مشاعر مبعثره وقلم بلا حدود

مشاعر مبعثره وقلم بلا حدود يوجد الكثير من المشاعر المبعثرة فى العالم والتى قد كتبت لكل من احب شخص ما وقد كتب عنه الاشعار فى الحب له وهى تكون مشاعر فياضة وقد تكون فى صمت ولا يخبر حبيبك بها وهذا لانه قد يكون خجولاً او خائف من ان لا تقبل حبك له وهذه هى المشاعر الصادقة جداً فالكثير من الاولاد والبنات يحبون اشخاص لا يحبونهم والعكس صحيح لذلك يجب ان تحلى بالصبر .

وان نجد الشخص المناسب لانه هو الذى نعيش معه باقى حياتنا والاختيار الخاطىء قد يسبب لنا الكثير من المشاكل فى حياتنا وهذا قد يسبب لنا الاحباط فى هذه الحياة السيئة جداً ولذلك انصحك بإختيار الشخص المناسب والذى سوف يقويك ويسعدك ويساعدك على تخطى كل المحن والعواقب التى من الممكن ان تواجهها فى اى يوم من الايام وتحلى بالصبر معه .

مشاعر مبعثره وقلم بلا حدود

ابحث حولك عن اى شخص يحبك بصدق وقم بالتقرب منه ولا تقترب من الشخص الذى لا يحبك فالمثل يقول اتجوز اللى يحبك ومتتجوزشى اللى تحبه وهذا لانه من الممكن ان يكون لا يقن لك اى مشاعر فتحلى بالصبر والبحث الجيد على هذا الشخص وفى اغلب الاوقات يكون الشخص الذى تبحث عنه طوال حياتك هو الشخص الذى يكون بجوارك دائماً .

قصة زهور الحب تستر قلبان

فالحب شىء جميل جداً ولكن يجب ان تستخدم بطريقة صحيحة حتى لا ينقلب ضدك بعد ذلك فالحب ذو حدين منهم المفيد ومنهم الضار فالحب المفيد هو الحب الصادق جداً والذى يستمر مدى الحياة ويبدأ بالزواج وينتهى بالموت ام الحب الضار هو الذى لا يكون صادق ابداً بل يكون حب مصلحة وكاذب ولا يكون به اى زواج بين الطرفين وينتهى بالفراق والكره الشديد والخسارة الكبيرة جداً لذلك يجب ان تفرقوا بين الحب الصادق والحب الكاذب حتى لا تخسروا خسارة كبيرة هكذا كما قد خسر البعض قبل ذلك .

مشاعر مبعثرة على ضفاف روح

كما انه يجب ان تستمروا مع من تحبون لانكم لن تجدوا هذا الحب فى اى مكان اخر ويفضل ان لا تختار الا بالتاكد بأنك سوف تتزوج ممن تحب حتى لا يحدث اى شىء ويسبب اى خسارة كما خسر البعض قبل ذلك ويفضل ان لا تقوموا بأى عمل متهور مع من تحبون والمشاعر الصادقه هى التى سوف تشعر بها من قبل من تحب .

 

روايات رومانسية مصرية كاملة للقراءة

المشاعر هى اساس الحب فهى التى تجعلك تعرف كم يحبك الشخص الذى هو يحبك وهى شىء معنوى وليس مادى اى انه ليس شىء ملموس ولا تستطيع الاحساس به الا عن طريق التقرب من الشخص الذى يناسبك وهذا الشخص يكون بجانبك وقريب منك دائماً لذلك يجب ان تتحلى بالصبر حتى تجد هذا الشخص .

وهذه هى الحقيقة التى يجب ان تستمر عليها دون اى شك وفى اغلب الاوقات لن تجد الحب الصادق الذى من الممكن ان يستمر معك طوال حياتك فأغلب الاشخاص الذين يحبون فى هذه الايام السيئة جداً لا يحبون بصدق كبير وهذه هى الحقيقة المرة التى يجب ان تعرفوها وهذا ما قد قمت بذكره لكم فى الفقرات السابقة وقد قمت بالتأكيد عليه .

رواية قلبك وطني pdf

لذلك يجب عليكم ان تتبعوا هذه التعليمات اذا قد كنتم تريدون ان تجدون الحب الصادق الذى لا يوجد به اى تكلفة او مشاعر كاذبه لان هذا الحب هو الذى سوف يستمر معكم طوال الحياة وهذه هى المشاعر المبعثرة على ضفاف روح .

أضف تعليق