مرهم لعلاج الدوالي في مصر

مرهم لعلاج الدوالي في مصر ؛ و هناك العديد من الأشخاص من يظهر لديهم الدوالى فى الساقين و التى تظهر بشكل أرجوانى أو أزرق و يحاولون التخلص منها بشكل سريع قبل اللجوء إلى عملية جراحية و لذلك من الممكن أن تستخدم الكريمات و التى تحتوى على العناصر الفعالة و التى لها تأثير على القدمين و هناك العديد من أنواع الكريمات المختلفة و التى من الممكن أن يتم إستخدامها و ذلك على حسب وصف الطبيب.

مرهم لعلاج الدوالي في مصر :

  • حيث أن الدوالى هى أحدى المشاكل المرضية و التى تظهر فى القدمين أو فى الخصيتين و التى تظهر بلون أزرق أو أرجوانى و التى تنتج عن العديد من الأسباب المختلفة و فى الغالب تظهر فى القدمين و هى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى مشاكل أكثر حدة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مرهم لإزالة الكيس الدهني

أسباب الإصابة بالدوالي :

  1. حيث أنه من الممكن أن تكون نتيجة الإصابة بوجود الإضطرابات فى جدار الأوردة.
  2. كما أنه من الممكن أن يحدث بسبب وجود الخلل فى بعض المواد و خاصة مادة الكاتيكولامين.
  3. و تحدث عند النساء نتيجة وجود الخلل فى بعض الهرمونات عند النساء.
  4. من يعانى من وجود التجمعات الدموية.
  5. كما أنه من الممكن أن يكون نتيجة عجز الدم عن الرجوع إلى الأوردة مرة أخرى.
  6. و من الممكن أن يكون نتيجة وجود التكتلات الدهنية و التى تؤدى إلى التسبب فى الضغط على الدورة الدموية.

أعراض الدوالي :

  1. الشعور بوجود البعض من الألام فى الساقين.
  2. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من التورمات فى الساقين.
  3. القدرة على عدم تحمل درجات الحرارة.

طريقة استخدام كريم لعلاج الدوالى :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  1. حيث أنه يجب أن يتم تنظيف المنطقة أولا.
  2. و بعدها يتم تطبيق كمية من الكريم و التى تتناسب مع المنطقة المصابة و يتم التدليك جيدا.
  3. يتم تركه مدة من الوقت و ذلك حتى يتمكن الجلد من الإمتصاص جيدا.
  4. و يجب أن يتم منع التعرض للشمس بعد تطبيقه.
  5. يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

علاج الدوالي من الصيدلية

علاج الدوالي من الصيدلية :

  • حيث أنه هناك العديد من الكريمات التى من الممكن أن يتم إستخدامها و التى تحتوى على العديد من المواد الفعالة :

تجربتى مع كريم varikosette :

  • حيث أنه أحد أنواع المراهم التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الدوالى و علاجها بشكل نهائى و هو يعمل على المساعدة فى التقليل من ضعف الشعيرات الدموية و يتم إستخدامه من أجل التقوية من الأوعية و يعمل على شفاء الأوردة يوم بعد يوم.
  • و يدخل فى التركيب العديد من المواد و العناصر المختلفة و التى تتمثل فى كريم كونك و الذى يعمل على منع الاوردة أن تلتوى أو أن تنتفخ و المساعدة فى التقليل من الورم و العمل على شد الجلد و القيام بالترطيب الجيد.
  • كما أنه يحتوى على مجموعة من الفيتامينات المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التغذية و القيام بتجديد الأنسجة و التقوية من جدران الأوردة و يوجد أيضا البعض من المواد المسكنة و التى تعمل على التقليل من الالام التى تحدث.
  • و يتم إستخدامه مدة تصل إلى حوالى 3 أسابيع متواصلة من أجل العلاج و لا يتعد أقصى مدة للإستخدام حوالى 60 يوم.

