متى يبان مفعول حبوب موسيجور

متى يبان مفعول حبوب موسيجور

متى يبان مفعول حبوب موسيجور ؛ يعانى البعض من الأشخاص من مشكلة النحافة و خاصة الفتيات و التى تكون بسبب حدوث المشاكل فى الهرمونات و لذلك يلجأ البعض منهن الى إستخدام العلاج المناسب و الذى يحتوى على كافة العناصر الفعالة و التى يكون لها تأثير قوى و مباشر على الجسم و يساعد فى زيادة وزن الجسم و التكبير لبعض المناطق و التحسين منها و لذلك من الممكن أن تعمل على الإستفادة من تجربتى مع حبوب موسيجور و الذى يعد أنه من أفضل أنواع الحبوب التى يتم إستخدامها من أجل زيادة الجسم و حل لمشكلة النحافة.

متى يبان مفعول حبوب موسيجور :

  • حيث أن حبوب موسيجور هى عبارة عن تركيبة دوائية تعد أنها واحدة من مضادات الهيستامين أو السيورتونين و التى تعمل على التقليل من الشعور ببعض الألام فى الجسم و علاج الصداع النصفى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم طبي لازالة سواد الشفايف

تجربتي مع حبوب موسيجور

تجربتي مع حبوب موسيجور :

  • حيث أن هناك الكثيرون من يستخدمون موسيجور من أجل زيادة الوزن و ليس من أجل علاج الصداع و يبدأ هذا العلاج فى المفعول بعد مرور حوالى 9 ساعات من بعد تناول الجرعة و لكن تأثير التسمين فى الجسم يكون على حسب تأثير المادة الفعالة و درجة إستجابة الجسم و النظام الغذائى المتبع و الذى يجب أن يحتوى على العناصر المفيدة.

دواعي استخدام اقراص موسيجور :

  1. حيث أنه يتم إستخدامه من أجل التخلص من الصداع النصفى أو ما يعرف بإسم صداع الشقيقة.
  2. كما أنه من الأثار الجانبية للمواد الفعالة فيه تعمل على المساعدة فى زيادة الوزن و لذلك يستخدمه الكثيرون من أجل التحفيز من الجسم لزيادة الوزن و لكن بمنتهى الحذر.

حبوب موسيجور لتكبير المؤخرة :

  • حيث أن هناك العديد من النساء و اللاتى يرغبن فى التخلص من النحافة فى بعض مناطق الجسم و العمل على تكبير البعض منها و الوصول الى الجسم المثالى و تعد المؤخرة أنها من المناطق البارزة فى جسم المرأة و من الممكن أن تعمل تلك الحبوب على إحداث زيادة فى وزن الجسم بشكل ملحوظ و ذلك بسبب أمتلاكه القدرة فى التحفيز على تكبير المناطق الأنثوية.

الآثار الجانبية لحبوب موسيجور :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن يؤدى الى التحفيز من رغبة التبول بشكل كبير.
  2. يؤدى الى شرب الكثير من المياه.
  3. من الممكن أن يؤدى الى التأثير فى الحالة النفسية مثل الشعور بالإكتئاب.
  4. كما أنه يؤدى الى التسبب فى زيادة الشهية و التحفيز من رغبة تناول الطعام و العمل على التسمين و زيادة وزن الجسم.
  5. و من الممكن أن تؤدى الى التسبب فى حدوث العدوى للجسم.
  6. كما انها تعمل على التقليل من الوعى و التركيز بشكل واضح.
  7. و من الممكن أن يؤدى الى التسبب فى زيادة معدلات ضربات القلب.
  8. يؤدى الى الشعور بالكسل و الخمول للجسم.
  9. كما أنه يؤدى الى التسبب فى حدوث البعض من الإضطرابات فى الدورة الشهرية.
  10. يؤدى الى حدوث التغييرات المزاجية بإستمرار.
  11. كما أنه من الممكن أن يؤدى الى حدوث البعض من المشاكل فى الرؤية.

