مين جربت عطور برهان وأفضل الأنواع وأسعارها

يحب الكثير من الأشخاص العطور العربية المتنوعة و التى تعد أنها مناسبة من أجل العديد من الأوقات و فى المملكة العربية السعودية توجد العديد من الشركات المختلفة و التى تعمل على تقديم مجموعة مختلفة من أجود أنواع العطور و التى تشتمل على أفضل التركيبات و على رأسهم عطور البرهان و التى تعد أنها من أفضل الأنواع و التى لها سمعة كبيرة و لذلك نجد أن هناك الكثير من الطلبات على المنتجات التى يتم صناعتها و من خلال مين جربت عطور برهان وأفضل الأنواع وأسعارها يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة عن العطور و التركيبات و الخصائص لها و أسعار الشراء من الأسواق و ذلك من خلال قراءة المقالة.

مين جربت عطور برهان وأفضل الأنواع وأسعارها :

  • يعد أن عطر البرهان هو أحد المتاجر الإلكترونية و التى تعمل على بيع العديد من المنتجات العطرية المختلفة و ذلك من خلال تشكيلة من العطور و التى تتناسب مع الرجال و النساء و التى تجمع فى التركيبة بين الروائح المتنوعة و المختلفة.
  • و يتم صناعة المنتجات المختلفة على أيدى البعض من المتخصصين من خلال أستخدام الخامات الطبيعية و تحت إشراف العديد من المتخصصين و ذلك من أجل أن تتناسب مع كافة الإحتياجات المختلفة و الأذواق.
  • قد أكتسبت تلك العلامة التجارية الشهرة الكبيرة و الرائعة فى كافة الأنحاء فى المملكة العربية السعودية فى خلال مدة قصيرة من الوقت و ذلك بسبب أنها تعمل على تقديم منتجات إستثنائية و صناعتها من أعلى جودة من الخامات.

صاحب عطور برهان :

  • يعد أنه من العطور المبدعة و التى يتم صناعتها للمبدع مشعل الفدعاني و الذى يعد أنه المؤسس و المالك لمجموعة العطور و التى تعد أنها على أعلى مستوى من الفخامة و الإتزان.

يوجد العديد من المعلومات المختلفة و المتنوعة و التى من الممكن أن تتعرف عليها عن تجارب الأخرين فى كافة الأمور المختلفة و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى قسم تجارب.

أفضل عطور برهان للرجال والنساء 2022 :

  • يعمل المتجر على تقديم مجموعة مختلفة من العطور و التى تتناسب مع الرجال و النساء و هى ليست بالعدد الكبير و لكنها مميزة و يتم صناعتها من قبل البعض من المتخصصين و لذلك نجد الكثير من الطلبات عليها و من خلال مين جربت عطور برهان وأفضل الأنواع وأسعارها يمكنك أن تتعرف على البعض من الأنواع المختلفة و التى تتمثل فى :

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل رايكم في عطور اروما ويف

عطر برهان أورميلا :

  • هو من الأنواع التى تنتمى إلى المجموعة الكلاسيكية و التى تعد أنها متميزة كثيراً و ذلك بسبب أنه يتمتع بالرائحة الهادفة و الخفيفة و التى تعمل على المساعدة فى الإسترخاء و هى تحتوى على البعض من المكونات الأفضل من رائعة و التى تشتمل على الزهور البيضاء العطرية مثل نبات الباتشولي و تصل الزجاجة إلى حوالى 100 مللى و هى تستمر لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 6 ساعات و يُفضل أن يتم أستخدامها فى خلال فترة النهار.

عطر برهان الأخضر :

  • من العطور النسائية المتميزة و يتم أستخدامه للرجال أيضاً و التى يدخل فى التركيبة العديد من المواد القوية و المتنوعة و التى تعد أنها ساحرة للأخرين و لذلك نجد الكثير من الأشخاص يرغبون فى الحصول عليه و يتميز بالتركيبة الأفضل و التى تتمثل فى التوابل العشبية و الجلد و الطحالب و العود و الأخشاب الثمينة.

عطر برهان موند :

  • أحد العطور الشرقية الأصلية و التى تعد أنها ضمن مجموعة طويق و التى تتميز بالرائحة القوية و هو يتم صناعته من العديد من المكونات المميزة و التى تشتمل على الفلفل الوردى و العود و اللبان و هو الذى يجعله يتمتع بالرائحة القوية و مناسب بشكل كبير من أجل الاستخدام الليلى.

عطر برهان عود :

  • من العطور التى يحبها الكثير من الرجال و ذلك بسبب المكونات الشرقية القوية و التى تظهر على رائحة العطر و لذلك هو مميز جداً و يحتوى على العود و المسك و العنبر و خشب الكشمير و الفانيليا و يُفضل الكثير أستخدامه.

