ما المادة التي يستخرج منها السكرين

ما المادة التي يستخرج منها السكرين المادة تى يستخرجمنها السكرين هى قطرات الفحم وهذه المادة تستخدم فى الكثير من الاعمال العامة مثل وضع قطرات الفحم او الزفت على طرق سكك الحديد لكى تسهل على القطارات العمل والمشى بكل سهولة ويسر بدون حدوث اى حوادث .

كما ان السكرين هو نوع من انواع كثير جداً من السعرات الحرارية وهو منتج مشهور جداً ومعروف جداً فى كل دول العالم وقد تم اكتشاف هذه المادة فى عام الف وثمنمائة تسعة وسبعون وان هذه المادة لا تشترى ولا تصدر الى الخارج فهى محلية الصنع تقوم معظم البلاد بتصنيعها للاكتفاء الذاتى فقط .

وهى تعد نوع من انواع السكريات المتواجدة فى العالم بأكمله ولا يتواجد به اى سعرات حرارية على الاطلاق ونهائياً وهو نوع يعتبر افضل من السكر بمثابة ألف مرة لذلك يعتبر هو من افضل انواع البدائل للسكر .

ما المادة التي يستخرج منها السكرين :

ان المادة التى يستخرج منها السكرين هى قطرات الفحم وهى مادة امنة جداً ولا تقلق ابداً من اسمها وليست ملوثة على الاطلاق ويتوفر هذا النوع من السكرين فى الكثير من الاطعمة والمشروبات الجاهزة مثل البيبسى والكوكاكولا وغيرها من المشروبات الغازية الاخرى التى تحتوى فى مكوناتها على صودا .

كماانه يتواجد فى الكثير من الاطعمة المصنعة والتى تتواجد فى المطاعم التى تتواجد فى الكثير من الاماكن وتدخل هذه المادة ايضاً فى صناعة الادوية وهذا لكى تحلى طعم الدواء ليسهل على المريض تناوله .

كما انه له عدة استخدامات اخرى غير ذلك وهو يعمل كبديل للسكر فى المشروبات الساخنة مثل الشاى والقهوة والنسكافية والكابتشينو وغيرها من المشروبات الساخنة الاخرى التى تستخدم السكر للتحلية كما انه يوضع على الحلويات لتحليتها كبديل للسكر ايضاً ويجعل مذاقها روعة .

فوائد السكرين :

  1. ان هذه المادة سهلة الدخول والخروج من جسم الانسان جداً وهذا لانها لا تحتاج الى هضم وتخرج كما هى .
  2. لا تعمل على تسوس الاسنان .
  3. القدرة على التحكم فى الوزن .
  4. لا تقوم بالتأثير على مرضى السكر فى الدم ولا تقوم بإصابتهم بأى مضاعفات او غيبوبة .

سؤال وجواب علمي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page