ميكوتيد

ميكوتيد ان هذا الدواء له فاعلية كبيرة جداً وهو مصنف من انه من افضل الادوية التى تعمل كمضاد حيوى سريع وفعال وينتشر فى كل الجسم وهذا لانه يرتبط بالخلية الفطرية التى تنتقل الى كل انحاء الجسم بكل سهولة ويسر كما انه يتواجد فى جدار الخلية الذى يتواجد فى المعدة والذى يتكون منه الغشاء الخارجى فهذا الدواء يقوم بالعمل على مساعدم جسم الانسان من التخلص من كافة الفطريات التى تتواجد فى الجسم .
وهذه الفطريات تتواجد فى كافة انحاء الجسم ويصاب بها الجسم بسبب انه قد تناول بعض الطعام الضار والذى قد اثر كثيراً على هذه الاماكن فى جسم الانسان لذلك يجب الحذر قبل تناول اى طعام ومعرفة هل هو دواء ضار ام مفيد حتى لا تتعرض الى الاصابة بأى اضرار على الاطلاق .
والفطريات عاماً تتواجد فى المعدة وهذا بسبب ان الطعام يدخل فى المعدة لذلك تقوم هذه الفطريات بالالتصاق فى جدا المعدة الخارجى مما قد تسبب لها فى الاصابة بمثل هذه الفطريات الضارة جداً .

ميكوتيد

وهذا الدواء قد صنع فى دولة الجزائر وقد تم اصدار لاول مرة فى الالفينات وقد حقق نجاحاً كبيراً جداً وهذا بسبب انه من الادوية المهمة جداً فى الاسواق .
والتى قد انتشرت فى الاونة الاخيرة من الزمن وهذا ما قد كنت اخبركم به فهو مضاد حيوى واسع الانتشار او واسع المجال كما يقولون لذلك فهو ينتشر فى كافة انحاء الجسم لكى يسمح بالمفعول الخاص به ان يقوم بالانتشار مما يؤدى الى ابعاد كافة الفطريات التى تتواجد فى جسم الانسان ولهذا فإنه يعتبر من الادوية الجيدة جداً والتى تشفى بسرعة جداً وهو يبدأ مفعوله بسرعة كبيرة فيبدأ مفعوله بعد تناول الدواء بفترة قصيرة جداً لا تتعدى النصف ساعة .
ومن بعدها سوف تلاحظ ان كافة الفطريات التى تتواجد فى جسمك قد ازيلت بالكامل ويمكنك معرفة ذلك عن طريق ال1هاب الى احد الاطباء المتخصصين وسؤالهم او عن طريق عمل التحاليل والاشعة الازمة التى تكشف وجود الفطريات فى داخل جسم الانسان .
ويستخدم هذا الدواء فى ازالة والتخلص من الفطريات التى تتواجد فى المهبل لدى النساء او الفطريات التى تتواجد فى الجهاز التناسلى لدى الرجال كما انه يقوم بعلاج كافة الالتهابات التى تنتج عن الاصابة بالفطريات المخاطية والتى تقوم والتى تكون نوع من انواع المبيضات .
وهذه تعتبر من اهم استخدامات هذا الدواء والتى يجب عليك التعرف عليها ومن اهم موانع استخدام هذا الدواء هو شىء واحد فقط وهو الحساسية التى من الممكن ان تصيبك اذا قد تفاعل جسمك مع المواد الفعالة التى تتواجد فى هذا الدواء ومن اهم الاعراض الجانبية التى تخص هذا الدواء هى الاصابة بالغثيان والتقيؤ فى بعض الاوقات وغيرها من الاعراض الاخرى .

أضف تعليق