مين جربت الليزر الكربوني للركب

مين جربت الليزر الكربوني للركب ان تجربتى مع اجراء عملية لتبييض الوجه والركب كانت جيدة جداً فقد كنت اعانى من اسمرار الوجه واسمرار الركب وهذا بسبب اننى كنت اعمل فى مجال الهندسة وكنت اخرج الى المواقع وقد كنت اتعرض لاشعة الشمس كثيراً وهذا ماادى الى اسمرار وجهى واسمرار ركبى مع اننى كنت ذات بشرة بيضاء جداً وهذا كان يسبب لى الاحراج الشديد امام اصدقائى فى العمل وامام اقاربى وخاصة امام خطيبى .

وقد قمت بإستخدام الكثير من الكريمات والزيوت التى تعمل على تبييض الوجه والركب ولكنها لم تفلح معى وقد قمت بدفع الكثير من الاموال على هذه الكريمات والزيوت التى تعمل على تبييض الوجه وقد خسرت الكثير من الاموال حينها .

وقد قمت بإستخدام الكثير من الوصفات ايضاً التى تعمل على تبييض الوجه والركبتين ولم تجدى معى بأى نفع ايضاً وايضاً قد قمت بعمل الكثير من عمليات التجميل التى تعمل على تبييض الوجه والركبيتين وفى بداية الامر قد اتت مع بنتيجة ايجابية ولكنها لم تستمر ابداً فبعدها بفترة قصيرة جداً قد رجع وجهى وركبتى تسمر من جديد .

وفى يوم من الايام قد لاحظت عليا احدى صديقاتى فى العمل اننى حزينة وقد سألتنى عن سبب حزنى وقد اخبرتها بمشكلتى واننى اعانى من اسمرار فى الوجه والركبتين كما ترى وقد نصحتنى صديقاتى بأن اقوم بإجراء عملية الليزر الكربونى وهى عملية جيدة مجربة تعمل على تبييض الركب والوجه وتستمر فترة طويلة جداً دون الحاجه الى اجراء عمليات اخرى .

وفى بداية الامر لم اصدقها فى الحقيقة وهذا لاننى كنت اعتقد اننى قد قمت بكل الطرق التى تعمل على تبييض الوجه والركبتين ولكننى قد كنت خاطئة تماماً .

وفى يوم من الايام قد سمعتهم يتحدثون بالصدفة عن عملية الليزر الكربونى واثارها السحربة فى تبييض الوجه والركبتين وقد تذكرت حينها عندما اخبرتنى صديقتى عن هذه العملية ، وقد قمت حينها بالبحث عن معلومات عن هذه العملية فى موقع جوجل الالكترونى وقد وجدت ان كل البنات التى قد قامت بإجراء عملية الليزر الكربونى قد اشادوا بها وبمفعولها السحرى فى تبييض الوجه والركبيتين .

وبالفعل قد قمت بالذهاب الى مركز تجميلى متخصص فى مثل هذه العمليات وقد قمت بالاتفاق مع الدكتور المتخصص فى اجراء عملية الليزر الكربونى وقد قمت بدفع تكاليف العملية التى لم تكن مرتفعة الثمن كثيراً .

وقد قمت بالذهاب لاجراء العملية وبعد اجرائها قد لاحظت ان وجهى وركبتى رجعوا الى لونهم الابيض الطبيعى بالفعل وهذا كله بفضل هذه العملية .

وهذه هى تجربتى مع اجراء عملية الليزر الكربونى لتبييض الوجه والركبتنى وسوف اذكر لكم فى الفقرات الاتية بعض المعلومات التى تخص هذه العملية وسوف اذكر لكم ايضاً الكثير من التجارب الاخرى .

مين جربت الليزر الكربوني للركب

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض المعلومات عن عملية الليزر الكربونى للركب .

تعتبر هذه العملية من افضل العمليات التى تجرى لتبييض الوجه والركبتين فى العالم بأكمله .

وتجرى مثل هذه العمليات فى مراكز التجميل المتخصصة ودكاترة التجميل المتخصصة ويعتبر سعر هذه العملية ليس غالى بالمرة .

تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من اسمرار وجهها جداً وقد قامت بعملية الليزر الكربونى لتبييض الوجه وبعد اجراء العملية قد لاحظت ان وجهها اصبح ابيض جداً واصبحت جميلة جداً ، كما انها تنصح كل من يريد تبييض وجهه بأن يقوم بإجراء عملية الليزر الكربونى .

تقشير الجسم كامل في العيادات

توحيد لون البشرة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page