ميكاسفون

ميكاسفون

ميكاسفون ان هذا الدواء يمنع التقلصات التى تظهر فى جسم المرأة عند الحمل وهو الذى يجعلها تشعر بشعور عدم الراحة والتى تصيب العضلة والتى ترافقها عادة وهذا من خلال ممارسة الرياضة فى ذلك الوقت وفى فترة الحمل يظهر على المرأة الكثير من الاعراض التى تجعلها مخنوقة بشكل متواصل وهذا يجعلها تشعر بالتعب وعدم الراحة فى معظم الاوقات ولا تقدر على شغل البيت .
وهذا الامر قد يزعجها كثيراً ويجب التخلص منه ولكنه لا ينتهى الا بعد الحمل فقد تصاب المرأة الحامل فى الشهر الثالث ببداية تضخم فى فى الرحم وهذا بسبب كبر الجنين فى بطنها مما يعمل على تضخم الرحم ويترتب على ذلك تضخم منطقة البطن كثيراً مما يجعل ظهر المرأة تعانى منه فى هذا الوقت ويصيبها بالألم الشديد .
وتعانى المرأة ايضاً من الاصابة حساسية الانف بمعنى انها تقوم بشم الكثير من الروائح فى نفس الوقت ويكون لديها حاسة شم فى ذلك الوقت قوية جداً .

ميكاسفون

وهناك بعض الاعراض الاخرى مثل ان الام تتقيىء بإستمرار ويأتى لها الغثيان بمعنى انها تعانى من التقيؤ والغثيان وهذا الامر طبيعى جداً فى بداية الحمل وايضاً فى البداية سوف تعانى من فقدان حاد فى الشهية مما يجعلها لا تقوم بتناول الطعام نهائياً فى بعض الاوقات وهذا امر طبيعى جداً ولكن خطير جداً فيجب على المرأة فى ذلك الوقت ان تأكل بكميات كبيرة جداً حتى يتم تغذيتها .
وتغذية الطفل فى بطنها كما ان الام فى الشهور الاولى يأتى لها التوحم وهى الشعور او الرغبة تناول اى نوع من انواع الطعام وعندها يجب على الزوج ان يأتى لها بهذا الطعام على الفور وهذا حتى لا يخرج للطفل وجود وحمة فى اى مكان فى جسمه .
كما ان الطفل هو الذى يطلب هذا النوع من الاطعمة وهو فى داخل جسم الام لذلك يسمى هذا الامر بالتوحم ويوجد الكثير من الاعراض الاخرى التى من الممكن ان تصاب بها الام وهى فى شهور الحمل كلها بالاضافة الى العصبية الشديدة .
ولكن بعد ان تقوم الام بإستخدام دواء ميكاسفون سوف يقوم بالتخلص من كافة هذه الاعراض التى تعانى منها الام لذلك لا تقلقوا ابداً فهذا الدواء قد اثبت فاعلية كبيرة جداً .
كما يجب عليك ان تقوم بشرب الماء الكثير فى هذه الفترة حتى تقوم حماية كليتك وحتى لا تتعرضى الى الاصابة بالفشل الكلوى كما يجب عليكى شرب الكثير من اللبن بكميات كبيرة جداً حتى يتم تعويض الناقص فى جسمك والذى يتم سحبه عن طريق الطفل حتى يجعل جسم غير متواجد فيها اى عناصر تمده بالطاقة لذلك يجب عليكى ان تقوم بتناول الكثير من الادوية التى تقوم بجعل الجسم اقوى فى فترة الحمل وان تقومى بحماية طفلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سعر حبوب هيردال في النهدي

تعتبر مشاكل تساقط الشعر من اكبر المشاكل التى قد تواجه الرجال و النساء فى العالم فى الاونة …