موديلات بوليرو كاجوال

موديلات بوليرو كاجوال

موديلات بوليرو كاجوال عبر موقع حواء وبس ، عالم الأزياء هو عالم مليئ بقطع الملابس المتنوعة والمتعددة حيث هناك الكثير من الأزياء الرائعة التي تخص الفتيات المحجبات والغير محجبات أيضا ، والجدير بالذكر أن هناك الكثير من المحجبات في العالم العربى الذين يواكبون الموضة دائما ويهتمون بمظهرهم الخارجي ، ومن ضمن موضة أزياء 2020 البوليرو الذى يعتبر واحدا من أجمل أشكال الملابس التي تتناسب مع الفتيات والغير محجبات خصيصا ، فقد نجد العديد من الموديلات الرائعة والمتميزة لهذا العام والتي تناسب جميع الأذواق ، ونحن جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة متنوعة وجديدة من موديلات البوليرو الكاجوال المميز ، ولذلك ننصحكم بمتابعتنا الآن.

موديلات بوليرو طويل للمحجبات

من الواضح أن البوليرو الطويل أو ما يسمى بالكارديجان هو قطعة أساسية في عالم أزياء المحجبات ، حيث أنه صيحة رائجة في بيوت الأزياء العالمية ومنتشرة وبكثرة في وطننا العربى في هذه الآونة ، وذلك لأنها قطعة محتشمة تضيف على الفتاة لمسة من الأناقة والإحتشام عليهم.

اشكال بوليرو جديدة

هناك الكثير من أشكال البوليرو الجديدة التي تتماشى مع موضة 2020 والتي تناسب صيحات الموضة العالمية أيضا وتوفر الراحة والإحتشام لمرتديها ومنها ما يلى فسوف نعرض لكى بعض الأفكار لتلهمك.

فى هذة الصورة نجد بوليرو طويل مميز يجمع بين اللونين الأبيض مع الأسود وقد قامت الفاشينيستا بتنسيقه مع قميص طويل وبنطلون جينز باللون الأبيض السادة مع حجاب أاسود وشوز أبيض وهذا يعتبر من أحدث صيحات البوليرو.

موديلات بوليرو كاجوال

كارديجان طويل مشجر

يعتبر الكارديجان المشجر واحدا من أشهر صيحات الموضة لصيف 2020 وخاصة للمحجبات لأنه قطعة عملية ومريحة.

فى هذا الموديل نجد تصميم مشجر رائع من البوليرو الطويل ذو الأكمام القصيرة باللونين الأزرق والبيبي بلو والمنسق مع قميص أبيض وحجاب باللون البينك.

موديلات بوليرو كاجوال

اشكال كارديجان قصير

الكارديجان القصير هو قطعة عملية مناسبة أكثر للفتيات الغير محجبات حيث أنه يتوفر بألوانه الجميلة وقصاته المتنوعة التى تتماشى مع موضة هذا الصيف وفيما يلى سوف نتعرف على أجمل أشكال البوليرو القصير.

بليرو قصير فلورى ذات قصة دائرية من الخلف وأكمام طويلة باللون النبيتى الداكن مع ورود ناعمة باللون الروز منسق مع توب نيود مع بنطلون جينز أزرق فاتح.

موديلات بوليرو كاجوال

بوليرو طويل للمحجبات

كما ذكرنا فى السابق أن البوليرو من أهم قطع ملابس المحجبات حيث يتم تنسيقه مع أكثر من قطعه بطريقة مختلفة لتمنحى إطلالتك المزيد من الجمال والأناقة.

وقد نرى فى هذة الصورة إطلالة محتشمة أنيقة حيث قامت الفاشنيستا بإرتداء دريس سادة مريح من الشيفون باللون الأبيض ، مع بوليرو طويل من الخامة الناعمة باللون الزيتى الفاتح مع حجاب باللون الوردى وصندال باللون الجملى.

موديلات بوليرو كاجوال

كارديجان طويل شيفون

يعد الكارديجان الشيفون من أجمل ملابس الصيف وسوف نتعرف على واحدا من أشهر إستايلاته.

فى هذا الإستايل نجد البوليرو الطويل باللون الوردى الفاتح منسق مع بيسيك باللون الرمادى.

موديلات بوليرو كاجوال

وبعد ان تعرفتوا على اشكال بوليرو طويلة ننتظر رأيكم بها عبر التعليقات التى فى الأسفل وسوف نقوم بالرد فى الحال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تاييرات محجبات

تاييرات محجبات ؛ تعتبر ملابس المراه هي اكبر دليل علي مدي تربيتها في بيتها و اخلاقها التي ت…