مها الصغير ويكيبيديا

مها الصغير ويكيبيديا ؛ و هناك العديد من الأفراد الذى يعد أنهم معروفون بشكل كبير لدى الجمهور و ذلك بسبب عملهم فى العمل الأعلامى أو الفنى لفترات طويلة مما بدأ يجلب الأنظار اليهم و يبدأ العديد من المتابعين بمتابعتهم كثيرا و متبابعة أخبارهم و تعد مها الصغير ويكيبيديا أنها من الوجوه المعروفة و ذلك بسبب أنها من عائلة لها أسم كبير حيث أن والدها من أكبر مصففى الشعر و زوجها واحد من أشهر الممثلين فى الفترات السابقة و هى أصبحت واحدة من الأعلاميات البارزات و أيضا من المصممات اللاتى يتمتعن بأبراز العديد من التصميمات المختلفة و التى أعجبت العديد من الممثلات.

مها الصغير ويكيبيديا :

  • حيث ان مها الصغير هى سيدة مصرية معروفة و تعد أنها واحدة من الأعلاميين المعروفين و التى قامت بتقديم العديد البرامج المختلفة و قد لاقت شهرة واسعة كبيرة فى الأوساط الأعلامية و الفنية.
  • و تعد مها الصغير هى من مواليد عائلة فنية و معروفة حيث أن أبوها هو مصفف الشعر المعروف محمد الصغير و الذى ذاع صيته فى الأوساط الفنية لدى جميع الممثلات.
  • ولدت مها الصغير فى العام 1980م فى مدينة القاهرة و هى تبلغ من العمر 40 عام و هى من عائلة ليست من الوسط الفنى و لكنها متزوجة لأحد الفنانين المعروفين على الساحة المصرية و الذين اكتسبوا الشهرة فى الفترة الأخيرة و هو أحمد السقا و الذى قام بالعديد من الأدوار البارزة فى السينما المصرية.
  • تزوجت مها الصغير من الفنان أحمد السقا فى العام 1991 فى شهر نوفمبر و ذلك بعد أن تقابلا فى أحد الافلام التى كان يعمل عليها و هو فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية حيث أنها كانت تدرس فى نفس الجامعة و هى الصديقة المقربة لأخته فاطمة و خلال سنوات الزواج أنجبت منه 3 أبناء هم ولدين ياسين أحمد السقا و حمزة أحمد السقا و نادية أحمد السقا و كانت قد ارتدت الحجاب لعدة سنوات و بعدها قامت بخلعه مرة أخرى و لم يقم زوجها بالأعتراض فى المرتين و ترك لها حرية الأختيار.
  • قد عملت فى العديد من المجالات المختلفة و منها الأعلام و قد بدأت حياتها مراسلة لأحدى المجلات التى تخص المرأة و قد قامت أيضا بالعمل فى التصاميم و الأزياء المتنوعة و قد قامت أيضا بالمشاركة فى العديد من العروض الفنية المختلفة و قد قدمت العديد من التصاميم المختلفة بشكل كبير مما أدى الى لفت الأنظار اليها و حتى أصبحت من أشهر مصممى الأزياء.
  • و يمكنك التعرف على السيرة الذاتية لها و التعرف أيضا على حقيقة الطلاق بينها و بين الفنان أحمد السقا مها الصغير ويكيبيديا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : ديانا الخميس ويكيبيديا

السيرة الذاتية لمها الصغير

السيرة الذاتية لمها الصغير :

  • بعد فترة من العمل الأعلامى أتجهت الى الأزياء و تمكنت من أحترافه بشكل كبير و حتى تمكنت من فتح الاتيليه الخاص بها و قامت بعمل براند خاص بها فى مجال التصميم و خاصة التصميمات الشبابية و أيضا قد أستطاعت المشاركة فى العديد من العروض المختلفة داخل و خارج مصر.
  • و قد أرتدت العديد من الفنانات أزياء من تصميمها منهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز و منى زكى و حورية فرغلى و إنجى المقدم و درة.
  • بدأت فى العمل الأعلامى و كانت أول مرة تعمل على تقديم البرامج و قد قدمت برنامج إتس شو تايم على قناة سى بى سى و التى لاقت نجاحا كبيرا بين المتابعين و كان الاكثر رواجا على تويتر.

طلاق مها الصغير من احمد السقا

طلاق مها الصغير من احمد السقا :

  • ذكرت العديد من التقارير الصحفية طوال الفترة الماضية أن الفنان أحمد السقا قد أنفصل عن زوجته الأعلامية مها الصغير و على الرغم من ظهورهم معا كثيرا فى خلال الفترة الماضية و أيضا ظهورهما فى حفل تخرج أبنهما الأكبر ياسين و قد أكد مصدر مقرب من الثنائى على صحة الخبر و أن الاجتماع بينهما من أجل أبنهما ياسين.
  • تكررت تلك الشائعات كثيرا فى الفترة الماضية خلال العامين السابقين و لم يرد أى من الطرفين و ذلك بسبب أقتناع السقا بأن حياته الشخصية ملكا له هو فقط و قد حدث الأنفصال بينهما فى هدوء و لكن هناك البعض مازال يقول أنها شائعات.
  • و لكن ظهر الأثنين معا فى مهرجان الجونة الأخير ممسكان بيدى بعضهما و يقال أنه كان هناك العديد من المشاكل و التى أنتهت بالصلح بينهما.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : علي الحميدي ويكيبيديا

السابق

دواعي استعمال أقراص دوسباتالين

كيفية ازالة الامير من البلاستيك

التالي

أضف تعليق