نبذة عن لورين زاندر

لورين هاندل زاندر هي المؤسس المشارك ورئيسة شركة Handel Group ، وهي شركة دولية للاستشارات والتدريب على الحياة. يأخذ تدريبها مقاربة غير منطقية ، تُظهر لعملائها بأنهم هم وحدهم المسؤولون عن مواقفهم ، بخلاف المدربين الآخرين الذين يقدمون لك أذنًا متعاطفة. ويتم تدريس أسلوبها في التدريب ، وهو أسلوب Handel في أكثر من 35 جامعة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، وكلية الدراسات العليا في جامعة ستانفورد ، جامعة نيويورك ، ونظام المدارس العامة في مدينة نيويورك . وهي أيضا مؤلفة كتاب ” ربما أنت أنت: قص الهراء ، مواجهة مخاوفك” ، حب حياتك.

منذ حوالي 20 عامًا ، بدأت لورين أعمالها التدريبية خارج غرفة نومها عندما أدركت أن لا أحد يعلم الناس حقًا كيف يعيشون حياة تستحق العيش. أدرك لورين: نحن جميعًا مشغولون جدًا فقط بالتفاعل مع الحياة ، ونقرأ سبعمائة كتاب سننسى ، وننخرط في الجامعة ، وسندفع الكلية ، ونحقق كل أهدافنا ألا نقوم حقًا بتصميم حلمنا في الكل. نحن أكثر قدرة بكثير وأكثر قدرة من هذا ، إلا أننا لا ننخرط في حياتنا ونكتشف صوتنا الحقيقي ، وحقيقتنا الحقيقية ، وقدرتنا الحقيقية على عيش حياة نعتني بها أكثر بكثير من تلك التي نعيشها.

انجازات لورين هاندل زاندر

حققت لورين مستويات عالية مختلفة في الحياة مثل تقديم طريقة تدريبها في مؤتمر TEDx للنساء في أمستردام وإقامة ندوات رائدة للأسماء الكبيرة مثل البنك الدولي ووزارة العدل الأمريكية للقضاة والعمر الرائد وغير ذلك. ولكن هناك بعض النجاحات في الحياة التي لا يمكن تسليط الضوء عليها – لا يمكن الشعور بها وتذكرها. بالنسبة إلى لورين ، كانت تجربتها هي تدريب أستاذ في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، الذي كان مستلهمًا من ذلك ومنهجية منهج المجموعة التي قام بتطبيقها في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. منذ أن كان عضوًا رئيسيًا في فريق المهام الأساسي في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، ذهب إلى إعادة التفكير فيه وإعادة تصميمه. بعد عام واحد ، كان الأستاذ و لورين يدرسان دورة تجريبية لمدة ثلاثة أيام لخمسة عشر طالباً على أساس أسلوب هاندل. وبصرف النظر عن هذا ، فإنها تذكر أيضا إنجازا آخر. وتقول: “أود أن أقول هو إنشاء دورة تدريبية رقمية ،

تشعر بأنها مُلزمة بأن تتحقق حلمها في تعليم الناس تعليمًا حقيقيًا عبر مختلف الجامعات والمعاهد. “أعتبر أن مهمتي هي أن أشير إلى كل شيء آخر يقف في طريقة عيش الشخص ، وهو حق ينطبق على مُثُلهم العليا لأنفسهم بأمانة وتعاطف وحس الفكاهة. وليس مجرد نقطة ، اربط أرجل ساقي بمؤثرتهم حتى نصل إلى خط النهاية: أدركت أحلامهم ، تقول لورين.

معلومات عن لورين هاندل زاندر

لورين هاندل زاندر هي المؤسس المشارك ، رئيسة و ماستر كوتش أوف هاندل غروب. لقد أمضت أكثر من 20 عامًا في تدريب الآلاف من العملاء من الأفراد والشركات ، بما في ذلك التنفيذيون في Vogue و BASF و AOL. كانت لورين خبيرة متميزة في العلامات التجارية الكبرى بما في ذلك بي بي سي ، فوربس ، نيويورك تايمز ، د. أوز ، MindBodyGreen ، صحة المرأة ، وماري كلير على سبيل المثال لا الحصر. وهي أيضًا مساهم منتظم في Huffington Post and Business Week. هي مؤلفة كتاب ” ربما أنت أنت: قص الحماقة” ، مواجهة مخاوفك ، حب حياتك.