مين جربت كريم بيزلين لتفتيح الاماكن الحساسة

مين جربت كريم بيزلين لتفتيح الاماكن الحساسة

مين جربت كريم بيزلين لتفتيح الاماكن الحساسة ؛ تعانى العديد من النساء من وجود مشكلة فى المنطقة الحساسة بأستمرار و هى أنها تتعرض للأسمرار بشكل سريع و ذلك بسبب أستخدام المياه كثيرا أو الملابس أو غيرها من الأمور التى تؤدى الى تلك المشكلة و التى من الممكن أن يتم علاجها و ذلك من خلال أستخدام الطريقة المناسبة و هى أن يتم أستخدام كريم بيزلين و الذى يعمل على المساعدة فى تفتيح تلك المنطقة و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المكونات المفيدة و الهامة و التى تعمل على المساعدة فى أعطاء البشرة التغذية المناسبة و التخلص من تلك المشكلات بشكل سريع.

مين جربت كريم بيزلين لتفتيح الاماكن الحساسة :

  • حيث أن كريم بيزلين هو أحد أنواع الكريمات التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من البقع الداكنة و الأسمرار و العمل على الحصول على بشرة بيضاء خالية من التصبغات و الأسمرار فيها و الذى يحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : خلطة كريمات لتبيض الوجه مضمونة

مين جربت كريم لتفتيح المناطق الحساسة

مين جربت كريم لتفتيح المناطق الحساسة :

  • حيث أنه من أقوى أنواع الكريمات التى يتم أستخدامها من أجل تلك المنطقة و التحسين منها و التخلص من الأسمرار الذى يحدث فيها و الحصول على بشرة جميلة و تتمتع بالنضارة و الصفاء و الحيوية.

مكونات كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة :

  • حيث أنه يحتوى على العديد من العناصر المهمة و المفيدة و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من البشرة فى تلك المنطقة و التخلص من العديد من المشاكل و الأضرار التى يمكن أن تحدث فيها و تعمل على المساعدة فى التفتيح.
  • و يحتوى على ماء و زيت جوز الهند و زيت اللوز الحلو و لوميسكن غليسيرل ستيياريت و بودرة الزفير الأبيض و سيتيل الكحول و زيت السمسم تيتانيوم دايوكسايد ملح حمض اللبن و شمع النحل و غليسيرين نباتي و جل الصبار و سيتيياريث-12 و سيتيياريث-20 و زيت الورد الدمشقي و عطر و فيتامين C و فيتامين b5 و خلاصة ورق البقدونس و قشر الصفصاف و فيتامين E و صمغ الزانثان و خلاصة ورق الزيتون و صوديوم بنزويت و بوتاسيوم صربيت.

طريقة استخدام كريم بيزلين للمنطقه الحساسة :

  1. حيث أنه يتم تنظيف تلك المنطقة جيدا و العمل على تركها مجففة أيضا و يتم الأنتظار مدة تصل الى حوالى 5 دقائق.
  2. و بعدها يتم تطبيق كمية مناسبة من الكريم عليها و يتم التدليك جيدا و بشكل دائرى من أجل أن تعمل على التحسين من الأمتصاص و نحقيق أقصى أستفادة ممكنة منه.

الجرعة المناسبة من كريم بيزلين :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و تكون الجرعة المعتادة منه عبارة عن أن يتم أستخدامه مرتين فى اليوم الواحد و لمدة تصل الى حوالى 3 اشهر متواصلة من أجل الحصول على أفضل النتائج.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم أستخدام العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء منه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

احتياطات استخدام كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة :

