مين عملت عملية تضييق المهبل

مين عملت عملية تضييق المهبل ؛ حيث أن هناك العديد من النساء قد تعانى من وجود توسع فى حجم العضو الأنثوى مع أختلاف الأسباب التى من الممكن أن تؤدى الى هذا الأمر و لكن من الممكن أن يتم علاجها بشكل نهائى و التخلص منها و التحسين من المهبل و إعادة النضارة مرة أخرى اليه و الأستمتاع بالعلاقة الحميمة و الشعور بتحسن كبير فى الحالة النفسية و الشعور بالرضا.

مين عملت عملية تضييق المهبل :

  • حيث أن عملية تضييق المهبل هى أحدى العمليات التجميلية و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من الأنسجة الداخلية للمهبل و العمل على التخلص من الزوائد الجلدية و القيام بشد المهبل جيدا.
  • من الممكن أن يتم أجراء تلك العملية بشكل جراحى و من الممكن أن يتم أجرائها عن طريق أستخدام الليزر و الذى يعد أنه الأفضل فى النتائج من الجراحة.
  • و يمكنك أن تتعرف على الأسباب التى من الممكن أن تؤدى الى حدوث التوسع و أيضا طريقة إجراء العملية من خلال الجراحة أو الليزر و كل ما يتعلق به و ذلك من خلال قراءة مين عملت عملية تضييق المهبل.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين عملت عملية تحويل مسار

تجارب تضييق المهبل

تجارب تضييق المهبل :

  • هناك العديد من النساء من قمن بإجراء العمليات المختلفة من أجل إعادة المهبل مرة أخرى الى وضعه الطبيعى و الذى يتسع نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و يتم الحصول على منطقة جميلة مرة أخرى فيها النضارة و القوة و الحيوية و التخلص من التمدد و الزوائد الجلدية التى تظهر.

أسباب توسع المهبل :

  1. من الممكن أن يكون نتيجة الولادة المتكررة فى فترات قصيرة.
  2. و من الممكن أن يكون نتيجة وجود صعوبات فى عملية الإنجاب مما يؤدى الى حدوث تمزقات فى عضلات الحوض.
  3. كما أنه عامل السن يكون مؤثر بشكل كبير و ذلك بسبب أن عضلات المهبل و الحوض تبدأ فى فقدان المرونة التى تتميز بها.
  4. حدوث تغيير كبير فى الهرمونات و الذى يكون نتيجة إنقطاع الدورة الشهرية.
  5. وجود ضعف فى عضلات الحوض نتيجة حدوث الإجهاد الدائم أو نتيجة الإمساك المزمن أو بسبب السعال الحاد أو نتيجة المعاناة من السمنة المفرطة.
  6. كما أنه من الممكن أن يكون السبب من ممارسة العلاقة الحميمة بإفراط و كبر العضو الذكرى للشريك.

تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا :

  • حيث أنه إجراء من خلاله يتم العمل على الشد من أنسجة المهبل الزائدة و ذلك من أجل أن يعود المهبل الى الحالة الطبيعية له و المساعدة على التخلص من التشوهات التى من الممكن أن تحدث فيه.
  • و تعمل تلك العملية على التخلص من الأجزاء المهبلية و التى تعرضت للتمدد و العمل على المساعدة فى شد المهبل و يتم الشد من خلال فتحة المهبل.

تكلفة عملية تضييق المهبل في مصر جراحيا :

  • حيث أن متوسط تكلفة عملية التجميل للمهبل و الذى يختلف على حسب العديد من الأمور المختلفة و التى تتمثل فى مكان إجراء العملية و سمعة المركز الطبى و من دولة الى أخرى و أيضا على حسب الطبيب المعالج للحالة و الخبرة العملية و العلمية التى يمتلكها فى المجال و أيضا على حسب التقنية المستخدمة و أيضا على حسب النتيجة التى يريد الطبيب فى الوصول إليها.
  • و يكون متوسط العملية يتراوح بين 8 ألاف جنيه الى عشرة ألاف جنيه و من الممكن أن ترتفع أو تنخفض.

تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر

تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر :

  • حيث أن هذه التقنية هى عبارة عن أساس تعمل على التدفئة من الطبقات الداخلية للأنسجة فى المهبل و تعمل على التركيز على ألياف الكولاجين و التى من خلالها يتم شد أنسجة الإليستين والكولاجين و الذان يعملان على التحفيز من الخلايا.
  • تستمر تلك العملية مدة تتراوح بين 10 دقائق الى ربع ساعة و من الممكن أن تعمل على التخلص من العديد من الأمراض و المشاكل الأخرى التى من الممكن أن تصيب تلك المنطقة.
  • من الممكن أن يتم أستخدام التخدير على حسب إختيار المريض و الذى إما أن يكون تخدير كلى أو تخدير موضعى.

