مرهم لعلاج الكدمات الزرقاء

مرهم لعلاج الكدمات الزرقاء ؛ حيث أن هناك البعض من العلامات التى تظهر فى الجسم و التى تكون رد فعل من الجسم من أجل حدوث أحدى المشاكل المختلفة و التى تنتج عن الأصطدام و غيرها و التى تؤدى إلى التورمات و حدوث تجمع للسوائل فى المنطقة المصابة و يساعد موقع موسوعة العرب على التعرف على العديد من الأمور الهامة و مناقشة الكثير من المشاكل التى من الممكن أن تحدث مع أختلاف الأسباب و لذلك يمكنك أن تحصل على الحل المناسب من خلال الموقع و من الممكن أن تعمل على أستخدام المراهم و الكريمات المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى علاج الكدمات و التورمات و العلامات المختلفة و التى تظهر فى المنطقة المصابة.

مرهم لعلاج الكدمات الزرقاء :

  • حيث أن الكدمات الزرقاء هى عبارة عن العلامات الزرقاء و التى تظهر فى الجسم فى العدبد من الحالات المختلفة و التى تحدث بسبب الأصطدام أو الألتواء و غيرها من الأمور المختلفة.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أفضل مرهم للانزلاق الغضروفي

افضل مرهم لعلاج الكدمات :

  • من خلال مرهم لعلاج الكدمات الزرقاء حيث أن هنك العديد من أنواع الكريمات و المراهم المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل العمل على التخلص من الكدمات و التورمات التى تظهر على الجلد :

هيموكلار مرهم :

  • حيث أنه أحد أشهر أنواع المراهم التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من الكدمات و التورمات و علاج التجمعات الدموية تحت الجلد و التخلص أيضا من العلامات الزرقاء و التى تحدث بسبب الكدمة و ذلك بسبب أنه يحتوى على المادة الفعالة و هى نيتوزان سلفيوريك بولي أستر و التى تعمل على التخفيف و التسكين للألام.
  • يتم تطبيقه على المنطقة المصابة بشكل يومى من مرتين لأربع مرات بعد تحديد الطبيب المعالج للحالة الجرعة المناسبة التى تحتاج اليها.

ألفا كادول مرهم :

  • حيث أنه من أنواع المراهم التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الكدمات و التورمات و هو أيضا له تأثير فعال فى علاج العديد من المشاكل الأخرى و ذلك بسبب أنه يحتوى على مادة فينيل بيوتازون و التى تعمل على المساعدة فى معالجة الأحمرار الذى يحدث فى الجلد و يوجد أيضا مادة ألفاكيموتربسين و التى تعمل على المساعدة فى علاج الألتهابات الموضعية.

كريم موف :

  • حيث أنه من أنواع الكريمات و التى يتم أستخدامها كمساج من أجل علاج الألام فى الظهر و الكدمات المختلفة و علاج الألام فى العضلات و التجمعات الدموية و هو أيضا يساعد على التسكين للألام و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تتمثل فى خلاصة النعناع و زيت التربينين و ذلك من أجل الترطيب على المنطقة بشكل جيد و أيضا يحتوى على زيت شاى كندا و الذى يعمل على التقليل من التورمات.
  • يتم أستخدام هذا الكريم على المنطقة المصابة حوالى 4 مرات فى اليوم الواحد من أجل التخلص من الكدمات سريعا و يتم تطبيقه بعد الإنتهاء من الحمام الساخن.
  • لا يتم أستخدامه مع الأطفال من هم أقل من سن السادسة.
  • يمكنك الحصول على كريم موف فى المملكة العربية السعودية بسعر يصل إلى 27 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

ريباريل جيل :

  • يتم أستخدام هذا الكريم من أجل العمل على علاج التورمات و الكدمات التى تظهر فى الجسم و التقليل من الشعور بالألام و هو يعمل على المساعدة فى منع تجمة الأنسجة فى مكان واحد و ذلك بسبب أنه يحتوى على واحدة من المواد الهامة و هى مادة ايسين و التى تعمل على المساعدة فى أختراق الجلد و منع السوائل و أيضا تحتوى على مادة ايثيل امين ساليسيلات من أجل التخفيف من الألام.

مرهم الجازون :

  • حيث أنه يتم أستخدام هذا الكريم من أجل التخلص من الألام فى الروماتيزم و الألام فى العضلات و المساعدة على التخلص من أثار الكدمات و الألتهابات التى تحدث و هو يتم أستخدامه كمساج من أجل الرياضيين و ذلك بسبب أنه يحتوى على البعض من المواد التى لها تأثير فعال و التى تتمثل فى ساليسيلات ثنائي إثيل و منتول و الكافور و البعض من المواد الأخرى.
  • يتم أستخدام هذا الكريم على المنطقة المصابة و تدليكه بشكل دائرى و ذلك حتى يتمكن الجلد من أمتصاصه حوالى 4 مرات فى اليوم الواحد من أجل التخلص من الكدمات سريعا.
  • لا يتم أستخدامه مع الأطفال من هم أقل من سن السادسة و مع من يعانون من التحسس من الأسبرين.

فولتارين جل :

  • حيث أنه يتم أستخدام هذا الجل من أجل التخلص من الكدمات و الألتهابات التى تظهر فى مناطق مختلفة من الجسم و علاج الألام التى تحدث فى المفاصل و التخفيف من الألام فى الأربطة و علاج الألتواء و الألام فى العضلات.
  • يتم أستخدام هذا الكريم على المنطقة المصابة و تدليكه بشكل دائرى و ذلك حتى يتمكن الجلد من أمتصاصه حوالى 3 مرات فى اليوم الواحد من أجل التخلص من الكدمات سريعا.
  • لا يتم أستخدامه على الجروح المفتوحة نهائيا و يجب أن يتم غسل اليدين جيدا بعد الاستخدام.

يمكنك التعرف على مرهم لعلاج الكدمات الزرقاء و ذلك بعد الإنتهاء من قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على الحصول على أستشارة الطبيب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مرهم لعلاج التهاب أوتار الكتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *