متى تظهر نتائج تجميد الدهون

متى تظهر نتائج تجميد الدهون ؛ يعانى البعض من الأشخاص من حدوث تراكم للدهون فى الجسم فى بعض المناطق و يكون من الصعب أزالتها فى بعض الأوقات عن طريق أتباع الأنظمة الغذائية أو عن طريق ممارسة الرياضة و خاصة مع التقدم فى السن فيلجأ الشخص الى أجراء عمليات التخلص من الدهون و ذلك من الممكن أن يحدث عن طريق تقمية تجميد الدهون و التى أصبحت تنتشر و يتم أستخدامها فى العديد من الأماكن و العيادات الطبية المختلفة فى كل مناطق العالم.

متى تظهر نتائج تجميد الدهون :

  • حيث أن تجميد الدهون هو عبارة عن جهاز يتم أستخدامه على المنطقة التى يتجمع فيها الكثير من الدهون المختلفة من أجل العمل على تجميدها و تفتيتها نهائيا.
  • و يتم ذلك عن طريق الوصول الى درجات حرارة تصل فى بعض الأحيان الى 14 درجة مئوية تحت الصفر مما يؤدى الى سرعة تجمدها و تفتيتها و تصريفها بشكل سريع و هذا الأمر يؤدى الى الحصول على الجسم المناسب.
  • تعد تلك التقنية أنها من أحدث التقنيات و التى أنتشرت فى الفترة الأخيرة و أصبح يعتمد عليها الكثير من المراكز الطبية المختلفة من أجل العمل على خسارة الوزن و حرق الدهون المتكتلة و الحصول على أفضل النتائج.
  • و عندما يتم أزالة تلك الدهون و التخلص منها يتم الحصول على جسم منحوت خالى من تلك المشاكل و البروز التى لا تعطى نتائج مرضية.
  • هناك العديد من الأجهزة المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدام تلك التقنية فيها و لكن تعد أشهر طريقة هى جهاز الكرايو المتميز فى أزالة الدهون بشكل سريع و العمل على التخلص منها و منع تراكمها مرة أخرى بل و العمل على الحصول على جلد مشدود.
  • و يمكنك التعرف على العديد من الطرق المختلفة والتى تساعدك على خسارة الكثير من الوزن و العمل على حرق الدهون المتراكمة فى مناطق معينة من الجسم من خلال الدخول الى هذا الرابط وصفات للتخسيس السريع جدا.

و يمكنك أيضا على موقع حواء قراءة : تجربتي مع الكرايو

مين جربت جلسات تفتيت الدهون

مين جربت جلسات تفتيت الدهون :

  • حيث أن جهاز الكرايو هو من التقنيات الحديثة و التى يمكنك أستخدامها من أجل التخلص من الدهون و ذلك ع طريق الموجات الصوتية أو الترددات العالية و التى تعمل على التجميد و التفتيت دون الحاجة الى اللجوء للعمليات الجراحية.

الحالات المرشحة لإجراء تجميد الدهون :

  • حيث أنه من التقنيات المفيدة للأشخاص الذين يعانون من السمنة البسيطة و ليست السمنة المفرطة أو السمنة الموضعية أو السمنة المتقدمة و هى تعد أنها غير مناسبة لهم حيث أن الشخص يخسر حوالى 3 كيلوجرام من الدهون فقط.
  • من الممكن أيضا أن تكون ملائمة مع الأشخاص الذين لا يستجيب أجسامهم الى الريجيم أو تمارين التنحيف.

المناطق التي يمكن معالجتها عن طريق جهاز تجميد الدهون

المناطق التي يمكن معالجتها عن طريق جهاز تجميد الدهون :

  • حيث أنه من الممكن أستخدام هذا الجهاز من أجل علاج الدهون التى تتراكم فى بعض مناطق الجسم و يتمثل فى :
  1. المناطق العليا و السفلى من البطن.
  2. و منطقة الفخاذ من الجزء الداخلى و الخارجى لها.
  3. كما أنها من الممكن أن تعمل على علاج منطقة الخصر و الأجناب.
  4. و يؤدى تستخدم من أجل علاج منطقة الزند فى الذراعين.
  5. كما أنها تعمل على علاج الدهون التى تتراكم فى منطقة الضهر و الصدر.
  6. و تعمل على التخلص من الدهون التى تتراكم أسفل منطقة الأرداف.

