ناهد زيدان ويكيبيديا

ناهد زيدان ويكيبيديا ؛ بدأ الإعلام يسلط الأضواء على حياة المشاهير من الفنانين و من الممثلين و الأعلاميين و غيرهم و عن تفاصيل حياتهم الشخصية و زوجاتهم و أبنائهم من الذين يسرى أخبارهم بين الناس و تعد فئة الفنانين أنها من أكثر الأشخاص الذى ينتشر أسمائهم فى الأوساط الإعلامية و لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن أخر الأخبار الخاصة بهم و يتسائل البعض عن الشخصيات التى لا يعرفونها مثل ناهد زيدان و التى تعد أنها زوجة الفنان المعروف باسل الخياط و الذى لا يود أن يظهر إسمهما كثيرا فى الإعلام فهو يحافظ على الخصوصية الأسرية.

ناهد زيدان ويكيبيديا :

  • حيث أن ناهد زيدان هى من مواليد 10 ديسمبر و هى زوجة الفنان السورى المعروف باسل الخياط و أم أبنائه شمس الدين و إيزابيل و أكد باسل فى إحدى الحوارات الصحفية أنه يحب زوجته كثيرا و يؤكد أنه لو عاد به الحياة مرة أخرى أنه سوف يتزوجها دون أى تردد.
  • قامت ناهد بإنجاب أبناء باسل الأول شمس الدين و بعد مرور عشرة سنوات من الزواج أنجبت أبنتهما و التى أطلقوا عليها إسم إيزابيل و أكد باسل فى أحد حواراته الصحفية أن زوجته هى التى إختارت هذا الأسم للإبنتهما و ذلك بسبب أنها تحبه.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : الاعلاميه اريج العبدالله ويكيبيديا

ناهد زيدان زوجة باسل خياط ويكيبيديا

ناهد زيدان زوجة باسل خياط ويكيبيديا :

  • حرص النجم السورى باسل خياط على إبعاد جميع تفاصيل الحياة الأسرية عن الجميع و المجتمع فهو لا يتكلم كثيرا عن حياته و لكنه دائما ما يحرص على مشاركة صوره مع زوجته عبر صفحته الشخصية من خلال إنستجرام سواء فى عيدميلادها أو فى عيد الحب أو فى السهرات الجميلة بينهما و ذلك من اجل التعبير عن مدى الحب لها.
  • و قد كشف باسل الخياط عن طريقة مقابلة بينهما و الحديث الذى دار بينهما فى أول مرةو قد تحدث فى برنامج ET بالعربي و الذى يتم إذاعته على قناة إم بى سى عن بدأت قصة الحب بينهما من خلال أن ناهد كانت إحدى المعجبات و من جمهور باسل و بدأت نظرات الإعجاب بينهما مع أول لقاء حيث أنتبه لها كثيرا و نظر فى ملامحها مطولا و سألها عن الشامة التى تتواجد على خدها ما إذا كانت حقيقية أم لا و بدأت النظرات تتطور الى الحب و حتى أنتهى الأمر بقصة حب جميلة و التى تم تتويجها بالزواج.
  • و يقول عن زوجته أنها تتمتع بالنشاط و الحب الكبير فى شخصية جميلة و تتمتع بالأسلوب الشبابى و الإطلالة التى تكون جميلة و غالبا ملونة و جذابة و أضاف أيضا عنها أنها لم تسرق منه أضواء النجومية بل هو أحبها كثيرا و قد قال عنها أنها ذكية و عفوية و هى قريبة منه جدا.
  • قد قال أيضا عندما تم سؤاله عن عدم ظهورهم الإعلامى الكثير و عدم ظهورهما تحت الأضواء و ذلك بسبب أنه يفضل أن يحافظ على الأسرة و خصوصيتها.
  • كما أنه قال عن معرفتها بالتعامل مع المعجبات و تصاعد الجدارة فى هذا الأمر مع الوقت.

من هو باسل الخياط

من هو باسل الخياط :

  • حيث أن الممثل باسل الخياط هو أحد الفنانين المعروفين على الساحة العربية حيث أنه شارك فى العديد من الأدوار المختلفة و المتميزة و التى تركت علامة كبيرة مع الجمهور من خلال شخصياته المؤثرة.
  • و هو من مواليد 29 أغسطس 1977 فى دولة سوريا و هو يحمل الديانة الإسلامية و هو يصل عمره الى حوالى 42 سنة تقريبا و قد بدأ حياته المهنية منذ سن الثامنة عشر حيث شارك فى مسرح الأطفال و قد ب{ مسيرته التلفزيونية فى العام 1995 ميلاديا فى مسلسل كان يا ماكان و الذى يتم توجيهه الى الأطفال من بعده مسلسل الخيزران والأمر الذى أدى إلى إنطلاقه فى الكثير من الأعمال المختلفة.
  • يعانى باسل الخياط من أحد الأمراض المزمنة و الذى يسمى حمى البحر الأبيض المتوسط و هو من الأمراض النادرة التى لا شفاء منها أبدا.
  • و قد قال فى أحد التصريحات الصحفية أحب زوجتي و هي دائماً ببالي و لكني أغار كثيراً و لا أفضل أن تعمل فهناك رجل شرقي بداخلي يظهر فجأة و مع أني أحترم المرأة كثيراً و أدرك أنها أصل كل شيء لكني لا أؤمن بالمساوة المطلقة بين الرجل و المرأة بحكم المجتمع والعادة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : ايمان الشميطي ويكيبيديا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page