مي العيدان ويكيبيديا

مي العيدان ويكيبيديا ؛ يتسائل الناس بإستمرار عن الشخصيات التى تتواجد على الساحة المعروفة و التى تعد أنها شخصيات بارزة و لها تأثير كبير فى جميع الأشخاص حولها و هناك العديد من الإعلاميات البارزات و التى يكون لها إسم كبير فى المجال و التى لها العديد من المتابعين و المتابعات و منهم مى العيدان و التى تعد أنها معروفة بالإنتقادات الحادة و المختلفة و التى تعمل على قولها إلى الأخرين و التى أثارت بها الجدل بشكل كبير فهى إنتقدت العديد من الفنانين و الفنانات و هى أيضا من الشخصيات الناجحة و التى أستطاعت التدرج و حتى وصلت إلى أماكن كبيرة فى عملها و التى أستحقتها بعد المجهود الكبير الذى قامت به.

مي العيدان ويكيبيديا :

  • و تعد مى العيدان أنها واحدة من الشخصيات المعروفة على الساحة العربية و هى تعد أنها من الإعلاميات البارزات و الناقدات و هى أيضا تعمل على تقديم برنامج معروف و لها العديد من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة و خاصة الإنستجرام.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : منى السابر ويكيبيديا

السيرة الذاتية لمى العيدان :

  • حيث أن مى العيدان هى إحدى الإعلاميات البارزات بشكل كبير فى دولة الكويت و هى تدعى مي بدر عيدان محيمد المحميد و قد ولدت فى العام 1977 ميلاديا فى دولة الكويت لأب و أم من الكويت و تصل إلى عمر 48 عام الأن و هى أيضا تحمل الديانة الإسلامية.
  • تشتهر مى بأنها من الإعلاميات المعروفات و التى تشتهر بالنقد الحاد الكبير و هى أيضا ممثلة و كاتبة معروفة و شاركت فى البعض من الأعمال الفنية فى مدة من الزمن.

حياة مى العيدان الشخصية :

  • حيث أن مى قد تزوجت فى العام 1995 ميلاديا من الممثل المعروف على المفيدى و كان هو أكبر منها فى هذا التوقيت بحوالى أربعين عام و تعد تلك الزيجة الثانية له و لكن إستمر الزواج مدة تصل إلى حوالى 11 سنة و أنفصلا فى العام 2006 ميلاديا و ذلك بسبب كثرة الخلافات التى أستمرت لعدة أشهر.

مشوار مى العيدان المهني :

  • حيث أن مى العيدان قد قررت ان تخوض التجربة الفنية و لذلك دخلت فى مجال التمثيل و عالم الفن و بدأت مسيرتها الفنية فى العام 1993 ميلاديا و ذلك من خلال مسلسل سليمان الطيب و كان دورها صغير و شارك معها البعض من النجوم مثل حياة الفهد و سعاد عبد الله و بعدها إشتركت فى البعض من الأعمال المسرحية الجماهيرية و حتى كان أخر أعمالها الفنية فى العام 1997 ميلاديا مع الفنان محمد السريع فى الثلاثية التلفزيونية نوال و قد قررت الإعتزال و ذلك بناء على رغبة من والدتها التى لم تفضل لها أن تكمل حياتها فى هذا الطريق.
  • و بعدها إتجهت إلى دراسة الصحافة و النقد و أكملت دراستها فى كلية الإعلام فى جامعة الكويت فى قسم الصحافة كما أنها أيضا قد تمكنت من الحصول على البعض من الدورات المختلفة فى الكتابة فى السيناريو على يد السينارست بشير الديك من مركز البيان بدبي.

