مرهم للحكه للعضو الذكري

مرهم للحكه للعضو الذكري ؛ هناك الكثير من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث مع العديد من الرجال المختلفين فى العضو الذكرى و التى من الممكن أن تؤدى إلى مضاعفات فى حالة لم يتم الكشف عنها و علاجها بشكل جيد و تعد مشكلة الحكة التى تحدث فى الذكر من تلك المشاكل و التى يعانى منها الكثيرين و هى من الممكن أن تنتج عن العديد من الأمور المختلفة و لذلك يتم تطبيق البعض من المراهم المختلفة و التى تحتوى على المركبات و العناصر المختلفة و التى تؤدى إلى التأثير منها و التخلص من تلك المشكلة قبل أن يحدث لها تفاقم.

مرهم للحكه للعضو الذكري :

  • حيث أن الحكة فى العضو الذكرى هى واحدة من المشاكل المختلفة و التى تحدث للعديد من الرجال و التى تنتج عن الاسباب المختلفة و التى يتم علاج كل منها بطريقة معينة من خلال إستخدام الأدوية الخاصة بها.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أفضل مرهم لعلاج حبوب الظهر

علاج حكة الأعضاء التناسلية عند الرجال

علاج حكة الأعضاء التناسلية عند الرجال :

  • حيث أن هناك البعض من أنواع الكريمات المختلفة و التى يمكنك أن تعمل على تطبيق أى منها من أجل التخلص من تلك المشكلة :

كريم بيتنوفيت للحكة :

  • حيث أنه من الكريمات التى تنتشر فى الأسواق و ذلك بسبب الإستخدام الكثير لها و هو يتم تطبيقه على المنطقة المصابة و يتم إستخدامه مدة تصل إلى حوالى أسبوعين تقريبا بمعدل 3 مرات فى اليوم الواحد فى الأسبوع الأول و بعدها فى الأسبوع الثانى يتم التقليل بالتدريج.

كريم كيناكومب للحكة :

  • و يعد كريم كيناكومب من الكريمات المعروفة و التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الإلتهابات الجلدية و هو يتم إستخدامه من أجل التخلص من الحكة الجلدية و الإحمرار الذى يظهر عليه و يتم إستخدامه مدة تصل إلى حوالى أسبوعين تقريبا بمعدل 3 مرات فى اليوم الواحد و قبل تطبيق الكريم يجب أن تعمل على إزالة الشعر جيدا من المنطقة و العمل على التنظيف و التجفيف جيدا.

كريم لوكاكورتين أو البيفاريل للحكة :

  • حيث أنها من المضادات الفطرية الموضعية و التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الفطريات و التى من الممكن أن تتواجد فى تلك المنطقة و تؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة و يتم إستخدام هذا الكريم مدة تصل إلى العديد من الأسابيع و التى تكون بمعدل مرتين فى اليوم الواحد و يتم إستخدامه عدة أيام بعد الإنتهاء من الإلتهابات.

علاج الحكة للعضو الذكري بالاعشاب

علاج الحكة للعضو الذكري بالاعشاب :

  • حيث أن هناك البعض من الأعشاب المختلفة و التى تحتوى على الكثير من الفوائد و ذلك بسبب المركبات و العناصر المتنوعة التى تحتوى عليها و من الممكن أن يتم التخلص من الحكة و الإحمرار عن طريق إستخدام تلك المواد الطبيعية و التى تتمثل فى :

عشبة المرمية لعلاج الحكة :

  • و يتم إستخدام تلك العشبة مثل الغسول فهو يعمل على المساعدة فى التطهير من الإلتهابات و الحكة الجلدية و يتم إستخدامها من خلال إحضار كمية من أوراق المرمية و يتم إحضار كمية مناسبة من الماء و يتم وضعهم معا فى أناء واحد و يتم العمل على رفعهم على النار و يتم بعدها رفعهم من على النار و تركهت مدة تصل إلى حوالى 10 دقائق من أجل ان تبرد جيدا و بعدها يتم تطبيقها على المنطقة الحساسة مرتين فى اليوم الواحد و ذلك حتى تتخلص من الحكة و الإحمرار و الإلتهابات.

زيت اللوز الحلو لعلاج الحكة :

  • و يعد زيت اللوز الحلو هو أحد أنواع الزيوت التى يتم إستخدامها و التى تحتوى على العديد من المكونات و العناصر المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التقليل من الإلتهابات و أيضا المساعدة فى التخلص من الحكة.
  • يتم العمل على تطبيق زيت اللوز حوالى 3 مرات فى اليوم الواحد مع التدليك برفق و ذلك بعد الإنتهاء من تنظيف المنطقة جيدا و الحرص على التجفيف الجيد.

أسباب الحكة في المناطق الحساسة للرجال :

  1. من الممكن أن تحدث نتيجة الإفراط فى التعرق و خاصة عند الرياضيين.
  2. كما أنه من الممكن أن يكون نتيجة فيروس الهربس البسيط و الذى من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الحكة و الألم.
  3. و من الممكن أن يحدث بسبب الإلتهابات الجلدية و التى تؤدى إلى التسبب فى جميع أنواع الحكة الجلدية و يؤدى إلى ظهور النتؤات الصغيرة.
  4. حيث قد يكون نتيجة داء المبيضات و الذى يؤدى إلى الحكة و الإحمرار و الحرقان و الطفح الجلدى و حدوث العديد من الإفرازات المختلفة.
  5. كما أنه من الممكن أن يكون بسبب فيروس الورم الحليمي البشري و الذى ينتقل من خلال الإتصال الجنسى و الذى يؤدى إلى التسبب فى الحكة و النزيف فى أثناء الجماع.
  6. و من الممكن أن يحدث نتيجة مرض الصدفية و الذى ينتج من تطور فى خلايا الجلد و تراكمها و الذى يؤدى إلى التسبب فى البقع الحمراء و الحكة.
  7. كما أنه من الممكن أن يحدث بسبب ملامسة العضو الذكرى لأحد الأشياء التى من الممكن أن تؤدى إلى التحسس مثل الصابون و العطور أو البعض من الأقمشة.
  8. و قد يكون بسبب وجود البعض من الإلتهابات المختلفة فى غدد القضيب و الذى يسمى بإلتهابات الحشفة و التى تؤدى إلى التسبب فى الحكة و الالم.
  9. كما أنه من الممكن أن يكون نتيجة قمل العانة و هى عبارات عن الحشرات الطفيلية و التى تلتصق بالشعر فى نتطقة العانة.
  10. و قد يكون بسبب وجود إلتهابات فى الجريبات و التى تؤدى إلى إلتهابات فى بصيلات الشعر و الذى يؤدى إلى التسبب فى الحكة.

الوقاية من حكة العضو الذكري :

  1. حيث أنه يجب عليك أن تهتم بالنظافة الشخصية و أن تستحم بشكل دائم و خاصة فى حالات العرق الغزير.
  2. كما أنه يجب عليك أن تعمل على تطهير الملابس الداخلية من خلا إستخدام الماء الساخن.
  3. و يجب أيضا أن تحرص على إختيار الملابس الداخلية و التى يتم صناعتها من القطن و الإبتعاد عن الألياف و النايلون.
  4. كما أنه يمكنك أن تعمل على وضع بودرة مضادة للفطريات.
  5. و يجب أيضا الإبتعاد عن تطبيق الكريمات المهيجة بين الفخذين.

يمكنك التعرف على مرهم للحكه للعضو الذكري و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مرهم لعلاج دمامل الوجه

أضف تعليق