مين جربت حبوب الخميرة وسمنت

| |

مين جربت حبوب الخميرة وسمنت ؛ تعانى العديد من الفتيات من مشكلة النحافة و التى تؤدى الى فقدان البعض من المعالم الأنثوية فى الجسم و يحاولن بشتى الطرق أبراز الجسم جيدا و يلجأن فى البعض من الأوقات الى أستخدام علاجات كيميائية و لكنها تعد انها تحمل الكثير من الأضرار المختلفة و لذلك يلجأن الى أستخدام الخميرة على جميع أشكالها و هى من الطرق التقليدية القديمة و التى تحتوى على الكثير من العناصر المتنوعة و المختلفة و التى تفيد الجسم كثيرا و بعد الأستخدام المتواصل لها تبدأ العلامات فى الهور بشكل واضح.

مين جربت حبوب الخميرة وسمنت :

  • حيث ان حبوب الخميرة و هى الحبوب التى تحصل عليها من خميرة البيرة و التى تحمل العديد من العناصر و الفوائد المختلفة و التى تعمل على أيجاد الحل المناسب من أجل التخلص من مشكلة النحافة الجسدية لدى الفتيات و أيضا يساعد فى علاج العديد من المشاكل الأخرى.
  • و تعد خميرة البيرة هى أنها أحد أنواع الفطريات المعطلة و الجافة و هى من الأنواع الغنية بالفيتامينات المختلفة و مثل فيتامين ب و العديد من البروتينات و التى تساعد فى عملية التغذية الجسدية و العديد من العناصر المعدنية المتنوعة و التى تعمل على المساعدة فى تقوية الجسم مثل الكروميوم و الذى يعد أنه من العناصر القوية و النشطة.
  • و يمكنك التعرف على الفوائد التى ستحصل عليها من و الأضرار المختلفة و طرق أستخدامها من أجل التسمين مع بعض الوصفات الأخرى وصفات لزيادة الوزن بسرعة في 15 يوما.
  • يمكنك التعرف على الفائدة التى تعود من أستخدام تلك الحبوب و أيضا الأضرار التى من الممكن أن تحدث بسببها و الطرق المختلفة من أجل تحقيق أقصى أستفادة منها و ذلك من خلال قراءة مين جربت حبوب الخميرة وسمنت.

تجربتي مع حبوب الخميرة لزيادة الوزن

تجربتي مع حبوب الخميرة لزيادة الوزن :

  • حيث أنه يمكنك العمل على أستخدام حبوب الخميرة من أجل العمل على التسمين الجيد و التخلص من النحافة الجسدية و التى تعانى من الكثير من الفتيات و الأمر الذى يؤدى الى التقليل من بروز البعض من المناطق الأنثوية مثل المؤخرة و العمل على ظهور الوجه بمظهر شاحب.

فوائد حبوب الخميرة :

  1. حيث أنها تعمل على المساعدة فى التخلص من مشكلة فقر الدم.
  2. كما أنها تعمل على المساعدة فى الزيادة فى الشهية مما يؤدى الى تناول المزيد من الوجبات المختلفة.
  3. و أيضا تعمل على المساعدة فى التقوية من العضلات.
  4. و تعمل على المساعدة فى التحسين من تنشيط الدورة الدموية فى الجسم مما يؤدى الى التحسين من العمليات الحيوية.
  5. كما أنها تعمل على المساعدة فى التقليل من مستوى الكوليسترول الضار فى الجسم و الأمر الذى يؤدى الى التقليل من فرص التعرض للعديد من الأمراض و المشاكل القلبية و المشاكل التى تحدث فى الأوعية الدموية.
  6. و تعمل على المساعدة فى التخلص من العديد من المشاكل التى تحدث فى البشرة مثل حبوب الشباب و الندبات المختلفة.
  7. كما أنها تحتوى على العديد من العناصر المختلفة مثل البروتينات و الفيتامينات و المعادن و التى تعمل على المساعدة فى أمداد الجسم بالطاقة اللازمة من أجل العمليات الحيوية المختلفة.
  8. و تعمل أيضا على أعطاء الجسم الراحة الكافية من أجل النوم الجيد و ذلك لأنها تعمل على التقليل من حدوث الأرق.
  9. تساعد على أعطاء الجسم الحيوية و النشاط و الأمر الذى يؤدى الى حدوث زيادة فى الوزن.
  10. كما أنها تعمل على المساعدة فى التقوية من بصيلات الشعر و ذلك عن طريق أعطائها التغذية المناسبة من أجل التكثيف و الحصول على الطول المناسب.

