتبك .

كما يجب ان تقدم الاسباب التى قد جعبت تقوم بالزيادة فى العمل وتقوم بتنسيق الاسباب واهمها ويجب ان تكون اسباب مهمة جداً تستحق ان يقوم المدريك الخاص بك بأن يقوم بزيادة مرتبك وتقدم شرح وافى لها وما هى العوائق التى لم تجعل مديرك يقو بزيادة المرتب فى هذه الفترة .

وسوف اشرح لكم فى الفقرات القادمة كيفية كتابة نموذج خاص بك لتقديم زيادة فى المرتب لك فى العمل وها النموذج سوف يكون نموذج حاص بك وتكتب فيه كل اسبابك التى قد جعلت تأخذ هذه المكافأة وهل انت تستحق هذه الزيادة ام لا وتقوم بتقديم هذه الورقة الى المدير المباشر لك .

نموذج طلب زيادة راتب pdf 

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض النماذج التى من الممكن استخدامها لتقديم طلب لزيادة الراتب الخاص بك فى العمل .

النموذج الاول :

حضرة المدير العام المحترم : وتقوم بكتابنة اسم المدير الخاص بك فى هذه الخانة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اما بعد .

اننى اتقدم لكم بطلبى هذا الى سيادتكم من اجل الزيادة فى المرتب الخاص به وهذا لاننى قد قمت بتقديم الكثير من الاشياء الى هذه الشركة واريد الحصول على زيادة فى المرتب ايضاً بسبب كثرة التزاماتى الخاصة بى وان معكم فى هذه الشركة منذ سنوات واريد الحصول على المبلغ الكافى الذى سوف يقضى لى كل احتياجاتى الشخصية وارجوا ان توافقوا على هذا الطلب ولكم جزيل الشكر والعرفان .

مع خالص التحيات
الاسم …………………………
التاريخ …………………………
التوقيع …………………………..

وهذا النموذج قد قام الكثير من الاشخاص الذين اعرفهم بتقديمه الى مديرهم وقد وافقوا على طلبهم وهذا بسبب انهم قد بينوا فى الطلب الانجازات والتضحيات التى قد قدموها الى شركتهم وبعدما قد قام المدير الخاص بهم بقرأتها قد قاموا بالموافقة الفورية على طلب زيادة المرتب لهم .

متى يحق للموظف طلب زيادة راتب

يجب اولاً ان يكون الموظف يتمتع بمهارات تجعله يقوم بالتفاوض على زيادة المرتبك بكل سهولة ويسر وسرعة واذا قد كنت لا تعرف هذه المهارات يجب عليك اتباع الخطوات الاتية :

اولاً يجب عليك ان تقوم بقول ما هى اسباب طلبك لزيادة فى المرتب فيجب عليك ان لا تقوم بكتابة اولاً انك تستحق هذه الزيادة من زمان فالجميع من زملائك فى العمل يجدون انهم ايضاً يستحقون هذه الزيادة فى الراتب الخاص بهم لذلك لا يجب ان تقوم بكتابة ذلك كما لا يجب ان تقوم بكتابة ان ظروفك سيئة جداً فى البيت وان ظروفك المادية تحتاج الى الزيادة فى المرتب وهذا بسبب ان مديرك لا يخصه ان تكون مرتاح مادياً ام لا .

ثانياً يجب عليك ان تقوم بتقديم الاسباب المقنعة التى قد جعلت تطلب زيادة الراتب وهذه الاسباب يجب ان تكون هامة جداً ومقنعة جداً لكى يتم الموافقة على مقبل صاحب العمل فيجب ان قتوم بطلب هذه الاسباب بسبب انجازاتك فى العمل وتأخر حالة البلد الاقتصادية وانخفاض سعر العملة فى السوق وان تكاليف المعيشة قد اصبحت مرتفعة جداً فيجب ان تقوم بشرح له ظروفك المعيشية بالتفصيل حتى يتم الموافقة على هذا الطلب .

ثالثاً يجب عليك ان تقوم بالتفاوض مع مديرك فى زيادة الراتب الخاص بك وهذا عن طريق تقديم له كل التقارير والمراجع التى تقول انك قد حققت نتائج جيدة جداً فى العمل فى اخر خمس سنوات قد كنت تعمل فيهم فى هذه الشركة كما يجب تقديم ايضاً بيان عن الحضور والانصراف وانك قد كنت تأتى فى ميعادك المحدد وتنصرف فى ميعادك المحدد ايضاً وكل هذه التقارير سوف تجدها فى تقارير الحضور والانصراف الخاصة بالشركة .

رابعاً يجب عليك توفير كل وسائل الامان فى هذا الطلب لكى لا يقوم برفض هذا الطلب من قبل صاحب العمل فيجب ان تقول له فى هذا الطلب انه اذا قد رفض هذا الطلب فلن ينزعج ويترك الشركة على الفور فهذا قد كان طلب ويريد منك القبول به واذا قد رفضت فإنه لن يتسبب فى توتر العلاقات بينك وبين صاحب العمل وهذا السبب يعتبر من اهم الاسباب التى تجعل صاحب العمل ان يوافق على هذا الطلب على الفور فيجب عليك هذا .

خامساً ويجب عليك ايضاً توضيح فى الطلب كافة التقارير التى تبين انك قد قمت بقضاء الكثير من الاوقات تقوم بالعمل لشغل الشركة وانك ايضاً قد قمت بالعمل فى اوقات العطلات الرسمية والاعياد وقد قمت بالذهاب الى الشركة فى هذه الاوقات وكل هذا موثق بالتقارير التى سوف تجدها ايضاً فى تقارير الحضور والانصراف .

قم بتحميل الان نموذج طلب زيادة الراتب .

نموذج

أضف تعليق

You cannot copy content of this page