مميزات عملية تضييق المهبل بالليزر :

  1. حيث أنه يعمل على التحمية من الكولاجين و الأليستين و العمل على شدها و الحث على التقلص.
  2. حيث أن هذا الأمر يحتاج الى ربع ساعة تقريبا من أجل التفيذ.
  3. لا يحتاج الى العديد من الجلسات و يحتاج الى حوالى 3 الى 5 جلسات بفاصل أسبوعين بين كل جلسة و أخرى.
  4. كما أنها تعمل على تحقيق النتائج المطلوبة و المرجوة من العملية.
  5. المساعدة فى التقليل من وجود التصبغات فى تلك المنطقة.
  6. العمل على الشد من أنسجة المهبل فى تلك المنطقة.
  7. المساعدة فى تدعيم عنق المثانة و ذلك من خلال تحفيز الكولاجين و لذلك هو يعمل على التخفيف من سلس البول بجميع حالاته الخفيفة و المتوسطة.
  8. العمل على إعادة تشكيل الكولاجين من أجل العمل على الشد و التضييق للمهبل.
  9. المساعدة فى التحسين من الحالة الجنسية بين الطرفين و الشعور بالرضا التام.
  10. المساعدة فى أعادة الحيوية الى الأنسجة و العمل على تكوين مجموعة من الأنسجة الجديدة و التحسين من الوظائف التى تقوم بها و ذلك يؤدى الى التخفيف بعض الشئ من أعراض إنقطاع الدورة الشهرية.
  11. العمل على التقليل من حدوث الضمور فى عضلات الفرج.

نصائح عن عملية تضييق المهبل بالليزر

نصائح عن عملية تضييق المهبل بالليزر :

  1. حيث أنه يجب على الطبيب أن يقوم بإجراء العملية بعد الولادة و مرور حوالى 3 أشهر من الرضاعة الطبيعية و ذلك حتى لا يحدث مشاكل أو تقوم الرضاعة بإفساد الأمر.
  2. فى حالة كنت تريدين الإنجاب مرة أخرى فلا تقومى بإجراء الجراحة و ذلك لأن وضع المهبل سوف يعود الى ماكان عليه مرة أخرى.
  3. يجب أن يتم أخبار الطبيب بجميع الأمراض و المشاكل المختلفة و التى تتواجد فى السجل الطبى الخاص بك.
  4. كما أنه يجب أن يتم أخبار الطبيب بالنتائج التى تريدين الوصول اليها فى تلك المنطقة و ذلك من أجل التحسين من حالتك النفسية.
  5. يقوم الطبيب بأخبار الأم عن كل المقترحات و النتائج و الحلول التى من الممكن أن تحدث بعد الأنتهاء و فى أثناء الجراحة من أجل أن يتمكن من الوصول الى أفضل نتيجة ممكنة.
  6. يقوم الطبيب بتحديد الجلسات التى سوف تحتاج اليها من أجل العملية و القيام بالتركيز فى بعض المناطق عن الأخرى و ذلك من أجل الخروج بمجموعة من العمليات المتكاملة و المتوازنة.

نصائح بعد إجراء تضييق المهبل بالليزر :

  1. حيث أنه يجب أن يتم الألتزام بالراحة الكاملة للطبيب و أيضا الأبتعاد عن الأجتهاد.
  2. كما أنه يجب أن يتم الألتزام بتعليمات الطبيب بشكل نهائى.
  3. يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.
  4. الإبتعاد عن ممارسة العلاقة الحميمة لمدة تتراوح بين شهر الى 3 أشهر و ذلك من أجل الحفاظ على تلك المنطقة و ذلك بسبب وجود أثار الجراحة.

مدة الشفاء من عملية تضييق المهبل :

  • حيث أنه من أجل الأستشفاء الكامل من العملية فأنك لا تحتاج الى فترات طويلة من أجل الرجوع من أجل ممارسة النشاط اليومى المعتاد و يمكنك أن تبدأ بعد مرور مدة تصل إلى أسبوع أن تعيش الحياة بشكل طبيعى و بعد مرور مدة تصل الى 3 أسابيع تبدأ خيوط العملية الجراحية بالذوبان بشكل نهائى و بعض الخيوط تبدأ فى الذوبان بعد مرور أسبوع تقريبا.

تكلفة عملية تضييق المهبل في مصر بالليزر :

  • حيث أن تكلفة عملية التجميل للمهبل عن طريق أستخدام الليزر و الذى يختلف على حسب العديد من الأمور المختلفة و التى تتمثل فى مكان إجراء العملية و سمعة المركز الطبى و من دولة الى أخرى و أيضا على حسب الطبيب المعالج للحالة و الخبرة العملية و العلمية التى يمتلكها فى المجال و أيضا على حسب التقنية المستخدمة و أيضا على حسب النتيجة التى يريد الطبيب فى الوصول إليها.
  • و تبدأ تكلفة العملية من 2000 دولار الى أسعار أعلى و يكون على حسب الحالة التى تعانى منها.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : ازاي استخدم ترايكتين لزيادة الوزن

أضف تعليق

You cannot copy content of this page