من جربت الابرة التفجيرية وجابت ولد

تتعرض البعض من السيدات إلى المشاكل التى تؤدى إلى التعطيل من حدوث الحمل و التى تحتاج إلى الطرق المختلفة و التى تساعد على حل الأمر و يعد أن الإبرة التفجيرية هى واحدة من الحلول المختلفة و التى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها و ذلك بسبب فوائدها المختلفة و الزيادة من حجم البويضة من أجل أن تصل إلى الحجم المناسب و تتملك الرغبة أيضاً فى إنجاب الولد و لذلك تتسائل البعض منهن عن من جربت الابرة التفجيرية وجابت ولد و سوف نتعرف اليوم عن الأمر بشكل تفصيلى من خلال شرح كافة الأمور.

من جربت الابرة التفجيرية وجابت ولد :

  • تعد أن الإبرة التفجيرية هى عبارة عن العلاج الذى يتم أستخدامها من أجل التخلص من المشاكل التى تؤدى إلى التعطيل من الحمل و التى تحدث بسبب عدم نضج البويضة و الوصول إلى الحجم المناسب و تتكون تلك الإبرة من ماء و بودر و يتم الحصول عليها فى العضل و تتواجد بتركيزيين و هما قوته 5000 أو 10000.
  • و تحتوى تلك الإبرة على الهرمون الذى يتشابه مع هرمون الحمل لدى المرأة و الذى يؤدى إلى النضج للبويضة جيداً و إنفجار الغطاء المحيط بها و ذلك من أجل أن تتمكن من الخروج إلى قناة فالوب من أجل حدوث الإخصاب و يتم هذا الأمر فى يوم التبويض و تعمل تلك الإبرة على المساهمة فى عملية الإباضة.
  • لا يتم تحديد نوع الجنين من خلال الحصول على الإبرة التفجيرية و من الممكن أن يكون الجنين الذى ينتج عن الإبرة أنثى أو ولد و لا يوجد دليل علمى على الأمر و لذلك يجب أستشارة الطبيب فى الأمر.

يوجد العديد من المعلومات المختلفة و المتنوعة و التى من الممكن أن تتعرف عليها عن تجارب الأخرين فى كافة الأمور المختلفة و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى قسم تجارب.

الوقت المناسب للجماع بعد الابرة التفجيرية للحمل بولد

الوقت المناسب للجماع بعد الابرة التفجيرية للحمل بولد :

  • بعد الحصول على الإبرة التفجيرية تبدأ البعض من الأعراض المختلفة فى الظهور على المرأة و إنتظار خروج البويضة و الذى يختلف من إمرأة لأخرى على حسب طبيعة كل جسم و أيضاً على أساس أختلاف قوة الإبرة و لذلك يبدأ المتابعة الطبية مع الطبيب بعد مرور حوالى 12 ساعة من الحصول على الإبرة و فى حالة عدم خروج البويضة يتم إجراء السونار مرة أخرى بعد مرور 24 ساعة و فى حالة أن الإباضة لم تحدث يتم إجراء السونار بعد 36 ساعة و هو الوقت الذى يتوقع فيه الأطباء خروج البويضة و التى تكون جاهزة للإخصاب و التلقيح و التى تنتظر فقط لمدة من الوقت و التى تصل إلى 24 ساعة فقط و بعدها تموت و تنتهى فترة التبويض.
  • قد يرغب البعض من الأشخاص فى ممارسة العلاقة الحميمة فقط عند خروج البويضة من أجل الزيادة من فرصة الإنجاب للولد و لكن يجب التعرف على نصيحة الاطباء فى هذا الأمر و هو أنه يجب ممارسة العلاقة أكثر من مرة فى تلك الفترة و ذلك من أجل القدرة على الإخصاب للبويضة قبل أن تموت دون أن يصل لها الحيوان المنوى.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل تجربتي مع الحمل بعد الابرة التفجيرية