تجربتى مع كريم فاريفلي :

  • حيث أنه أحد أنواع الكريمات الفعالة و التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الدوالى التى تظهر لدى الرجال و النساء و هو من الانواع الأمنة و التى لا يوجد لها أى أعراض جانبية.
  • يحتوى على العديد من العناصر و المكونات الطبيعية و التى تفيد الجسم و تساعد فى التخلص من الدوالى و أضرارها كثيرا مثل صبار و بانثينول و زبدة الشيا و البعض من الزيوت الطبيعية  و الجلسرين و فيتامين ب و خلاصة بذور العنب.
  • و يساعد على التحسين من تدفق الدم جيدا و العمل على التخلص من الإلتهابات التى تظهر فى الأوعية و إنسداد الشرايين و المساعدة فى بناء جدار الأوردة و العمل على التحسين من مرونتها و العمل على المساعدة فى شد الجلد و الترطيب و المساعدة فى منع التسبب فى التقرحات و تغييرات ألوان الجلد.

تجربتى مع في في كريم :

  • و هو من الكريمات التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الدوالى بشكل سريع و هو أيضا يساعد على التخلص من التورمات و الرشح الذى ينتج عن الإلتواءات و عن الإصابة بالدوالى فى الساقين.
  • و هو يتكون من العديد من العناصر الطبيعية و التى تعد أنها أمنة كثيرا على الجسم و يساعد على التحفيز من الكولاجين مما يؤدى إلى التحسين من الجلد و الحالة الصحية له و التقليل من حدوث الإلتهابات و الحكة و العمل على التقوية من جدار الأوعية الدموية.

تجربتى مع كريم ماي لو بينغ :

  • و يتم إستخدام هذا الكريم من أجل التخلص من الألام التى تحدث بسبب التجمعات الدموية و لذلك هى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الدوالى و هى أيضا يتم إستخدامها من أجل التخلص من الإلتهابات التى تحدث فى الوريد و الإنسداد الذى يحدث فى الشرايين و يساعد أيضا على التخلص من الأوردة المنتفخة.
  • يحتوى هذا النوع على العديد من المكونات الطبيعية و التى تتمثل فى العرق سوس و دم التنين و بورنيول و انجليكا.
  • يجب أن يتم منعه عن البعض من الاشخاص و ذلك حتى لا يؤدى إلى التسبب فى حدوث المشاكل المختلفة و المضاعفات و لذلك يتم منع إستخدامه للمرأة الحامل و يتم إبعاد إستخدامه عن المناطق التى تعانى من وجود الجروح و الشقوق.

تجربتى مع كريم ريفي تو :

  • حيث أنه من الكريمات التى يعمل الطبيب على وصفها من أجل التخلص من الدوالى و العروق التى تنتج عنها و يتم إستخدامه أيضا من أجل التخلص من الإنسداد الذى يحدث فى الشرايين و التصلب فى الأوعية الدموية و المساعدة على التصليح فى الخلايا الباطنية للأوردة و العمل على التحسين من الدورة الدموية فى القدمين و المساعدة على شد الجلد جيدا و العمل على إضفاء الترطيب المناسب.

تجربتى مع كريم varicose veins :

  • و هو واحد من الأنواع التى يتم إستخدامها من أجل التقوية من الجدران للأوعية الدموية و المساعدة فى علاج الدوالى و الألام التى من الممكن أن تنتج عنها و العمل على إخفاء لون الدوالى الذى يظهر على الساقين و العمل على التنشيط للدورة الدموية و التقليل من التجمعات الدموية.
  • و يحتوى هذا الكريم على العديد من المركبات المختلفة و التى تتمثل فى الكولاجين و الذى يعد أنه واحد من أفضل العناصر التى تعمل على التقوية من الجلد و التحسين من البشرة.

يمكنك التعرف على مرهم لعلاج الدوالي في مصر و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أفضل مرهم لعلاج الحزام الناري

أضف تعليق

You cannot copy content of this page