طريقة استخدام حبوب موسيجور للتسمين :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • يتم إستخدام تلك الأقراص بشكل تدريجى حيث أنه تبدأ بجرعة تصل الى قرص واحد و يكون قبل النوم و بعدها يتم زيادة الجرعة الى قرصين ثم الى 3 أقراص و التى يتم تقسيمها فى جرعات على مدار اليوم.
  • و تكون الجرعة المعتادة للبالغين هى عبارة عن 3 مللى جرام فى الجرعة الواحدة أو حوالى 4.5 مللى جرام فى جرعات و يتم تقسيمها على مدار اليوم.
  • و تكون الجرعة المعتادة للأطفال هى عبارة عن جرعة تتراوح بين 0.5 مللى جرام الى 1 مللى جرام و تكون أقصى جرعة يمكنهم أن يحصلوا عليها هى 1.5 مللى جرام.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

حبوب موسيجور قبل او بعد الاكل :

  • حيث أنه يمكنك أن تعمل على تناول تلك الحبوب قبل الاكل بمدة تصل الى حوالى نصف ساعة أو من الممكن أن تعمل على تناوله فى منتصف الأكل و ذلك من أجل تفادى حدوث الأضطرابات المعوية و الإضطرابات فى المعدة.

موانع إستخدام موسيجور :

  • حيث أن هناك البعض من الأفراد التى يجب عليهم عدم أستخدام تلك الكبسولات و ذلك لأنه قد يؤدى الى الى التسبب فى حدوث الكثير من الأعراض لجانبية المختلفة او حدوث البعض من المضاعفات :
  1. حيث أنه يتم منع إستخدامها من أجل المرأة الحامل من أجل الحفاظ على الجنين من التعرض للمشكلات و المضاعفات المختلفة نتيجة إنتقال التأثير الى الجنبن من خلال المشيمة.
  2. و حيث أنه يتم منع إستخدامها من أجل المرأة فى فترة الرضاعة الطبيعية من أجل الحفاظ على الرضيع من التعرض للمشكلات و المضاعفات المختلفة نتيجة إنتقال التأثير الى الرضيع من خلال حليب الثدى.
  3. الأفراد الذىن يعانون من وجود مرض الجلوكوما.
  4. من يعانى من وجود المشاكل المختلفة فى الكبد.
  5. من يعانى من وجود الإضطرابات فى الحالة النفسية و يعانى من الإكتئاب.
  6. و الأشخاص الذين يعانون من مرض الصرع.
  7. كما أنه يتم منع إستخدامه مع الأطفال من هم أقل من 20 كيلو و ذلك بسبب أنه يؤدى الى التأثير فى الوعى و التركيز.
  8. من يعانى من وجود المشاكل المختلفة فى الكلى و ذلك لأنه يؤدى الى حدوث فشل كلوى.

تفاعل موسيجور مع الأدوية الأخرى :

  • حيث أن هناك البعض من العلاجات الأخرى و التى يمكنها أن تتفاعل مع هذا العلاج و لذلك لا يجب أن يتم إستخدامها فى نفس التوقيت و ذلك من أجل تفادى حدوث الأضرار و المضاعفات المختلفة و المشاكل :
  1. الادوية التى تعمل على المساعدة فى إسترخاء العضلات.
  2. الأدوية التى تعمل على التهدئة.
  3. العلاجات التى يتم إستخدامها من أجل الصرع.
  4. من يتناول الأدوية المسكنة أو التى تحتوى على العقاقير المخدرة.

بديل موسيجور :

  • حيث أن هناك البعض من الأدوية الأخرى و التى يتم إستخدامها فى حالة لم تتمكن من الحصول على هذا العلاج و هى قد تحتوى على نفس المادة الفعالة أو مادة فعالة أخرى لها نفس التأثير :
  1. و يمكنك أن تعمل على إستخدام دواء ريمارون فاتح للشهية
  2. و يمكنك أن تعمل على إستخدام دواء سوركويل فاتح للشهية.

بكم حبوب موسيجور

بكم حبوب موسيجور :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على تلك الحبوب من الصيدليات فهى من الانواع المنتشرة فى الأسواق و يمكنك شراء أقراص و التى تكون بتركيز 0.5 مللى جرام بسعر يصل الى 8 جنيه مصرى من جمهورية مصر العربية.
  • و يمكنك شراء أقراص و التى تكون بتركيز 0.5 مللى جرام بسعر يصل الى17.70 ريال سعودى من المملكة العربية السعودية و ذلك من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 قرص.

يمكنك التعرف على متى يبان مفعول حبوب موسيجور و ذلك من خلال قرءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : حد جرب مرهم فاكتو للبواسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

هل من الضروري عمل خياطه بعد الولاده

هل من الضروري عمل خياطه بعد الولاده ؛ حيث أن بعد الولادة قد تحدث البعض من الأضرار و المشاك…