ما هو افضل كريم مرطب ومبيض للاطفال

ما هو افضل كريم مرطب ومبيض للاطفال

ما هو افضل كريم مرطب ومبيض للأطفال ، يعانى بعض الأطفال من اسمرار أو جفاف في بشرتهم وذلك لأسباب متعددة حيث مع أشعة الشمس ودرجة الحرارة العالية ، تتعرض بشرة الأطفال إلى الإسمرار وأحيانا الى الالتهاب ولذلك يجب الحرص على حماية بشرة طفلك من كل هذه العوامل التي تؤثر عليها بتأثير سلبى من تغيير لونها أو جفافها ، والجدير بالذكر أنه يوجد العديد من الكريمات التي تساعد على تفتيج بشرة طفلك وفى الوقت ذاته تمنح البشرة الترطيب والنعومة ، ونحن قد جئنا اليكم الان من خلال موقع حواء وبس بمجموعة من افضل الكريمات التي تساعد في تبييض بشرة الأطفال وترطيبها ، ولذلك ننصحكم بالمتابعة معنا الآن.

طرق العناية ببشرة الطفل

  • أولا يجب الاستحمام حيث يفضل القيام بعمل حمام ساخن لطفلك ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل ، حتى تحافظى على بشرة طفلك من الالتهابات والبكتيريا الضارة التي من الممكن أن تتراكم عليها.
  • ثانيا يجب استخدام بعض الكريمات المرطبة التي تحمى جلد الطفل من الاسمرار او الجفاف كما تمنحها الترطيب اللازم وتحافظ على لونها أيضا.
  • حيث هناك الكثير من انواع الكريمات التى يمكن استخدامها للحفاظ على بشرة طفلك.
  • من المعروف ان بشرة طفلك تحتاج الى اهتمام ورعاية كبيرة وقد يوجد عدة انواع مختلفة منها التى تعمل على تبييض البشرة وترطيبها وسوف نتعرف عليها معا الان.

كريم جونسون لتبييض بشرة الأطفال

كما نعلم جميعا ان شركة جونسون تعتبر واحدة من أولى واهم الشركات التي تقوم بإنتاج منتجات العناية ببشرة الأطفال حيث منها الشامبو أو البلسم أو الكريم المرطب والمبيض أيضا ، حيث يحتوى كريم جونسون على تركيبة رائعة ومميزة تساعد في تبييض البشرة وحمايتها من الجفاف وانه خالى من المواد العطرية التي يمكن ان تتسب في الحساسية او الحكة.

كريم افينو لتبييض بشرة الاطفال

كريم افينو هو واحدا من أفضل كريمات الأطفال الذي يعمل على تلطيف بشرة الأطفال ويحافظ عليها فهو مناسب جدا للأطفال أصحاب البشرة الحساسة ، حيث يحتوى في تركيبته على العديد من المكونات الطبيعية مثل الشوفان ، وزهرة اللافندر والتي تعمل على الحفاظ على الجلد وتمنحها درجة أفتح.

كريم بيبانثين لتفتيح وترطيب بشرة الأطفال

يعد كريم بيبانثين الأزرق من أفضل الكريمات التي تستخدم للأطفال حيث انه لطيف على البشرة يلطفها ويمنحها النعومة ، كما انه له الكثير من الفوائد المتعددة والتي منها ، انه يعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها أيضا ، كما يعالج الكثير من الأمراض الجلدية مثل الصدفية وحمو النيل الذى يصيب جلد الأطفال وخاصة في فصل الصيف ، وبشكل عام فهو رائع لأنه يحتوى على فيتامين ب.

الفازلين لترطيب بشرة الاطفال

يحتوى الفازلين على مكونات رائعة تساعد على تفتيح بشرة طفلك وتجعلها ناعمة مثل الحرير وتحافظ على نسبة المياة بها ، حيث يحتوى على فيتامين ا ، ب ، د الذين يستخدمون في ترطيب البشرة والحفاظ عليها وخاصة من أشعة الشمس الضارة.

كريم فانى للأطفال

هو كريم مناسب جدا للأطفال الذين لديهم بشرة حساسة وهو من افضل المرطبات التي تمنح بشرة طفلك رطبة وناعمة لفترة طويلة ، فهو يتضمن في تركيبته الداخلية مواد طبيعية مميزة خالية من أى روائح ولهذا فهو مميز جدا لبشرة طفلك.

كريم أنجل بيبى لوشن

كريم انجل بيبي لوشن هو واحدا من أفضل الكريمات المرطبة على الاطلاق وهو كريم مميز جدا يستخدم في حماية الجلد من الالتهابات او الإصابة بتهيج البشرة ويترك بشرة الطفل ناعمة ورقيقة.

طرق طبيعية لتفتيح بشرة الاطفال

  • ماسك الحليب والدقيق الأبيض : وهو يتكون من الحليب والدقيق وزيت جوز الهند ونقوم بخلطهم معا حتى نحصل على عجينة متماسكة ، ثم نضعه على البشرة لمدة خمس دقائق ونغسله بالماء الدافئ.
  • ماسك الكركم مع الحليب : وهو عبارة عن كركم ولبن وزيت زيتون ويتم خلطهم معا في اناء ، ثم نقوم بعدها بتوزيعه على البشرة لبعض الدقائق ثم نقوم بغسله بالماء الفاتر.

والان بعد ان تعرفتوا على افضل كريم لتبييض وترطيب بشرة الأطفال ننتظر استفساراتكم ورأيكم به عبر التعليقات التي في الأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

هل من الضروري عمل خياطه بعد الولاده

هل من الضروري عمل خياطه بعد الولاده ؛ حيث أن بعد الولادة قد تحدث البعض من الأضرار و المشاك…