موكساسيل

موكساسيل ان دواء موكساسيل يعتبر هو احد انواع ادوية المضاد الحيوى والتى تعتبر ايضاً من فصيلة تسمى بفصيلة البنسلين والتى تستخدم فى علاج العديد من الامراض التى قد تسببت نتيجة كثرة الجراثيم والتى تدخل عن طريق الانف وهى احد اقسام ادوية الامراض التلوثية .
والتى يتواجد بها مادة فعالة قوية جداً تساعد على طرد جراثيم الانف كما انها تقوم بإزالة كافة جراثيم الحنجرة وكافة التلوثات التى تأتى للمسالك الهوائية فى الجهاز التنفسى وتساعد ايضاً فى التخلص من التهابات المثانة البولية .
والذى يسمى بداء السيلان الخفيف كما انها تقوم بالتخلص من الجراثيم التى تتواجد فى الجلد وتعمل على القضاء عليها نهائياً وهذا الذى يظهر على الجلد بسبب الطفح الجلدى وهذا يظهر عندما تجد الكثير من البقع ظاهرة وواضح على الجلد من الخارج عندها سوف تشعر بأنك مصاب بالطفح الجلدى ويجب ان تقوم بأخذ حذرك على الفور .

موكساسيل

كما انها تعمل على التخلص من الجراثيم التى تتواجد فى الانسجة الرخوة فى الجسم ولا يوجد لهذا الدواء اى حساسية على الاطلاق فلا تطلق ابداً ولكنه يتواجد به بعض الاثار الجانبية والتى سوف نتحدث عنها فى هذه المقالة ويتم حفظه بطريقة معينة حتى لا يفسد وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة كيفية حفظه بالطريقة الصحيحة والسليمة والتى لا تجعله يفسد .
الجسم يقوم بإمتصاص المادة الفعالة التى تتواجد فى هذا الدواء بعد ان يتم تناول هذا الدواء عن طريق الفم وعندها يبدأ تأثير هذا الدواء بسرعة كبيرة جداً وهو يقوم بتخفيض درجة حرارة الجسم ويعمل على معالجة انتفاخ الفم واللسان ويخلص الجسم من الحكة والهرش واحمرار الجلد وصعوبة التنفس .
ودواء موكساسيل يتواجد فى منافذ البيع والتى هى الصيدليات على هيئة ثلاثة اشكال فقد يتواجد على هيئة كبسولات تأخذ عن طريق الفم وقد يوجد على هيئة اقراص ويتم اخذها ايضاً عن طريق الفم كما انه يتواجد ايضاً على هيئة مستعلق ويتم اخذه ايضاً عن طريق الفم والجرعة المناسبة له .
والتى قد نصح بها الاطباء هو ان يتم تناوله ثلاثة مرات فقط يومياً بعد تناول وجبة الفطار اول مرة فى الصباح الباكر وثانى مرة بعد العصر او بعد الظهر ويتم اخذها بعد تناول وجبة الغداء وثالث مرة يتم اخذه بعد العشاء وهذا بعد تناول وجبة العشاء ويجب اخذه بعد تناول الطعام جيداً حتى لا يصيب الانسان بالهبوط الحاد فى الدورة الدموية .
وهذا الدواء يبدأ مفعوله بعد ساعة او ساعتين من تناوله وهو مفعوله قوى جداً ويقوم بشفاء الامراض فى وقت قصير كما ان مدة فاعليته فى جسم الانسان تتراوح ما بين ثمانية ساعات الى عشرة ساعات ولا يوجد اى تقييدات على الطعام فيمكنك تناول اى شىء بعد ان تقوم بأخذ هذا الدواء ويجب حفظ دواء موكساسيل فى ماكن بارد وفى مكان مغلف فى عبوة مغلفة ويجب ان يكون المكان جاف جداً وبعيد تماماً عن متناول الاطفال .

أضف تعليق