الأثار الجانبية لحبوب الخميرة

الأثار الجانبية لحبوب الخميرة :

  1. حيث أنها من الممكن أن تؤدى الى حدوث الصداع.
  2. كما أنها من الممكن أن تؤدى الى حدوث طفح جلدى للجسم.
  3. و أيضا من الممكن أن تكون ذات مفعول أبطا عند البعض من الأشخاص.
  4. و أيضا الأفراط فى أستخدامها قد يؤدى الى حدوث العديد من المشاكل المختلفة فى الجهاز الهضمى و الأضطرابات فى المعدة.

وصفات حبوب الخميرة لتسمين الوجه

وصفات حبوب الخميرة لتسمين الوجه :

  • حيث أن حبوب الخميرة هى من أفضل الطرق التى من الممكن أن تستخدمها من أجل التسمين للجسم و الحصول على الوجه الممتلئ و ذلك عن طريق خلطها مع بعض العناصر المختلفة و التى تحمل الكثير من العناصر المختلفة و التى تحمل معها العديد من الفوائد المختلفة و التى يستفيد منها الجسم بشكل كبير.

وصفة الخميرة وعسل النحل لتسمين الوجه :

  • حيث أن يمكنك أحضار ملعقة واحدة كبيرة من العسل الأبيض و أسضا أحضار كمية من الزبادى و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة و يتم أضافة كمية من بودرة الخميرة و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة مع أضافة كمية من عصير الليمون تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة.
  • و يتم خلط تلك المكونات معا جيد و التقليب حتى الحصول على المزيج المناسب و بعدها يمكنك تطبيقه على الوجه و تركه مدة تصل الى حوالى نصف ساعة تقريبا.
  • ثم بعدها يمكنك العمل على التخلص من الماسك و ذلك عن طريق أزالته عن طريق أستخدام الفرك و بعدها يمكنك غسل الوجه عن طريق أستخدام الماء البارد.
  • يمكنك أستخدام هذه الطريقة بشكل يومى و حتى أسبوع من أجل الحصول على أفضل النتائج.

و صفة الخميرة مع زيت الزيتون

وصفة الخميرة مع زيت الزيتون :

  • حيث انه يمكنك أحضار كمية من حبوبل الخميرة تقدر بملعقة صغيرة و يمكنك العمل على أذابنها فى الماء و يتم أضافة كمية من النشا و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة صغيرة مع أضافة البعض من زيت الزيتون و الزبادى و ماء الورد.
  • ثم يمكنك أضافة البعض من اللبن البودرة الخاص بالأطفال و يتم التقليب جيذا و حتى الحصول على المزيج المناسب.
  • و بعدها يمكنك العمل على تطبيقه على الوجه بعد أن يتم غسله جيدا و تنظيفه من التراكمات و الأوساخ و الأتربة و يمكنك تركه مدة تصل الى حوالى ساعة تقريبا و لا تكون أكثر من هذا.
  • يمكنك أستخدام هذه الطريقة بشكل يومى و حتى أسبوع من أجل الحصول على أفضل النتائج.

أستخدام حبوب الخميرة لتسمين المؤخرة :

  • حيث أنه يمكنك أحضار كمية من الماء و التى تقدر بحوالى كوب تقريبا و يتم وضعها فى أناء و يتم رفعها على النار و تركها حتى الغليان تماما و يتم أضافة ملعة من الخميرة أليه.
  • و بعد الغليان يمكنك رفعه من على النار و تركه حتى يبرد تماما و بعدها يمكنك القيام بتطبيقه على المؤخرة و التدليك بشكل دائرى من أجل الحصول على مؤخرة كبيرة الحجم.
  • يمكنك ترك الخليط مدة تصل الى حوالى 3 ساعات تقريبا و بعدها يمكنك أستخدام قطعة من الثلج من أجل العمل على التدليك للمؤخرة ثم بعدها يمكنك غسل المؤخرة عن طريق أستخدام الماء البارد.

حبوب الخميرة لزيادة الوزن :

  • حيث أنه يمكنك العمل على تناول تلك الحبوب بشكل مباشر بعد الأنتهاء من الوجبات و تكون مرة واحدة فى اليوم و يفضل تناولها مع كوب من اللبن من أجل الحصول على الكثير من الفوائد المختلفة.
السابق

رجيم السعرات الحرارية 1000

تمارين لتنشيط الغدة الدرقية

التالي

أضف تعليق