مين جربت الدكتورة نواره العرفج

مين جربت الدكتورة نواره العرفج ؛ من الممكن أن يعانى العديد من الأشخاص من وجود البعض من المشاكل المختلفة فى الجسم و التى تتمثل فى الدهون التى تتراكم فى الجسم أو الجلد المترهل فى الجسم و التى تحتاج إلى أجراء عمليات التجميل المختلفة من أجل التخلص منها بشكل نهائى و الحصول على الشكل المناسب و لذلك هناك العديد من الأطباء على الساحة و ذلك من أجل التخلص من تلك المشكلة بشكل نهائى و يتسائل البعض من الأشخاص عن الدكتورة نواره العرفج و التى تعد أنها واحدة من أشهر الأطباء و التى تمتلك سيرة ذاتية كبيرة و خبرة فى العديد من العمليات التجميلية و التى سبق أنه تم أجرائها و لذلك يرغب العديد من الأشخاص فى القيام بالعمليات عندها.

مين جربت الدكتورة نواره العرفج :

  • حيث أن الدكتورة نواره العرفج هى واحدة من أشهر الأطباء و التى تعمل فى مجال التجميل و التى تعد أن لها سمعة كبيرة فى المجال و قد أجرت العديد من العمليات المختلفة.
  • تعد أنها واحدة من الأطباء التى تمتلك خبرة كبيرة فى مجال التجميل و التى تصل إلى حوالى 14 عام من العمليات المختلفة و التى تتمثل فى شد البطن و شد الذراع و شفط الدهون و إزالة التثدي عند الرجال و تصغير الصدر و شد الأفخاذ و تكبير الصدر بالدهون و شد الصدر و رفعه.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين جربت دكتور سعد السعدان

الشهادات الحاصلة عليها الدكتورة نواره العرفج

الشهادات الحاصلة عليها الدكتورة نواره العرفج :

  • من خلال مين جربت الدكتورة نواره العرفج و يمكنك أن تتعرف على العديد من الشهادات المختلفة و التى أستطاع أن يحصل عليها فى خلال المسيرة الطبية العظيمة و الحافلة بالعديد من الأمور و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنها تمكنت من الحصول على شهادة البكالوريوس فى الطب و الجراحة من كلية الطب فى جامعة الملك سعود.
  2. كما أنها قد حصلت على الجراحة التجميلية من البرنامج التدريبى فى مستشفى الملك خالد الجامعى التعليمى.
  3. و هى أيضاً قد حصلت على الزمالة فى التجميل من جامعة تورنتو و التى تتواجد فى كندا.
  4. كما أنها واحدة من الأعضاء فى الجمعية الدولية من أجل جراحة التجميل.
  5. كما أنها واحدة من الأعضاء فى الجمعية الدولية من أجل طب مكافحة الشيخوخة.
  6. و هى أيضاً واحدة من الأعضاء فى الهيئة السعودية من أجل التخصصات الصحية.
  7. تعد أنها واحدة من أعضاء الكلية الأوروبية من أجل طب التجميل.
  8. كما أنها حاصلة على البورد السعودى من أجل التجميل و الحروق.

خبرات دكتورة نوارة العرفج :

  • من خلال مين جربت الدكتورة نواره العرفج و يمكنك أن تتعرف على العديد من الخبرات المختلفة و التى أستطاع أن يحصل عليها فى خلال المسيرة الطبية العظيمة و الحافلة بالعديد من الأمور و التى تتمثل فى :
  1. حيث أن الدكتورة قد بدأت مسيرتها فى التعليم الجامعى من خلال الألتحاق بكلية الطب بجامعة الملك سعود فى العام 1995 ميلادياً و التى أستطاعت أن تنهى تعليمها فى العام 2001 ميلادياً و قد أمضت سنة الامتياز فى مستشفى الملك خالد الجامعي التعليمي التابع لجامعة الملك سعود.
  2. بعد الإنتهاء من سنة الامتياز أختارت الألتحاق إلى البرنامج التدريبى السعودى من أجل التخصص فى الجراحة التجميلية فى مستشفى الملك خالد الجامعى التعليمى و حتى فى العام 2008 ميلادياً.
  3. كما أنها قد عملت فى مستشفى الملك خالد الجامعي التعليمي فى خلال الفترة بين عام 2008 ميلادياً إلى 2009 ميلادياً و قد بدأت بعدها فى التدريس للطلاب فى كلية الطب فى جامعة الملك سعود و مازالت حتى الأن.
  4. و منذ العام 2012 ميلادياً قد حصلت الدكتورة على درجة المساعد و الأستشارى فى التخصص الدقيق فى جراحة تجميل الثدى فى كلية الطب فى جامعة الملك سعود و حتى الأن.
  5. كما أنها تعمل أيضاً فى مركز فيا من أجل طب و جراحة التجميل مع الدكتور أيمن أل الشيخ.
  6. و قد شاركت الدكتورة فى العديد من المؤتمرات الطبية المختلفة و المحلية و العالمية و قد ظهرت فى العديد من اللقاءات التلفزيونية المختلفة و العديد من الحوارات الصحفية.

التخصصات للدكتورة نواره العرفج :

  1. حيث أنه متخصص فى أجراء عمليات الشفط للدهون.
  2. كما أنها تعمل على أجراء عمليات البوتكس.
  3. كما أنها تعمل على أجراء عمليات الفيلر.

طريقة التواصل مع الدكتورة نواره العرفج :

  • من خلال مين جربت الدكتورة نواره العرفج و يمكنك أن تتواصل مع الدكتور من خلال الوصول إلى مستشفى الملك خالد الجامعي التعليمي و الذى يقع فى العنوان التالى فى مدينة الرياض فى جامعة الملك سعود.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع الدكتور عبدالحميد الغامدي

أضف تعليق