مين جربت دكتور سعد السعدان

مين جربت دكتور سعد السعدان ؛ هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى يحتاج البعض إلى حل لها و تعد أن المشاكل الجلدية و التشوهات المختلفة هى من الأمور التى تنتشر بشكل كبير بين العديد من الأشخاص و التى تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب من خلال زيارة الطبيب المناسب و يعد أن دكتور سعد السعدان هو واحد من أشهر الأطباء و الذى من الممكن أن يعمل فى المجال و الذى يثق فيه العديد من الأشخاص و هو يتمتع بشهرة كبيرة فى المجال بسبب السمعة فى أجراء العديد من العمليات التجميلية من خلال أستخدام أحدث التقنيات المختلفة من خلال الليزر و لذلك يتسائل العديد من الأشخاص عن الدكتور و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السيرة الذاتية الخاصة به.

مين جربت دكتور سعد السعدان :

  • حيث أن دكتور سعد السعدان هو أحد أشهر الأطباء فى المملكة العربية السعودية فى مجال الأمراض الجلدية و جراحات التجميل و أستخدام الليزر و قد تمكن من الحصول على درجة البكالوريوس فى مجال طب التجميل و قد تخصص من خلال الدراسة فى العديد من الأماكن المختلفة و أستطاع الحصول على العديد من الشهادات.
  • أستطاع الدكتور أن يكتسب الخبرة الكبيرة من خلال العمل فى العديد من الأماكن المختلفة و شغل العديد من المناصب المختلفة و أجراء العديد من العمليات الجراحية و علاج التشوهات الجلدية المختلفة.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجاربكم مع الدكتور عمر العبيد

تخصصات الدكتور سعد السعدان :

  • من خلال مين جربت دكتور سعد السعدان و يمكنك أن تتعرف على العديد من التخصصات المختلفة و التى أستطاع أن يحصل عليها فى خلال المسيرة الطبية العظيمة و الحافلة بالعديد من الأمور و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يعمل فى مجال تجميل الوجه.
  2. أجراء عمليات شد الوجه بدون الجراحة.
  3. القيام بعمليات التجميل للأنف و الأذن.
  4. أجراء عمليات النحت للبطن و الجسم.
  5. كما أنه من الممكن أجراء عمليات شفط الدهون و الليزر.
  6. التخلص من السيلوليت و علامات التمدد فى الجلد.
  7. و علاج الأمراض الجلدية المزمنة.
  8. كما أنه يقوم بأجراء التقشير الكيميائى للبشرة.
  9. أزالة الوشم من خلال أستخدام الليزر.
  10. و أجراء عمليات زراعة الشعر.
  11. كما أنه يقوم بأجراء حقن البوتكس و الفيلر.
  12. أستخدام حقن البلازما و حقن الميزوثيرابي.

شهادات الدكتور سعد السعدان

شهادات الدكتور سعد السعدان :

  • من خلال مين جربت دكتور سعد السعدان و يمكنك أن تتعرف على العديد من الشهادات المختلفة و التى أستطاع أن يحصل عليها فى خلال المسيرة الطبية العظيمة و الحافلة بالعديد من الأمور و التى تتمثل فى :
  1. أستطاع أن يحصل على الزمالة من كلية الطب ماونت سناي و التى تتواجد فى نيويورك و التى تعد أنها متخصصة فى جراحات الجلد التجميلية و الليزر.
  2. كما أنه قد تمكن من الحصول على الزمالة من جامعة تورونتو فى كندا فى تخصص الليزر و التجميل.
  3. و قد تمكن من الحصول على الزمالة السعودية فى أمراض و جراحات الجلد و الليزر.
  4. كما أنه قد حصل على الزمالة العربية و التى تعد أنها متخصصة فى الأمراض الجلدية.
  5. كما أنه قد حصل على الزمالة الأردنية و التى تعد أنها متخصصة فى الأمراض الجلدية.
  6. أستطاع أن يحصل على الزمالة من جامعة الملك سعود فى تخصص الأمراض الجلدية و جراحات التجميل و الليزر.

اعتمادات الدكتور سعد السعدان :

  1. حيث أنه أحد أعضاء الجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية.
  2. حيث أنه أحد أعضاء الجمعية السعودية للأمراض الجلدية.

خبرات الدكتور سعد السعدان :

  1. من خلال مين جربت دكتور سعد السعدان و حيث أنه أستطاع أن يقضى العديد من السنوات فى الدراسة فى مجال التجميل و أستخدام أحدث التقنيات المختلفة و منها الليزر و التى أستطاع أن ينال المؤهلات العلمية و تمكن من الحصول على عدد كبير من الزمالات الدولية.
  2. كما أنه فى خلال مسيرته تمكن من أجراء العديد من الأنماط المختلفة و المتعددة فى العمليات التجميلية الجراحية و غير الجراحية و التى من خلالها أستطاع أن يحقق النسب العالية من النجاح.
  3. و قد تمكن فى مسيرته أن يتعاون مع العديد من المؤسسات الطبية الكبرى و المختلفة فى المملكة العربية السعودية و أستطاع أن يشغل العديد من المناصب الأدارية و حتى أستطاع أن يصل إلى منصب رئيس قسم الجلدية في مدينة الملك فهد الطبية.
  4. تمكن من الأنضمام إلى الطاقن الطبى فى عيادات ريفريش فى المملكة العربية السعودية و هو حالياً يشغل منصب رئيس قسم جراحة الجلد التجملية و الليزر فيها.

طريقة التواصل مع دكتور سعد السعدان :

  • من خلال مين جربت دكتور سعد السعدان و حيث أنه من الممكن التواصل مع الدكتور من خلال الذهاب إلى عيادة ريفريش و التى تتواجد فى مدينة الرياض و حى العليا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع الدكتور رعد فايز

أضف تعليق