عطر برهان 86 :

  • يعد أنه من الأنواع التى يحبها الكثير من الأشخاص و يرغبون فى أستخدامها كثيراً و هى تحتوى على البعض من المكونات الرائعة و التى تعمل على إعطاء رائحة ساحرة و التى تتمثل فى التوت و الورد و القرفة و الباتشولى و البخور و من الأخشاب هو خشب الصندل.

عطر برهان 85 :

  • هو من الأنواع المميزة و التى يرغب الكثيرين فى الحصول عليها و يحتوى على العناصر الفعالة و التى تعمل على إعطاء رائحة جذابة و مناسبة للكثير من الأشخاص و التى تتمثل فى اللافندر و الريحان و روائح للأخشاب و دهن العود و البخور.

عطر برهان ديفا :

  • مكونات العطر الساحرة و الفعالة و التى تجعل الكثير يحبه و التى تتمثل فى البعض من الأخشاب مثل خشب الصندل و أيضاً البعض من المكونات الأخرى و هم الورد و الباتشولي و العنبر و البارغموت.

عطر برهان الأحمر جي تايمي :

  • هو أحد العطور من الإصدارات الجديدة و التى تعد أنها متميزة و التى تتوفر لفترات محدودة على موقع المتجر و قد تم إطلاقه من أجل عيد الحب و هو يشتمل على البعض من المكونات المختلفة و التى تتمثل فى الفانيليا و خشب الصندل و البرغموت و الياسمين و العنبر الأبيض.

أسعار عطور برهان

أسعار عطور برهان :

  • هناك العديد من المنتجات المختلفة و التى يعمل المتجر على بيعها فى الأسواق و يرغب الكثير فى الحصول عليها و بعد أن تعرفنا على خصائص البعض منها دعونا الأن نتعرف على الأسعار المناسبة من أجل الشراء للمنتجات و التى تعد أنها مناسبة للعديد من الأفراد و مدى الجودة للمواد التى يتم أستخدامها فى التركيبة و التى تتمثل فى :
  1. يعد أن عطر البرهان 85 هو من العطور التى يرغب البعض فى الحصول عليها و ذلك بسعر يصل إلى 600 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة بينما يصل سعر عطر البرهان 86 للعبوة الواحدة إلى حوالى 600 ريال سعودي.
  2. و يتوفر عطر برهان N˚25 فى الأسواق و من خلال المتجر الخاص بهم بسعر يصل إلى 375 ريال سعودي.
  3. كما أنه يمكنك شراء عطر مسكى و ذلك بسعر يصل إلى 300 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.
  4. و يمكنك الحصول على عطر ديفا بسعر يصل إلى حوالى 500 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.
  5. من السهل الحصول على عطر التونة بحوالى 345 ريال سعودي و من السهل الحصول على عطر بيلار بحوالى 345 ريال سعودي و من السهل الحصول على عطر مكثف بحوالى 345 ريال سعودي.
  6. هناك أيضاً عطر التونكا و الذى يرغب الكثير فى الحصول عليه و ذلك بسعر يصل إلى 300 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.
  7. يتوفر فى المتجر أحد أهم العطور و هو عطر أنوشكا و الذى يصل إلى سعر 300 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و أيضاً بنفس السعر عطر عطر أورميلا و عطر امور.
  8. و يعد من أشهر الأنواع و التى يرغب الكثير من الأشخاص الحصول عليها و ذلك بسعر يصل إلى 345 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل من جربت عطر سكاندال وأبرز المعلومات عنه

كيفية طلب منتج عبر متجر البرهان للعطور؟

  • يعد أن متجر البرهان للعطور هو أحد أشهر المتاجر والتى من الممكن الإعتماد عليها من أجل الحصول على أحد أشكال العطور المختلفة و المنتجات التى تعمل الشركة على صناعتها و التى تعد أنها متميزة بشكل كبير عن غيرها و من خلال مين جربت عطور برهان وأفضل الأنواع وأسعارها سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة للطلب من خلال المتجر و التى تشتمل على :
  1. البدأ من خلال الدخول إلى المتجر الإلكترونى و الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  2. و إدخال رقم الهاتف الخاص بك و منه سيتم إرسال رسالة نصية من خلال التأكيد لتسجيل الدخول.
  3. إضافة المنتجات التى ترغب فى الحصول عليها إلى سلة المنتجات و الإنتقال إليه و إضافة كوبون الخصم فى حالة أنه موجود.
  4. الضغط على أختيار إكمال الشراء و إدخال البيانات الخاصة من أجل الدفع و التسليم و القيام بالتأكيد للشراء.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page