لون شعر بلاتيني ثلجي

تحب الفتيات دائما الظهور بأفضل شكل و التى تعتمد فيه على أحدث الصيحات العالمية و المعروفة و تعد أن صبغات الشعر من أكثر الأمور التى تحبها النساء و يرغبن فى تغيير لون الشعر دائما و الحصول على لون أجمل فى كل مرة و لكن هناك البعض من المشاكل التى تقابلهن فى أختيار الصبغة المناسبة و لذلك تنسائل البعض من النساء على لون شعر بلاتيني ثلجي و الذى يعد أنه من الأنواع التى تتناسب مع جميع ألوان البشرة و هو جميل و مختلف عن غيره من الصبغات التى يتم أستخدامها و من الممكن أعدادها بمنتهى السهولة و تطبيقها أيضا فى المنزل بالشكل المناسب و يمكنك أن تتعرف على الخطوات المطلوبة من خلال قراءة المقالة.

لون شعر بلاتيني ثلجي :

  • حيث أن صبغة البلاتينى الثلجى هى من أحدث الصيحات و التى يتم أستخدامها على الشعر من التى تستخدمها العديد من النجمات العربيات و العالميات و هى من الأطلالات الرائعة للشعر و التى تتناسب مع كل أنواع البشرة و ألوانها.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : صبغة شعر نحاسي ذهبي

صبغة شعر ثلجي بلاتيني :

  • من خلال لون شعر بلاتيني ثلجي هناك رغبة لدى العديد من الفتيات فى الحصول على هذا اللون المختلف و الذى يمكنك الحصول عليه من خلال الخطوات التالية البسيطة و أحضار الصبغة و تطبيقها بشكل سريع و التى تتمثل فى الخطوات التالية :
  1. حيث أنه يتم أحضار كمية من اللون الأشقر الثلجي و التى تقدر بحوالى عبوة كاملة و أحضار كمية من اللون الأشقر الفاتح و التى تقدر بحوالى عبوة كاملة و أحضار كمية مناسبة من الأكسجين.
  2. و يتم وضع المكونات معا فى أناء واحد و خلطهم جيدا و حتى الحصول على المزيج المناسب و الحصول على درجة اللون المناسب.
  3. يتم العمل على تمشيط الشعر جيدا و ذلك من أجل التخلص من الخصلات المتشابكة و بعدها يتم تقسيمها إلى 4 أقسام متساوية و يتم دهن الفازلين على أجناب الجبين و الأذنين من أجل منع ألتصاق الصبغة بها.
  4. بعدها يتم أحضار القفازات و يتم دهن الصبغة على أقسام الشعر من الجذور و حتى الأطراف و ذلك من خلال أستخدام فرشاة خاصة و بعدها يتم تمشيط الشعر جيدا و ذلك من خلال أستخدام فرشاة الشعر من أجل العمل على توزيع الصبغة جيدا على خصلات الشعر.
  5. و بعد ذلك يتم ترك الصبغة مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 35 دقيقة و بعدها يتم غسل الشعر من خلال أستخدام الماء الفاتر و الشامبو الخاص.
  6. سوف تحصلى على درجة اللون المطلوب.

طريقة العناية بالشعر بعد الصبغة :

  • حيث أن هناك البعض من النصائح المختلفة و التى يجب أن يتم الأعتماد عليها بعد الإنتهاء من تطبيق الصبغة من أجل الحصول على الصبغة المناسبة و التى تدوم لفترة طويلة من الوقت و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يجب أبعاد الماء الساخن عن الشعر المصبوغ نهائيا.
  2. و يجب أيضا عدم غسل الشعر كثيرا و ذلك من أجل ضمان أن تظل الصبغة فترة أطول.
  3. كما أنه لا يجب أن يتعرض الشعر لأشعة الشمس و ذلك لأنها تعمل على التأثير فى الشعر.
  4. كما أنه يجب الحرص على أستخدام الشامبو المناسب و الذى يكون مخصص للشعر المصبوغ.
  5. و يتم أستخدام فرشاة ذات أسنان و التى تكون واسعة و ذلك من أجل تمشيط الشعر جيدا و ذلك من أجل منع تكسيره.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : صبغة لاكمي احمر برغندي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page