ما معنى البهت من سيربح المليون

ما معنى البهت من سيربح المليون ان معنى كلمة البهت هو الاندهاش او الدهشة فعندما نقول بهت الرجل اى بمعنى اندهش الرجل وايضاً اذا قد قلنا بهت العالم اى اندهش العالم كما انه يوجد الكثير من المفردات الاخرى لكلمة بهت مثل اذا قد قلنا بهت الولد اى حير الولد .

فمعنى بهت ايضاً هو حيره او ادهشه ايضاً وتعتبر كلمة بهت من الكلمات العربية القديمة التى قد كان يستخدمها العرب فى التعبير عن انهداشهم او حيرتهم او اندهاش اشخاص اخرين وقد كانت تقول عندما يشعر اى احد بالاندهاش او وصف اى شخص اخر بأنه قد اندهش وغيرها من المواقف والمعانى الاخرى التى تعبر عن الاندهاش .

ما معنى البهت من سيربح المليون

ان برنامج من سيربح المليون له برنامج سعودى وهو عبارة عن مسابقات يربح منها الاشخاص الاموال الكثيرة عن طريق حل اسئلة علمية ومعلومات عامة واسئلة متنوعة كثيرة ويتخطى بها الشخص مراحل كل مرحلة منهم يكون له جائزة مالية نتيجة تخطيه هذه الاسئلة ويربح بعدها جائزة مالية حتى اذا تخطى كل المراحل .

فسوف يصل بعدها الى المرحلة النهائية والاخيرة والتى يكسب بها جائزة مالية والجائزة هى مليون ريال سعودى فقط لا غير يعطيها له البرنامج عن طريق شيك كبير .

ويتصور به مع مقدم البرنامج وتكون هذه اكبر جائزة فى البرنامج بأكمله ولم يصل الى هذه الجائزة الا عدد قليل جداً فى النسخة العربية وايضاً لم يصل الى الجائزة الكبرى الا عدد قليل جداً فى النسخة الامريكية كما ان البرنامج مقلد من النسخة العربية الى النسخة الامريكية فالبرنامج فى الاصل امريكى .  

جورج قرداحى

ويقوم بتقديم النسخة العربية هو مقدم البرامج المشهور المذيع جورج قرداحى وهو من اشهر المذيعين فى الوطن العربى وهو يمتاز بكفائته وتمكنه من مهنته كثيراً وهذا لانه يعتبر من افضل الذين قد قدموا برامج فى الشرق الاوسط بأكمله .

وقد ذاع صيته عندما قدم برنامج من سيربح المليون وقد ادى به اداء ممتاز جداً وقد اشتهر حينها بهذا البرنامج الجميل الذى قد تابعه الكثير من العرب فى كافة انحاء العالم .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page