متى يتم عمل اختبار الحمل بعد أخذ الإبرة التفجيرية؟

  • بعد الحصول على الإبرة التفجيرية و إتباع التعليمات الطبية بخصوص ممارسة العلاقة الحميمة فى الموعد المحدد يتم الإنتظار مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 16 يوم و ذلك من أجل أن يتم إجراء أختبار الحمل و فى حالة أنه يتم إجراء الأختبار قبل تلك المدة من الممكن أن يظهر التحليل إيجابى و ذلك بسبب هرمون الحمل و الذى يتواجد فى الإبرة و من المفضل أن يتم إجراء تحليل الدم و ذلك بسبب أن النتيجة تكون مؤكدة أكثر.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل أسباب عدم الحمل بعد الابرة التفجيرية والنصائح المختلفة

ما هى أعراض الحمل بعد الإبرة التفجيرية؟

  • هناك البعض من الأعراض المختلفة و التى من الممكن أن تظهر على المرأة بعد الحصول على الإبرة التفجيرية و التى تتشابه البعض منها مع الأعراض التى تظهر فى أثناء الحمل و من خلال من جربت الابرة التفجيرية وجابت ولد سوف تتعرفى على البعض من العلامات و التى تتمثل فى :
  1. ظهور البعض من الألام فى البطن من جهة المبايض.
  2. كما أنه يظهر البعض من الألام فى الظهر.
  3. وجود الألام المختلفة فى الثدى و التورمات و خاصة عند اللمس.
  4. المعاناة من الإحتباس للسوائل فى الجسم.
  5. و التعرض لمشكلة التعب و الإعياء.
  6. هناك البعض من الحالات و التى تعانى من الإكتئاب.
  7. تملك حالة من الخمول و الرغبة فى النوم.
  8. الشعور بالصداع الشديد فى الجسم.
  9. وجود البعض من الألام فى المعدة.
  10. حدوث البعض من الإضطرابات فى الجهاز الهضمى مثل الغثيان و القئ.

عوامل نجاح الحمل بولد بعد الإبرة التفجيرية :

  • هناك العديد من الدراسات المختلفة و التى أكدت أن نسبة حدوث الحمل تتراوح بين 20% إلى 80% و يوجد البعض من العوامل المختلفة و التى من الممكن أن تؤدى إلى التأثير فى نجاح الحمل فى الولد بعد الحصول على الإبرة التفجيرية و التى منها :
  1. مدى الجودة التى تحملها الحيوانات المنوية للرجال.
  2. كما أن عمر المرأة هو من أهم الأمور.
  3. الحالات التى تعانى من التاريخ العائلى المرضى.
  4. و الحصول على العلاجات الأخرى و التى يقررها الطبيب مع الزوجة.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل تجارب الحمل بعد الابرة التفجيرية

بعض النصائح يجب اتباعها عند أخذ الإبرة التفجيرية

بعض النصائح يجب اتباعها عند أخذ الإبرة التفجيرية :

  • هناك البعض من النصائح المختلفة و التى من الممكن أن تتعرفى عليها و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الحصول على الإبرة التفجيرية و من خلال من جربت الابرة التفجيرية وجابت ولد يمكنك أن تتعرف على البعض من الأمور و التى تتمثل فى :
  1. يجب أن تسألى الطبيب قبل الحصول على الإبرة عن عدد البويضات و أحجامها المختلفة و ذلك من أجل التعرف على حجم البويضات التى زادت و أى منها خرج و اى منها قد ظل فى مكانه.
  2. كما أنه يجب أن يتم متابعة البويضات بشكل مستمر من أجل التعرف على أن البويضة قد عادت مرة أخرى أم لا.
  3. يجب الحصول على الإبرة عندما تكبر البويضة لحجم معين حيث أنها فى حالة أنها قد تخطت 19 مللى متر سيكون لها كيس و التى من الصعب أن تخرج من أجل التلقيح.
  4. و يجب سؤال الطبيب عن الوقت المطلوب من أجل ممارسة العلاقة الحميمة و ذلك لأن هناك البعض من الحالات و التى يخرج فيها البويضة بعد مرور حوالى 12 ساعة فقط و ليس 36 ساعة من الحصول على الإبرة.

هناك العديد من الأمور المختلفة و التى من الممكن أن تتعرفى عليها من خلال الدخول إلى رابط وسم مراحل الحمل و الذى يتضمن العديد من المقالات و التى تشرح عن الحمل و كافة الأمور المختلفة به.

مراحل الحمل

أضف تعليق