لجين مشعل ويكيبيديا

لجين مشعل ويكيبيديا ؛ هناك العديد من الفنانات على الساحة الفنية و التى أصبحن تحت أعين الجميع و ذلك بسبب وجود العديد من المعجبين و المعجبات بها و الذين دائما يبحثون عن أخبارهم فى الحياة و أعمالهم الفنية و دائما ما يثار الجدل كثيرا بين المعجبين و الناقدين على حياة الفنانين و تعد الفنانة لجين مشعل ويكيبيديا أنها واحد من أشهر الفنانات على الساحة و التى أصبح أسمها متداول بشدة خلال الفنرة الماضية و ذلك بسبب العديد من الأعمال الفنية و العديد من المشاكل التى تمت أثارتها بينها و بين عائلتها و أيضا طلاقها من زوجها السابق و زوجها الجديد و هو ما جعل هناك الكثير من الأفراد يبحثون عن الكثير من المعلومات عن حياتها الشخصية.

لجين مشعل ويكيبيديا :

  • حيث أن لجين مشعل هى أحدى الفنانات المتواجدين على الساحة العربية و قد شاركت فى العديد من الأعمال الفنية المختلفة و هم ما جعلها من أشهر الممثلات خلال الفترة الماضية و هى تحمل الجنسية الكويتية و تندرج من أصول إيرانية.
  • و يمكنك التعرف على أخر أعمال الفنانة و قصة حياتها و من هو زوجها و من هو أخيها الفنان و ذلك من خلال قراءة لجين مشعل ويكيبيديا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أمجد جمعة ويكيبيديا

أعمال لجين مشعل

أعمال لجين مشعل :

  • و هى بدأت حياتها فى التمثيل من خلال المسلسلات فى دولة الكويت فى العام 2011 و قد شاركت فى مسلسل البيت السعيد و مسلسل أشباح أم على 2 و بين الخيانة و الحب و أيضا مسلسل درب الوفا و هى أيضا شاركت فى عدد من المسرحيات الأخرى مثل كابوس و سناب جيت.

قصة لجين مشعل

قصة لجين مشعل :

  • قبل عدة سنوات ظهر مقطع صوتى يبرز أنها توافق على أن تكون رفيقة للرجال مقابل 200 دينار كويتى و خرجت الى الأعلام من أجل أن تنفى هذا الأمر و أن هذا صوتها و لكن التسجيل كاذب و تقول أن تلك الشائعات من شخص هى لا تعرفه و كان يطلبها على الهاتف مرارا و يطلب مواعدتها و كانت هى فى كل مرة تغلق الهاتف فى وجهه و قالت أيضا أن ردودها تكون بذيئة لمن يطلب منها طلبات بذيئة.
  • و قالت أن قبل دخولها الى الفن قد عملت فى مجال تصنيع الأعشاب و العمل على البيع الى صالونات التجميل من أجل أن تعمل على تأمين مصاريف حياتها و نفقات الجامعة و ذلك بسبب أنها تركت أسرتها لمدة تصل الى سنة و حين علم أخيها الغير شقيق الفنان خالد البريكى حاول أن يعمل على ترحيلها من البلاد و ذلك من خلال معارفه و ذلك بسبب ان لها أصل أيرانى و قد أتهمها بالسكر أمام أعين الشرطة.
  • يقال أنها قد دخلت الى السجن أيضا بسبب المشاكل العائلية التى حدثت مع أخيها.

من هو زوج لجين مشعل؟

من هو زوج لجين مشعل؟

  • كانت لجين متزوجة سابقا من أحد الأشخاص و الذى أنجبت منه 3 أبناء هم أحمد و محمد و يوسف و لكنها بعد ذلك انفصلت عنه و هو قد منعها من رؤية أولادها بشكل نهائى.
  • و لكنها الأن تزوجت من شخص جديد و بعد زواج لجين أنتشرت العديد من الأخبار عنها و بدأ العديد من الصحفيين محاولات عدة من أجل التعرف على زوجها و لكنها باءت جميعها بالفشل و لم يستطع احد التعرف عليه و هو يسمى نايف الراشد و لكنها بثت من قبل على قناتها على اليوتيوب مقطع يظهر فيه من خلاله بيده فقط معها دون أن تكشف عن وجهه نهائيا مما أدى الى التصعيب من أمر التعرف على حقيقة زوجها.

خالد البريكي اخو لجين مشعل :

  • حيث أن لجين مشعل هى الأخت للفنان و الصحفى السعودى المعروف خالد سعود سيف البريكى و الذى يعيش فى دولة الكويت و يقال أن أسمها الحقيقى فاطمة.
  • بدأ خالد حياته من خلال دراسة الهندسة الميكانيكية و لكنه أتجه الى الفن من خلال مسرح الشباب فى العام 1992 و الذى أستمر فيه حتى العام 1998 و هو العام الذى بدأ الأنطلاق من خلال مسلسل دارت الأيام و من خلاله أستطاع أن يحقق النجاح و الشهرة و بعدها بدأ بتقديم الأعمال الفنية المختلفة فى السينما و المسرح.
  • بعد دخوله الى المجال الفنى بسنوات بدأ الألتحاق بالمعهد العالى للفنون المسرحية فى الكويت و أستطاع الحصول على بكالوريوس الأخراج و التمثيل.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : من هو زوج لجين مشعل

أضف تعليق