  • حيث أن هناك البعض من الأفراد التى يجب عليهم عدم أستخدام تلك الكبسولات و ذلك لأنه قد يؤدى الى الى التسبب فى حدوث الكثير من الأعراض لجانبية المختلفة او حدوث البعض من المضاعفات :
  1. لا يتم أستخدامه فى حالة وجود أى من الحبوب فى تلك المنطقة.
  2. كما أنه لا يتم أستخدامه أيضا فى حالة تعرض تلك المنطقة لوجود الألتهابات المختلفة.
  3. و لا يتم أيضا أستخدام أى مستحضرات تجميلية أخرى فى نفس التوقيت مثل كريمات التقشير و ذلك من أجل منع حدوث أى تفاعلات مع التركيبة.
  4. كما أنه لا يفضل أن يتم أستخدام المستحضرات التى تؤدى الى حدوث تهيجات للبشرة مثل الشاور جل و العطور و ذلك لأنها تؤدى الى الزيادة من الأسمرار.
  5. من الممكن ان تعملى على أستخدام كريم مرطب من أجل التحسين من البشرة مثل بيبانثين و ذلك حتى يعمل على التهدئة من البشرة جيدا.
  6. يمنع أن يتم أستخدامه فى الفترة الاولى من الحمل و بالأخص الستة أشهر الأولى و ذلك من أجل منع حدوث المشاكل و المضاعفات المختلفة.
  7. يمنع أن يتم أستخدامه فى الفترة الاولى من الرضاعة الطبيعية و بالأخص الستة أشهر الأولى و ذلك من أجل منع حدوث المشاكل و المضاعفات المختلفة.
  8. فى حالة ظهور أى من أعراض التحسس مثل الأحمرار و الطفح يجب عليك أن تتوقف عن أستخدامه فورا.

نصائح من أجل منع الاسمرار فى المنطقة الحساسة :

  1. حيث أنه يجب أن يتم أرتداء الملابس الداخلية القطنية و لا يتم أستخدام الملابس المصنوعة من الالياف الصناعية مثل النايلون أو البوليستر.
  2. كما أنه يجب عدم أستخدام كريمات التى تعمل على أزالة الشعر الزائد و التى تحتوى على عناصر كيميائية تؤدى الى الاضرار بتلك المنطقة بشكل كبير.
  3. و لا يجب أن يتم أستخدام الشفرات التى تعمل على أزالة الشعر الغير مناسبة.
  4. كما أنه يجب أن يتم منع نمو البكتيريا و التى تتكاثر فى البيئة الرطبة و ذلك من خلال التجفيف الجيد للمنطقة الحساسة.
  5. و ينصح أن تعملى على التقليل فى الوزن و ذلك بسبب أن السمنة المفرطة تؤدى الى حدوث الأسمرار فى تلك المنطقة.
  6. كما أنه يجب أن يتم تجنب الجلوس فى الأماكن التى تكون درجات الحرارة فيه مرتفعة و ذلك من أجل أن يتم تجنب حدوث التعرق خلال فترة أستخدام الكريم.
  7. و لا يتم الأفراط فى أستخدام الكريم بكميات كبيرة و ذلك حتى لا يؤدى الى حدوث الأضرار و المرتفعات.
  8. كما انه ينصح بأن يتم تناول كمية من الماء و التى تصل الى حوالى 2 لتر فى اليوم الواحد.
  9. و يمكنك الأهتمام بالحصول على نظام غذائى مناسب و الذى يحتوى على العناصر المفيدة و الهامة مثل الفيتامينات و العناصر المضادة للأكسدة.

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة سعره

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة سعره :

  • حيث أنه يمكنك الحصول عليه من خلال العديد من الصيدليات فهو من الأنواع المنتشرة فى الأسواق :
  1. و يمكنك شرائه بسعر يصل الى حوالى 95 ريال سعودى من المملكة العربية السعودية من أجل العبوة الواحدة و التى يكون حجمها 50 مللى.
  2. يمكنك شرائه بسعر يصل الى حوالى 110 درهم إماراتى من الأمارات من أجل العبوة الواحدة و التى يكون حجمها 50 مللى.
  3. و يمكنك شرائه بسعر يصل الى حوالى 350 جنيه مصرى من مصر من أجل العبوة الواحدة و التى يكون حجمها 50 مللى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مقشر للجسم طبيعي قبل الاستحمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تجربتي مع الخل لازالة الشعر

تجربتي مع الخل لازالة الشعر ؛ و تعانى العديد من النساء من وجود مشكلة الشعر الزائد فى الجسم…