نارين بيوتي ويكيبيديا

نارين بيوتي ويكيبيديا ؛ هناك العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعى و الذين يكونوا معروفين بشكل كبير و ذلك بسبب الشهرة التى ينالوها بسبب وجود العديد من المتابعين لهم و بنفس هذا الأمر قد بدأت شهرة نارين مع المتابعين لها و أنتشرت فيديوهاتها بشكل كبير و ذلك بسبب نوعية الأغانى المختلفة و التى تعمل على تقديمها و التى لاقت رواج كبير و محبة و أيضا هناك العديد من الفيديوهات لها العائلية و التى تعد أنها جميلة و تجذب العديد من المتابعين أيضا.

نارين بيوتي ويكيبيديا :

  • حيث أن نارين بيوتى و أسمها الحقيقى هو نارين عمارة هى واحدة من الشخصيات المشهورة و المعروفة و التى لاقت نجاحا كبيرا على المستوى العربى على الرغم من أنها تعيش فى أحدى الدول الأوروبية هى و عائلتها منذ مدة.
  • و تعد نارين انها فتاة صغيرة تبلغ من العمر حوالى 20 عام و هى تعمل على تقديم نوعية جديدة من الأغانى و التى تعد أنها من ضمن أغانى الراب.
  • كما أن نادين أيضا هى تمتلك قناة على اليوتيوب و تعمل من خلالها على تقديم العديد من الفيديوهات المختلفة أو الأغانى التى تعمل على تقديمها و التى أستطاعت أن تحصل على الملايين من المشاهدات المختلفة و هذا الأمر الذى أدى إلى حصولها على شهرة كبيرة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سلطان الدغيلبي ويكيبيديا

معلومات عن نارين بيوتي :

  • تعد نارين أنها واحدة من النجمات و اللاتى تألقن فى وقت قصير و أستطاعوا أن يحصلوا على الكثير من الشهرة و النجاح و ذلك على الرغم من صغر سنها إلا أنها أصبحت من اليوتيوبر الناجحين و على الرغم من أنها تبلغ حوالى 20 عام.
  • و تعد نارين أنها واحدة من اللاجئات السوريات و اللاتى يعيش فى دولة السويد و أستطاعت الهروب من الأحداث المؤسفة التى تحدث فى سوريا إلى تركيا و من هناك أستطاعت أن تنتقل مع عائلتها إلى السويد و العيش هناك.
  • أستطاعت نارين أن تتقن العديد من اللغات المختلفة و ذلك بسبب إنتقالها المتكرر فهى نجحت فى إتقان اللغة التركية و السويدية و الأسبانية و أيضا الكردية لغتها الأصلية.
  • كما أن أبوها يعمل فى المحاماة و لكنه لايظهر فى أى من مقاطعها و ذلك بسبب أنه لا يحب التصوير نهائى و هى لها عدد 4 من الأخوة و هما أختين شيرين و سيدرا و أخين و هما جلال و شيرو.
  • كما أنها تمتلك قناة تعمل على تقديم محتوى يومى تقريبا على اليوتيوب و التى بدأت فيها منذ العام 2014 ميلاديا و التى كانت تعمل على تقديم العديد من النصائح المختلفة من أجل الجمال و هذا الأمر الذى أدى إلى تسميتها بقناة نارين بيوتى و هى تعمل على تصوير العديد من المشاهد المختلفة من حياتها اليومية و البعض من المقالب فى إخواتها و كانت فى البداية شريكا مع شركة الديوان و لكنها قامت بفسخ التعاقد معهم لأسباب لم تقم بذكرها حتى الأن.
  • و هى أيضا قامت بالعمل على تقديم محتوى كبير من الأغانى و الذى كان سببا فى الوصول إلى النجومية بشكل سريع و كانت أول أغنية لها هى كليب هلا يا سيدي و غيرها من الأغانى الأخرى و قد قامت بالتعاون مع اليوتيوبر مو فى القيام بتسجيل أغنيتين بالفيديو كليب على قناته على اليوتيوب و كانت الأغنية الأولى تسمى fake love التى نجحت فى الحصول على حوالى 20 مليون مشاهدة و الأغنية الثانية و التى كانت تسمى real love و التى تخطت عدد كبير من المشاهدات و الذى وصل إلى أكثر من 2 مليون مشاهدة.
  • كما أنها قامت بسجيل أغنية مع أختها سيدرا و التى تسمى علي المزيكا و الذى تم تصوير الفيديو كليب الخاص به بأحدث التقنيات المختلفة و قد حصلت الأغنية على عدد كبير من المشاهدات و التى وصلت إلى حوالى 21 مليون مشاهدة فى مدة تصل إلى حوالى 3 أشهر.

هل نارين بيوتي مسلمه ؟

  • حيث أن نارين هى سورية الأصل مسلمة الديانة كردية.

أعمال المغنية نارين بيوتي :

  • حيث أنها قامت بتقديم مجموعة متنوعة من الأغانى و التى أستطاعت من خلالها أن تصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعى و هى أصبحت معروفة فى جميع أرجاء الوطن العربى و ذلك بسبب أغانيها التى قامت بنشرها مثل أغنية هلا يا سيدي فى العام 2018 ميلاديا و أغنية ما فيي خبي فى العام  2019 ميلاديا و أغنية حب مزيف فى العام 2019 ميلاديا و أغنية عيش حياتك Fake love فى العام 2019 ميلاديا و أغنية علي المزيكا فى العام 2019 ميلاديا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مي العيدان ويكيبيديا

سناب شات نارين بيوتي :

  • حيث أن نارين تمتلك العديد من منصات التواصل الإجتماعى المختلفة و هى تهتم بالجمهور و دائما ما تتفاعل معهم و هى تحظى بخفة دم عالية و جعل لها العديد من المتابعين و المحبين.
  • و هى تظهر بشكل كبير على تطبيق السناب شات و ذلك من خلال حسابها الرسمى naro_amara.

أضف تعليق