إيجابيات تجميد الدهون :

  1. حيث أنها عملية غير جراحية مثل جراحة شفط الدهون حيث أنها لا تحتاج الى عمل شقوق جراحية من الممكن أن ينتج عنها الندبات أو العدوى أو المخاطر الجراحية التى من الممكن أن تحدث بسببها.
  2. تعمل على المساعدة فى التقليل من حدوث التلوث لمكان أجراء العملية و التقليل من فرصة حدوث المضاعفات أو أستخدام التخدير الموضعى و الذى من الممكن أن يكون له ضرر على البعض.
  3. كما أنها لا تحتاج الى فترة أستشفاء طويلة مثل باقى العمليات الجراحية الأخرى و يمكنك ممارسة أمور الحياة العادية بعد الأنتهاء من الجلسة مباشرة دون وجود أى مشاكل.
  4. و هى أيضا تعد أنها من التقنيات التى تم أعتمادها من منظمة أدارة الدواء و الغذاء الأمريكية و لذلك هى تعد أنها أمنة.
  5. كما أن عودة الدهون مرة أخرى تكون صعبة و ذلك فى حالة أتباع نصائح الطبيب بشكل سليم و العمل على أتباع نظام غذائى سليم يحتوى على العناصر المفيدة و المختلفة و ذلك على عكس العمليات الجراحية و التى من الممكن أن تؤدى الى عودة الدهون مرة أخرى الى موضعها.

أضرار تجميد الدهون

أضرار تجميد الدهون :

  1. حيث أنها من الممكن أن تؤدى الى حدوث البعض من الألام البسيطة فى أثناء أستخدام الجهاز أو بعد الأنتهاء من الجلسة و لكن الألم يزول سريعا و من الممكن أستخدام البعض من المسكنات من أجل العمل على أيقافها أو تقليلها نهائيا.
  2. كما أنه من الممكن أن ينتج عنها حدوث البعض من الكدمات و الألتهابات على المنطقة التى يتم علاجها و لكنها تكون أعراض طبيعية فى العديد من الأوقات دون وجود العديد من المشاكل و تكون مؤقتة و تبدأ فى الزوال بعد مرور الوقت.
  3. و هناك فى بعض الحالات قد تعود الدهون مرة أخرى الى موضعها فى نفس المكان و لكن من الممكن تجنب هذا الأمر من خلال أتباع نظام غذائى صحى و سليم يحتوى على جميع العناصر المفيدة و المغذية و التى يحتاجها الجسم فقط و البعد عن الدهون و الزيوت النباتية و الوجبات السريعة و المعجنات المختلفة.

محاذير استخدام أجهزة تجميد الدهون

محاذير استخدام أجهزة تجميد الدهون :

  1. حيث أنه يجب على المرأة الحامل عدم أجراء أى من تلك الجلسات بشكل نهائى.
  2. كما أنه يجب الأبتعاد عن من يعانى من وجود مشاكل فى الكبد و الكلى.
  3. من يعانى من وجود مشكلة الفتق السرى.
  4. كما أنه يجب عدم أستخدامه على من يعانى من الحساسية تجاه البرودة العالية.
  5. من يعانى من وجود المشاكل فى الأوعية الدموية.
  6. وجود البعض من المشاكل فى الصفائح الدموية و التى من الممكن أن تتعلق بتركيب الصفائح الدموية.
  7. من لديه الجهاز الذى يستخدم من أجل تنظيم ضربات القلب.
  8. الشخص الذى قام بأجراء أى عملية تفتيت دهون سابقة فى نفس المنطقة قبل مدة من الوقت فيجب الأنتظار مدة من الوقت تتراوح بين 6 أشهر الى سنة تقريبا.

تكلفة عملية تجميد الدهون

تكلفة عملية تجميد الدهون :

  • حيث أنه فى بداية الأمر عند ظهور الجهاز و كان لأول مرة يستخدمه الأطباء و كانت جلساته مكلفة جدا حيث أنها تصل فى بعض الأحيان الى 2000 دولار فى الجلسة الواحدة.
  • و لكن بعد أن أنتشرت التقنية و أعتياد الأطباء عليها و ظهور العديد من الأجهزة المختلفة و التى تعمل على أتباع نفس الفكرة أصبحت الجلسات تكلفتها قليلة حيث أنها من الممكن أن تصل الى حوالى 100 دولار فى الجلسة الواحدة.
  • تصل الى أقل من 100 دولار فى البعض من الدول المختلفة مثل مصر و العراق و لبنان.

و يمكنك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة التعرف على متى تظهر نتائج تجميد الدهون.

و يمكنك أيضا على موقع حواء قراءة : سعر جلسات التخسيس بالتبريد

أضف تعليق

You cannot copy content of this page