المناصب التي نالتها مي العيدان :

  • و قد نالت مى العديد من المناصب المختلفة و هى تعد أنها أحد أعضاء فى مسرح الخليج و هى أيضا أحد أعضاء جمعية الصحفيين فى الكويت و أيضا هى واحدة من الأعضاء فى نقابة الفنانين فى الكويت و هى أيضا واحدة من الأعضاء فى رابطة الكتاب.
  • و كانت فى فترة تعمل كمديرة أعمال مع المطربة شمس و لكن نشب العديد من الخلافات بينهن على أغنية سور الكويت و الذى قامت بغنائها مع الفنان محمد عبده.

الجوائز التى حصلت عليها مى العيدان

الجوائز التى حصلت عليها مى العيدان :

  • أستطاعت مى الحصول على البعض من الجوائز المختلفة و التى تتمثل فى شخصية العام في النقد الفني والإعلام من المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام فى الكويت فى العام 2017 ميلاديا و أيضا أستطاعت أن تحصل على لقب أفضل ناقدة فنية من المنتدى العربي العالمي للثقافة والفنون و ذلك فى العام 2020 ميلاديا.

مي العيدان متحول :

  • حيث أن مى العيدان قد تعرضت لحملة إعلامية كبيرة تم فيها التشكيك فى أصل جنسيتها الكويتية و التى بدأتها البلوجر المعروفة الدكتورة خلود و التى أتهمتها أن أصلها مصرى من والدها و ليس كويتى.
  • و هذا الأمر أثار إستياء الإعلامية المعروفة و قررت أن ترد عليها بطريقة حادة و لذلك قامت بنشر العديد من الأوراق المختلفة لهويتها الشخصية و من بينها البطاقة الشخصية و شهادة الميلادة و جواز السفر و التى من خلالهم أكدت للجميع أنها من أصل كويتى و ليس كما يدعى بعض الأشخاص.

قصة مي العيدان ومحمد رمضان :

  • تعرضت مى للهجوم القاسى و الحاد من العديد من المتابعين و ذلك بسبب التعليق المفاجئ و الذى قامت بكتابته على صورة للفنان محمد رمضان و هو بصحبة والده و ذلك من خلال الإنستجرام.
  • و قد نشرت مى صورة تجمع الفنان مع والده و هو يقبل يده و قالت لأول مرة صورة محمد رمضان مع أبوه واي أبوه يخرع و تلقت العديد من الإنتقادات من مختلف المتابعين إذ أعتبر البعض أن تعليقها هذا فيه تنمر و جارح و هو ما لايصح على رجل كبير فى العمر و أنها أيضا من الإعلاميات المعروفات و لا يصح أن تقوم بعمل هذا الأمر.
  • بعد هذا الأمر تراجعت مى عن الذى كتبته و قامت بحذف المنشور كاملا من على حسابها.

قصة مي العيدان مع شيرين :

  • حيث أن الإعلامية مى قد صدمت العديدة من المتابعين من خلال حسابها على تطبيق إنستجرام و ذلك من خلال عرض مقطع من أحدى حلقاتها فى برنامج كشف حساب و هى تتكلم عن الفنانة المصرية المعروفة شيرين عبد الوهاب و قد وصفتها بأنها تمتلك صوت رائع و جميل و لكنها أشارت إلى أنها تمتلك عقل صغير و ضيق و قالت إنه ميسواش بصلة و قالت عنها أنها دائما ما تثير الجدل على المسرح من خلال كلماتها.
  • كما أنها قالت عنها أيضا أنها مغرورة و قد قالت عن زواجها أنه لن يستمر أكثر من عامين حيث أن زواج الفنانين لا يستمر.
  • و أيضا قد علقت تعليق شديد العنف على وصف شيرين لبعض النساء بأنهم من العوانس و قالت أنها لا تحمل الجمال التى تتمتع به البعض من الممثلات مثل ياسمين عبد العزيز و سميرة سعيد و قالت عنها أيضا أنها تشبه الفلبينيات و قالت فى أخر كلامها اللي يجرح لازم ينجرح.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : ابناء طارق الحبيب ويكيبيديا

أضف تعليق