ليلى الكندري ويكيبيديا

ليلى الكندري ويكيبيديا ؛ هناك العديد من الأشخاص الراغبين فى التعرف على العديد من الأمور المختلفة عن جميع الأشخاص و منهم المشاهير و الذين يشاركون بكافة تفاصيل حياتهم من خلال مواقع التواصل الإجتماعى و تعد ليلى أنها واحدة من أشهر الشخصيات التى يتابعها أعداد كبيرة من الأشخاص و لذلك هى تعد أنها واحدة من الشخصيات المؤثرة بشكل كبير فى العديد من الأشخاص و يحبها الكثيرين و هى أيضا من الفتيات اللاتى يتمتعن بالجمال العالى.

ليلى الكندري ويكيبيديا :

  • و تعد ليلى الكندرى أنها واحدة من الفاشونيستا الكويتية المعروفات بشكل كبير و التى نالت الشهرة الكبيرة من خلال موقع التواصل الإجتماعى الإنستا و أنه هناك العديد من الأشخاص من يتابعونها من العديد من الدول المختلفة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : عيسى المرزوق ويكيبيديا

من هي ليلى الكندري ويكيبيديا :

  • حيث أن ليلى الكندرى قد ولدت فى الكويت فى العام 1995 ميلاديا و قد ولدت فى العاصمة الكويت و هى تبلغ من العمر الأن حوالى 25 عام و هى لها أعداد كبيرة من المتابعين المختلفين على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة و هى من الشخصيات التى تتميز بالجمال الفاتن و الشديد و الذى جعلها أنها واحدة من نجمات مواقع التواصل الإجتماعى.
  • قالت ليلى فى إحدى المقابلات الصحفية أنها الصدفة هى السبب الاول فى شهرتها الكبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى و التى بدأت من الكويت و أنطلقت إلى الخليج العربى و هى تحمل الجنسية الكويتية و هى أيضا مسلمة الديانة.
  • كان فى بادئ الأمر حسابها الخاص على الإنستجرام خاص و كانت ترفع الصور و الفيديوهات المختلفة و تقوم بنشر يومياتها المعتادة و لكنها عندما قامت بتغييره إلى العام زاد عدد المتابعين لها بشكل كبير و ذلك حتى أصبح لها أعداد كبيرة يتابعونها من كل مكان.
  • كما أنها فى إحدى الحوارات الصحفية قد قالت أنها مارست الغناء و لكنها لم تجد نفسها جيدة فيه بما فيه الكفاية فتوقفت عنه.

من هو زوج ليلى الكندري :

  • حيث أن محركات البحث فى جوجل تنشغل بإسم ليلى و زوجها و يرغبون فى التعرف عليه حيث أن ليلى قد تزوجت أحد الأشخاص فى العام 2019 ميلاديا و لكن زواجهم لم يدم مدة طويلة أبدا فقد حدث الطلاق بعد مرور مدة تصل إلى شهرين فى شهر سبتمبر.

ليلى الكندري وشهاب ملح الانستقرام :

  • حيث أن رواد مواقع التواصل الإجتماعى قد تداولوا العديد من الصور المختلفة و الفيديوهات و التى تجمع شهاب ملح مع ليلى الكندرى و هو الأمر الذى أساء فهمه البعض من الأشخاص و لكنها قد قالت فى أحد التصريحات الصحفية فى خلال لقاء سابق مع الإعلامية المعروفة مى العيدان أنها تحب أن تصاحب شهاب و ذلك بسبب أنه صغير فى السن و هو لا ينظر إليها كرجل و قد قالت أيضا أن الناس يسيئون فهم شهاب.

خروج شهاب من الكويت :

  • حيث أن شهاب ملح هو أحد الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الإجتماعى و الذى قد صد بحقه قرار الإبعاد عن الكويت و قد علق على الأمر أن ليلى الكندرى هى السبب المباشر و قد خرج فى العديد من الفيديوهات المختلفة من أجل أن يوضح للجميع ملابسات الأمر و ما حدث معه و قد لمح أنها هى السبب واء تقديم البلاغ عن وجود مقطع مخلة بالأداب و أن أحد الأشخاص قد كشف له هذا الأمر.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : حسين المقهوي متزوج

أضف تعليق