مقشر كيميائي من الصيدلية

مقشر كيميائي من الصيدلية ؛ ترغب البعض من الفتيات بشكل مستمر فى الحصول على البشرة الجميلة و التى تتمتع بالنضارة و الأشراق و الحيوية و التخلص من المشاكل المختلفة التى من الممكن أن تظهر عليها و التى تتمثل فى الجلد الميت و حبوب الشباب و غيرها من الأمور التى تظهر على البشرة و لذلك تحتاج إلى أستخدام العلاج المناسب و الفعال و الذى يحتوى على المواد الكيميائية و التى تعمل على التنظيف العميق للبشرة من أجل التخلص من المشاكل بشكل نهائى و التمتع بالبشرة التى تحصل على النضارة و الأشراق و الحيوية.

مقشر كيميائي من الصيدلية :

  • حيث أن المقشر الكيميائى هو عبارة عن الكريمات التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على التقشير للبشرة و التخلص من العديد من المشاكل المختلفة مثل الجلد الميت الذى يتراكم على البشرة و قد يؤدى إلى التسبب فى الأنسداد للمسام.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مقشر للجسم طبيعي قبل الاستحمام

كريمات تقشير البشرة واسعارها

كريمات تقشير البشرة واسعارها :

  • من خلال مقشر كيميائي من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من الأنواع المختلفة و التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها من أجل التقشير المناسب للبشرة و التخلص من المشاكل و الأضرار المختلفة التى من الممكن أن تحدث و التى تتمثل فى :

كريم اكرتين للتقشير :

  • من خلال مقشر كيميائي من الصيدلية و حيث أن كريم أكرتين هو واحد من الكريمات التى تتواجد فى الصيدليات و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على التقشير للبشرة و هو يعد أنه من مشتقات فيتامين أ و التى تعمل على التقليل من قدرة البشرة على أفراز الدهون و الزهم الزائد و التخلص من حبوب الشباب و البثور السوداء و تضييق المسام و جعلها بشكل طبيعى.
  • كما أنه يعمل على المساعدة فى التحسين من الجلد و الحصول على النضارة و التجديد فى الخلايا و التخلص من التجاعيد و الخطوط البيضاء على الوجه و ذلك بسبب أنه يحتوى على الكولاجين.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 15 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 18 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

كريم ديفرين للتقشير :

  • من خلال مقشر كيميائي من الصيدلية و هو واحد من الكريمات التى يتم أستخدامها من أجل علاج حبوب الشباب و التى تحتوى على مادة الأدابالين و التى يتم أشتقاقها من فيتامين أ و التى تعد أنها من المواد الفعالة فى أزالة حبوب الشباب.
  • و من الممكن أن يتم أستخدام كريم الديفرين قبل الأكرتين من أجل التخلص من حبوب الشياب من أجل تقشير البشرة بالشكل المناسب.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 130 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 26 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى الأمارات العربية المتحدة و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 25 درهم أماراتى من أجل العبوة الواحدة.

كريم ميلانو فري للتقشير :

  • من خلال مقشر كيميائي من الصيدلية و يعد أن كريم ميلانو هو أحد الكريمات الطبية التى يتم أستخدامها من أجل التقشير و ذلك بسبب أنه يحتوى على المادة الفعالة التريتينوين و التى تعمل على المساعدة فى أزالة البقع الداكنة فى الوجه و التقليل من الألتهابات فى الجلد.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 35 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 10 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

كريم سكينورين للتقشير :

  • من خلال مقشر كيميائي من الصيدلية و حيث أن كريم سكينورين هو واحد من الكريمات التى من الممكن أستخدامها من أجل التقشير و لكنه يعد النوع الألطف و من الممكن أستخدامه من أجل المرأة فى أثناء فترة الحمل الطبيعى و الرضاعة.
  • هو يعمل على المساعدة فى التقشير للبشرة و التوحيد من اللون و التخلص من البقع الداكنة و التخلص من الجلد الميت الذى يتراكم على البشرة و يؤدى إلى التسبب فى الأنسداد للمسام و العمل على التعزيز من نضارة البشرة بالشكل المناسب.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 50 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : ما هو افضل مقشر للقدمين من الصيدليه

أضف تعليق

You cannot copy content of this page