محلات كاليوبي

محلات كاليوبي ؛ حيث أن هناك العديد من المحلات المختلفة و التى من الممكن أن تصل أليها و التى من الممكن أن تشترى منها الملابس المختلفة و تعد أن محل calliobi هى واحدة من أشهر المحلات التى من الممكن أن تشترى منها و التى يوجد فيها احدث الموديلات المختلفة و الرائعة و التصميمات الحديثة و التى يحب الشباب أرتدائها و هى مميزة بشكل كبير و هناك العديد من الفروع المختلفة و التى من الممكن أن تزورها و تشترى منها و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الفروع المختلفة.

محلات كاليوبي :

  • حيث أن سلسلة محل كاليوبى هى واحدة من أشهر المحلات الأيطالية المختلفة و التى من الممكن أن يشترى منها العديد من الأشخاص الملابس الخاصة بهم و هى تتميز بالأسعار المناسبة و العروض المغرية التى تقوم بطرحها بشكل مستمر.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : بيير كاردان الرياض

Calliope egypt فروع :

  • هناك العديد من الفروع المختلفة و التى من الممكن أن تصل أليها و التى تنتشر فى أرجاء جمهورية مصر العربية و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول إلى فرع كاليوبى فى المهندسين و الذى يتواجد فى محافظة الجيزة و الذى يقع فى العنوان التالى 36 ش وادى النيل تقاطع ش شهاب أمام مدرسة ميت عقبة و من الممكن التواصل معهم من خلال الرقم التالى 0233045489.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول إلى فرع كاليوبى فى طريق الاسكندرية القاهرة الصحراوى و الذى يتواجد فى محافظة الأسكندرية و الذى يقع فى العنوان التالى الكيلو السادس فى الطريق الصحراوى المؤدى للقاهرة فى داخل سيتى سنتر الاسكندرية فى الدور الأرضى و من الممكن التواصل معهم من خلال الرقم التالى 033680171.
  3. و حيث أنه يمكنك الوصول إلى فرع كاليوبى فى فرع كايرو فيستيفال و الذى يتواجد فى محافظة القاهرة و الذى يقع فى العنوان التالى على الطريق الدائرى فى داخل كايرو فيستيفال فى سيتى مول فى الدور الثالث و من الممكن التواصل معهم من خلال الرقم التالى 01124999214.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول إلى فرع كاليوبى فى فرع السادس من أكتوبر و الذى يتواجد فى محافظة الجيزة و الذى يقع فى العنوان التالى فى مول العرب و الذى يتواجد فى ميدان جهينة من ناحية بوابة 5 فى المحل 121 و من الممكن التواصل معهم من خلال الرقم التالى 0238260153.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : هاش بابيز الرياض

أضف تعليق