مرهم باسط للعضلات

مرهم باسط للعضلات ؛ هناك من يعانى من وجود مشاكل عضلية مختلفة و التى قد تحتاج إلى إستخدام البعض من العلاجات من أجل التقليل من الألام التى قد تحدث فيها أو التخلص من الإلتهابات و فى الغالب تظهر مع الاشخاص الذين يمارسون الرياضات المختلفة و خاصة ألعاب القوى و لذلك يتم اللجوء إلى إستخدام أحد الكريمات و التى تحتوى على البعض من المواد الفعالة و التى تدخل إلى العضلات و تعمل على المساعدة فى التأثير عليها و الحصول على الراحة المناسبة لها.

مرهم باسط للعضلات :

  • حيث أن مرهم باسط العضلات هو عبارة عن الكريم الذى يتم إستخدامه من أجل التقليل و التخفيف من الألام المختلفة و التى تحدث فى العضلات فى الجسم و التى من الممكن أن تحدث بسبب العديد من الأمور المختلفة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مرهم لعلاج التواء الكاحل

 

دواعي استعمال مرهم باسط للعضلات :

  1. نتيجة المعاناة من وجود التصلبات فى الرقبة.
  2. من يعانى من الصداع الشديد و الذى يحدث بسبب القلق و التوتر.
  3. المعاناة من وجود الألام المختلفة فى الظهر و الفقرات و الرقبة.
  4. كما أنه يتم إستخدامه مع من يعانى من وجود الشد العضلى فى العديد من مناطق الجسم مثل السمانة و الرقبة و الساق و الكتف.
  5. و هو أيضا يتم إستخدامه كمسكن من أجل العمود الفقرى.
  6. يتم إستخدامه من أجل التخلص من التقلصات التى تحدث فى العضلات و المفاصل.
  7. كما أنه يتم إستخدامه مع من يعانى من الإلتواء فى المفاصل.

أهم مراهم علاج ألم العضلات :

  • حيث أن هناك العديد من أنواع المراهم و الكريمات و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تاُير كبير و فعال و تساعد على التخلص من تلك المشاكل بشكل سريع :

كريم أفالون للعضلات :

  • و هو من أنواع الكريمات التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الألام التى تحدث فى العضلات و الإجهاد و التيبس العضلى و المفاصل و ذلك بسبب أنه يحتوى على البعض من المواد الفعالة مثل سالسيسيلات و التى تعد أنها فعالة و قوية.

كريم موف للعضلات :

  • حيث أنه أحد الكريمات التى ينتشر إستخدامها بشكل كبير و ذلك بسبب أن له قدرة علاجية عالية و ذلك لأنه يحتوى على الكثير من المواد المختلفة و النشطة و التى تتمثل فى الفلفل الحار و هو الذى يؤدى إلى الرفع من حرارته و يوجد أيضا مادة Capsicum Oleoresin و التى تؤدى إلى العمل على التنشيط من الخلايا العصبية.
  • كما أنه يتم إستخدامه من أجل التخلص من الإلتهابات فى حالة الإصابات التى تحدث بسبب التمارين الرياضية و الكدمات و التقلصات التى تحدث فى العضلات.

كريم أيسي هوت للعضلات :

  • حيث أنه واحد من الكريمات التى تحتوى على العديد من المركبات المختلفة و المتنوعة و التى لها العديد من الفوائد المختلفة و ذلك حيث يدخل فى التركيب المنثول والساليسيلات و هم من المواد التى تعمل على التخفيف من الألام التى تحدث فى العضلات و يعمل على توفير الإحساس بالبرودة الأولى و بعدها تظهر الحرارة و بعدها تختفى الرائحة تماما و ذلك بسبب أنه جل متلاشى.

كريم فولتارين للعضلات :

  • حيث أن فولتارين هو أحد الأدوية التى لها تأثير و فعالية كبيران و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الإلتهابات و التى تتواجد فى المفاصل و العمود الفقرى و الألام التى تحدث بسبب التورمات و أيضا الألام التى تحدث بسبب النقرس الحاد.

ديب مساج كريم للعضلات :

  • حيث أنه أحد كريمات المساج و التى يدخل فى التركيب العديد من المواد الطبيعية و التى لها تأثير و فعالية فى التخفيف من الألام المختلفة و الت تحدث فى العضلات و أيضا تساعد على التقليل من ألام الروماتيزم و هو أيضا من الأنواع الأمنة و التى لا ينتج عنها الأثار الجانبية.

رابيد كول كريم للعضلات :

  • حيث أن كريم رابيد كول هو أحد الكريمات المعروفة و التى لها العديد من الفوائد المختلفة و التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من المشاكل المختلفة و الألام التى تحدث فى العضلات و فى الظهر و فى المفاصل و هو من الأنواع التى تعمل على توفير الراحة السريعة من الألام.

ديكلوفين كريم للعضلات :

  • حيث أن كريم ديكلوفين هو أحد أنواع الكريمات التى يتم إستخدامها و التى تعد أنها تحتوى على مادة ديكلوفيناك و هى من المضادات للإلتهابات غير السيترويدية و التى يتم إستخدامها من أجل التقليل من الألات المختلفة و التى تحدث فى المفاصل و العضلات و هى من المسكنات المعروفة.

كريم كابزسين للعضلات :

  • حيث أن كريم كابزاسين هو أحد أنواع الكريمات و التى تحتوى على المكون الهام إتس بي و الذى يعد أنه من الأنواع التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الإلتهابات فى المفاصل من خلال إعطائها الحرارة الجيدة و لكنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب عند البعض من الأشخاص إلى حدوث التهيجات الجلدية و لذلك يجب أن يتم التوقف فى الحال.

جوينت آيس للعضلات :

  • حيث أن جوينت أيس هو من أنواع العلاجات و التى تحتوى على الكولاجين و الذى يعد أنه واحد من أهم المركبات الطبيعية للجسم و التى تعمل على التحسين منه و التخفيف من الألام التى تحدث فى المفاصل.

الجازون للعضلات :

  • حيث أنه من المراهم المعروفة و التى يتم إستخدامها كثيرا و هى تنتشر بكثرة فى جميع الصيدليات و هى تحتوى على العديد من المركبات المختلفة و المواد الفعالة مثل ساليسيلات ثنائي – إيثيل آمين و هو يتم إستخدامه من أجل التقليل من الألام المختلفة و التى تحدث فى العضلات و أيضا التقليل من الألام الروماتيزمية و الإلتهابات المختلفة و التى تصاحبها و التيبسات فى العضلات و الألام المختلفة و التى تصاحبها و أيضا المساعدة على التخلص من الإلتهابات و الكدمات.

يمكنك التعرف على مرهم باسط للعضلات و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مرهم لعلاج هربس الفم

أضف تعليق